متابعة بتجــرد: أعرب السوبر ستار راغب علامة عن سعادته الكبيرة بالإطلالة للمرّة الأولى من خلال برنامج المواهب الفنيّة “إكس فاكتور” على شاشة تلفزيون دبي كعضو من أعضاء لجنة التحكيم. 

وأبدى راغب حماسه الكبير لدى عرض الحلقة الأولى من البرنامج التي إنطلقت خلالها مرحلة إختيار الأصوات من قبل لجنة التحكيم، مؤكّداً أن الحلقات القادمة من البرنامج ستكشف عن المزيد من المفاجآت على صعيد المواهب والأصوات المشاركة.

 

ومن جانب آخر أشاد راغب بأجواء الإلفة والمحبّة التي تسود على أجواء لجنة تحكيم البرنامج التي ضمّت إلى جانبه زميليه الفنّان الكويتيّ عبد الله الرويشد، والفنّانة المصريّة أنغام، وأفصح راغب أنّ أبرز ما يميّز لجنة تحكيم البرنامج هو السلاسة والتنسيق المميّز بين أعضائها، فضلاً عن الحرفية والمصداقية العالية التي تتمتّع بها في إختيار الأصوات ومتابعتها وإسداء النصائح الصادقة لها.  

ووعد راغب بالمزيد من المفاجآت التي ستُكشف خلال الأسابيع القادمة مع عرض الحلقات الجديدة من برنامج المواهب “إكس فاكتور” على شاشة تلفزيون دبي.  

View this post on Instagram

A post shared by Dubai TV قناة دبي (@dubaitv)

main 2023-10-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“تعليم الباحة” يُنظم معرضًا للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة

نظَّمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة ممثلة في قسم ذوي الإعاقة أمس، برنامج التوعية بحقوق ذوي الإعاقة، وذلك ضمن فعاليات صيف الباحة لهذا العام.

ونوَّه رئيس قسم ذوي الإعاقة عبدالرحمن الزهراني أن البرنامج الذي يستمر لمدة يومين بمطار الملك سعود، يتم من خلاله استقبال المجتمع المحلي، وزوار المنطقة، وتعريفهم بحقوق ذوي الإعاقة والأساليب التعليمية المناسبة لهم وما تقدمة المملكة العربية السعودية لذوي الإعاقة من خدمات في كافة الدوائر الحكومية.

وأكد بأن هذا البرنامج يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 باندماج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع وتعزيز الخدمات المقدمة لهم وتوعية المجتمع عن الإعاقة وصولًا إلى مجتمع شامل وموائم.

مقالات مشابهة

  • “الالتزام البيئي” ينقل خبرات ومعارف الأمم المتحدة في مراقبة جودة الهواء إلى كوادره الوطنية
  • «لوفر أبوظبي» يسمي أعضاء تحكيم «فن الحين» وجائزة «ريتشارد ميل»
  • علامة زار مع وفد لجنة الشؤون الخارجية الناقورة : لبنان لا يريد الحرب
  • رقص فاضح لفتيات بحفلة راغب علامة ضمن مهرجان داعم لغزة يحرك الرئيس التونسي قيس سعيد
  • “تعليم الباحة” يُنظم معرضًا للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة
  • غرفة تجارة دبي تحفز القطاع الخاص على المشاركة في برنامج “علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين”
  • سايمون كاول يتعرض للسخرية بعد افراطه في استخدام “البوتوكس”
  • السفير علي أحمد: “لجنة التحقيق المعنية بسورية” منفصلة عن الواقع ومنهجيتها واستنتاجاتها تتناقض مع المنظور المهني
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة
  • بعد واقعة حفلة راغب علامة.. قيس سعيد ينتقد مهرجانات تونس