قبل أسابيع من وصول مذكراتها الأولى، بعنوان "المرأة بداخلي"، إلى رفوف المكتبات.. صرحت بريتني سبيرز أن لديها مذكرات ثانية قيد الكتابة.

وشاركت نجمة البوب، البالغة من العمر 41 عاماً، على إنستغرام يوم الثلاثاء، مقطع فيديو وهي عاكفة على كتابة الجزء الثاني أثناء سفرها على متن طائرة خاصة.

وحصلت بريتني على صفقة كتاب بـ 15 مليون دولار من شركة "سيمون و شوستر"، العام الماضي، بعد انتهاء فترة الوصاية التي كانت مفروضة عليها والتي استمرت 13 عاماً.

توصف مذكرات "المرأة بداخلي" بأنها قصة شجاعة ومؤثرة بشكل مدهش عن الحرية والشهرة والأمومة والبقاء والإيمان والأمل، وكانت بريتني في أواخر سبتمبر (أيلول)، أعلنت أنها كانت تضع اللمسات الأخيرة على مذكراتها التي ستصدر في 24 أكتوبر (تشرين الأول).

كتبت بريتني مذكراتها قبل انفصالها عن زوجها سام أصغري، ولم يتم تغيير هذه المذكرات، لتمتد إلى قصة الطلاق الدرامية بينهما.. وتجدر الإشارة إلى أن طليقها سام أصغري لن يحصل على أي مبلغ من هذه الأموال من مبيعات الكتب.

وعلى الرغم من الضجيج المعلن حول هذه المذكرات، فإنه لا يبدو أن بريتني تخطط للقيام بجولة صحفية للترويج للكتاب، لكنها قبلت عرض أوبرا وينفري بإجراء مقابلة حوله، ولكن لم يتم تحديد موعد لهذه المقابلة.

وألمحت بريتني إلى أنها ستشارك المزيد من صراعاتها الشخصية علناً في يوم من الأيام، قبل شهر من نشر مذكراتها، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

سعر الدولار يقترب من أدنى مستوى في 3 أسابيع


اقترب سعر الدولار من أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع اليوم الجمعة، وذلك قبل صدور بيانات الوظائف الأمريكية التي من المرجح أن تؤثر على توقعات أسعار الفائدة.

 

وهبط مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل عملات منافسة، بنسبة 0.1 بالمئة إلى 105.05 نقطة، بالقرب من أدنى مستوى له منذ منتصف يونيو الماضي.

 

ولم يشهد الجنيه الاسترليني أي تغير يُذكر في التعاملات المبكرة، ولم يكن بعيدًا عن أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 1.27765 دولار، الذي لامسه يوم الأربعاء الماضي.

 

وكسب الجنيه 0.9 بالمئة خلال الأسبوع، في أفضل أداء أسبوعي له منذ منتصف مايو، ويظل العملة الرئيسة الأقوى أداءً مقابل الدولار هذا العام بمكاسب بلغت 1.2 بالمئة.

 

كما استقر اليورو عند 1.0816 دولار، مع إحجام المتداولين عن القيام بمراهنات كبيرة، بينما تستعد فرنسا لانتخابات الجولة الثانية يوم الأحد المقبل.

 

وزاد الين بنسبة 0.16 بالمئة، مرتفعًا لليوم الثاني على التوالي، وبلغ في أحدث التعاملات 161.095 مقابل الدولار، مبتعدًا ببطء عن أدنى مستوى له في 38 عامًا عند 161.96، الذي بلغه يوم الأربعاء.

 

وصعد الدولار الأسترالي بنسبة 0.16 بالمئة إلى 0.6736 دولار أمريكي، ليحوم قرب أعلى مستوياته في ستة أشهر، أما النيوزيلندي فاستقر عند 0.6121 دولار.

 

وخسرت بتكوين 2 بالمئة إلى 57088 دولارًا، وهو ما يقل قليلًا عن أدنى مستوى لها في شهرين، الذي سجلته أمس الخميس.

مقالات مشابهة

  • رويترز: كريم خان ألغى مهمة لغزة وطلب إصدار مذكرات الاعتقال
  • قرارات الجنائية الدولية الأخيرة.. كريم خان صدم واشنطن ولندن وكاميرون هدد المحكمة
  • إلغاء مهمة بغزة واعتقال قادة إسرائيل وحماس.. تفاصيل طلب مفاجئ من كريم خان
  • سعر الدولار يقترب من أدنى مستوى في 3 أسابيع
  • رويترز: مدعي الجنائية الدولية ألغى مهمة بغزة عندما طلب إصدار مذكرات اعتقال
  • الدولار يستقر قرب أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع
  • اتركوها تعمل أولا
  • مذكرات وزير بريطاني سابق تسلط الضوء على حجم النفوذ الإسرائيلي في بريطانيا
  • وزير الدفاع يجتمع مع رئيس هيئة الصناعات الدفاعية ورؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية ويشهد توقيع مذكرات تفاهم
  • وزير الدفاع يجتمع مع رؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية ويشهد توقيع مذكرات تفاهم