قالت الفنانة إسعاد يونس، إنها ابنة ضابط طيار حربي وإنه يمثل لها كل معاني الفروسية والنبل والإقدام والأمانة والبسالة، فكان يلخص كل صفات المؤسسة العسكرية التي كان يشرف بالانتماء لها، وتوفي عام 1965.

وأضافت إسعاد يونس، خلال حديثها، في فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، احتفالًا باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي تنقلها قناة "إكسترا نيوز": «بعد وفاة والدي كنت بشوف حلم دخوله البيت علينا، وده عمره ما كان هيتحقق ويبقى واقع بس كان بيونسني كتير وبيحسسني بالأمان وكان يقولون عليا اتجننت لكني لم أُجن، أنا كنت فعلا بسمعه ومنذ 1967 حتى 1973 كان النفس حزينة مش مرتاحة».

"عصابة عظيمة" يعيد إسعاد يونس للسينما بعد غياب عامين كريم عفيفى بجوار إسعاد يونس فى بطولة "عصابة عظيمة"

وتابعت أنها في 6 أكتوبر 1973 كانت تعمل في إذاعة الشرق الأوسط وقت إذاعة مسلسل «أرجوك لا تفهمني بسرعة» بطولة عبد الحليم حافظ ونجلاء فتحي، ولكن في اليوم العاشر من رمضان تحديدًا الساعة الثانية ظهرًا كان يوجد بيان عسكري قام برجّ المبنى ومصر جميعها بالزغاريد والسعادة ووجود برامج يتم تحضيرها وبيانات عسكرية مختلفة بيان يدل على انتصار مصر وشعبها وجنودها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة أسعاد يونس الندوة التثقيفية للقوات المسلحة أبطال حرب أكتوبر حرب اكتوبر القوات المسلحة السيسي الندوة التثقيفية السيسي في الندوة التثقيفية انتصارات اكتوبر القوات البحرية الندوة التثقيفية القوات الجوية قادة القوات المسلحة ذكرى انتصارات أكتوبر إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

العمالقة تستعيد جبل عراش وتسيطر على مواقع جديدة في الجفرة بمأرب

سيطرت قوات العمالقة وباسناد مباشر من قوات اللواء الثاني محور سبأ، الثلاثاء 2 يوليو /تموز 2024، على مواقع جديدة في الجفرة غرب مدينة حريب بمأرب.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية، بأن العمالقة سيطرت على مواقع في الجفرة بعد اشتباكات عنيفة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع المليشيات الحوثية (المصنفة على قائمة الإرهاب).

وبحسب المصادر، فإن العمالقة وقوات محور سبأ استعادت مواقع في بالجفرة حيث تمكنت القوات من استعادة المواقع والسيطرة على مواقع جديدة.

ووفقا للمصادر، فإن ألوية العمالقة وبمشاركة من قوات محور سبأ، تمكنت من استعادة السيطرة على جبل عراش، وسيطرت على مواقع جديدة كانت تسيطر عليها المليشيات الحوثية في الجفرة.

وبحسب المصادر فقد تمكنت قوات العمالقة ومحور سبأ ، من إجبار المليشيات الحوثية على التراجع مخلفه خلفها العشرات من القتلى والجرحى، فيما ارتقى عدد من ابطال العمالقة ومحور سبأ، شهداء في الهجوم.

وأشارت المصادر الى أن المليشيات الحوثية قامت بقصف هستيري على القرى والمناطق في الجفرة بعد سقوط مواقعها ومصرع العشرات من عناصرها.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • الأمم المتحدة: أمر إخلاء خان يونس هو الأكبر في غزة منذ 7 أكتوبر
  • الأمم المتحدة: أمر الإخلاء الإسرائيلي في خان يونس هو الأكبر في غزة منذ أكتوبر الماضي
  • العمالقة تستعيد جبل عراش وتسيطر على مواقع جديدة في الجفرة بمأرب
  • عاجل| أونروا: نتوقع أن يضطر 250 ألف شخص للنزوح من خان يونس
  • تديرها سيدتان.. القبض على عصابة لسرقة الأنابيب في أكتوبر
  • وعد تبرز سحر ملامحها بميكاج صاخب في أحدث صيحات 2024
  • فيديو.. عائلة مقدسية تستعيد منزلها من المستوطنين