أعلن نادي "اي اس روما"، اليوم الأربعاء، أن "موسم الرياض" هو الراعي الجديد لقميص النادي الجيالوروسي، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وقال النادي الإيطالي "يسعد نادي روما أن يعلن عن شراكة جديدة لمدة عامين مع موسم الرياض، والتي ستشهد ظهور أحد أهم الأحداث الترفيهية في العالم على قميص الجيالوروسي"، لافتا إلى أنه "مع انطلاق نسخته الرابعة نهاية الشهر الجاري، يمثل موسم الرياض معياراً جديداً للمهرجانات الترفيهية".

وبحسب النادي الإيطالي، "يأتي آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم لحضور الحفلات الموسيقية والفعاليات الثقافية والمعارض وغير ذلك الكثير في مواقع مميزة في العاصمة السعودية".

وقال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية: "قميص الجيالوروسي فريد من نوعه، فهو مرادف لروما في جميع أنحاء العالم ونحن فخورون بأن موسم الرياض سيرتبط اعتبارًا من اليوم بمثل هذا القميص المميز".

وذكر النادي الجيالوروسي أن "موسم الرياض" مثل كرة القدم، يهدف "إلى جمع الناس معًا من خلال مجموعة واسعة من الأحداث الترفيهية العالمية، وسيوفر هذا التعاون رؤية أكبر من خلال أحد الأندية الأكثر متابعة في العالم"، لافتا إلى أن "النجاح الذي حققه نادي روما مؤخرًا في أوروبا يجعل كوننا جزءًا من هذا النادي الشهير وقتًا مثيرًا ولا يمكننا الانتظار لنرى ما يمكننا تحقيقه في السنوات القادمة معًا".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي

استطاع يوفنتوس الإيطالي تدعيم صفوفه بصفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك للاستعداد بقوة للمنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي

ونجح يوفنتوس في التتويج بلقب كأس إيطاليا خلال الموسم الماضي، لكن مجلس الإدارة أتخذ قرارًا برحيل ماسيماليانو أليجري، المدير الفني السابق لسوء النتائج.

وتعاقد النادي الإيطالي مع لاعب وسط أستون فيلا دوجلاس لويز، بعدما أعلن النادي الإنجليزي عن رحيل لاعبه ليوفنتوس.

وكان لويز قد ساهم في تأهل فريقه السابق لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في تقديم مستويات كبيرة جعلته أفضل لاعبي أستون فيلا لمدة موسمين بعد اختيارات جماهير النادي.

وشارك لاعب يوفنتوس الإيطالي الجديد في أكثر من 150 مباراة مع النادي الإنجليزي بعد أن انتقل إليه من مانشستر سيتي في عام 2019.

مقالات مشابهة

  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • إدارة نادي روما تهنئ نجمها الجزائري حسام عوار
  • يوسف النصيري على رادار نادي روما
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين
  • باريديس مغرم بعرض الأهلي
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي
  • وزارة حقوق الإنسان: أمريكا تثبت أنها الراعي الأول للإرهاب في العالم
  • روما الإيطالي ينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع يوسف النصيري
  • البريد بنك الراعي الرسمي للاعب البارالمبي أيوب السادني