عقد المهندس سيد عبدالعزيز وكيل التعليم بالوادى الجديد لقاءً مهمًا عبر شبكة الفيديو كونفرانس، حيث التقى مع مديري الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة. تمَّ حضور الاجتماع من قِبَل انتصار الجلاد، المتابع من وزارة التربية والتعليم، وضيفا المحافظة الكرام، الدكتور غازي البنواني والدكتور سمير النيلي.

تناول الاجتماع مناقشة وبحث جميع الإيجابيات والسلبيات التي جرى رصدها خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد.

وعبّر وكيل التعليم بالوادي الجديد عن امتنانه وتقديره لما شهدته مدارس المحافظة من مراسم استقبال للطلاب وتوفير الأجواء المناسبة أمامهم في أول أيام الدراسة.

جدد المهندس سيد عبد العزيز التأكيد على ضرورة متابعة الموجهين للمعلمين داخل المدارس، وتوزيع المنهج الدراسي وفقًا للخطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2023.

وأكد وكيل التعليم بالوادي الجديد على أهمية عرض أي إجازة مرضية للمعلمين على لجنة القوميسيون الطبية قبل منحها، وتقديم التقرير الخاص بذلك. كما أعلن سيد على تنفيذ قوافل تعليمية لطلاب مراكز باريس والفرافرة وخاصة القرى النائية، بهدف تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب في جميع أرجاء المحافظة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الاجتماع يعكس التزام إدارة التعليم بالوادي الجديد بتعزيز وتحسين جودة التعليم، وتبادل الخبرات والمعرفة بين المسؤولين التعليميين في المحافظة. ويعكس أيضًا حرصهم على تقديم أفضل تجربة تعليمية للطلاب في المنطقة.

وكيل التعليم بالوادي الجديد يناقش الايجابيات والسلبيات ووضع الحلول المناسبة وكيل التعليم بالوادي الجديد يناقش الايجابيات والسلبيات ووضع الحلول المناسبة وكيل التعليم بالوادي الجديد يناقش الايجابيات والسلبيات ووضع الحلول المناسبة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد وكيل التعليم بالوادي الجديد المهندس سيد عبدالعزيز مدارس الوادى الجديد تعليم الوادي الجديد وکیل التعلیم بالوادی الجدید الجدید یناقش

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات

 قام  اليوم المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة عدد من مدارس ادارة كفر الزيات التعليمية تتمثل فى مدرسة كفر حشاد للتعليم الأساسي ، ومدرسة الشهيد عميد اركان حرب محمد السيد الكومى الإعدادية. ومدرسة كفر الهواشم للتعليم الاساسى  .

وتفقد انتظام الدراسة بالمدارس واثنى على التفاعل الجيد بين الطلاب والمعلمين داخل الفصول وكذلك ارتفاع معدلات نسب حضور الطلاب، وأثنى حسن على إلتزام المدارس بمعدلات الكثافات داخل الفصول، وتلاحظ خلال المتابعة ،إلتزام الطلاب بالزي المدرسى، كما تابع جداول المعلمين ودفاتر التحضير، والاشراف المدرسى .

وتابع حسن قاعات رياض الأطفال بمدرستى كفر حشاد للتعليم الأساسي، ومدرسة كفر الهواشم للتعليم الأساسي، وأثناء المتابعة أكد وكيل الوزارة على ضرورة الإهتمام بالتغذية السليمة للأطفال وتوعيتهم وتوعية أولياء الأمورمن خلال تنفيذ العديد من الندوات التثقيفية التى تهدف للتوعية بأهمية الغذاء الصحى وأهميته لبناء الجسم والعقل.

واطمأن حسن على توافر وسائل الأمن والسلامة بالمدارس ووجه حسن بضرورة الإهتمام بالنظافة  داخل الفصول ، ودورات المياة ،وتفعيل حصص الانشطة للطلاب خلال اليوم الدراسي، والتأكيد على نظافة حجرات الأنشطة،  وعدم تواجد أى تشوينات بها. 


رافق وكيل الوزارة خلال الاجتماع فتوح مرعى مديرعام إدارة كفر الزيات التعليمية.

مقالات مشابهة

  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • زي موحد وإجراءات صارمة لضمان الانضباط وتطوير الخدمات بالوادي الجديد
  • إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد
  • قوافل تعليم فني من وزارة التعليم لمطروح
  • تنشئة الأطفال على حب الرسول.. ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك