متابعة بتجــرد: خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدّمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عبر قناة dmc، تحدث الفنان صلاح عبد الله عن عمله في مسلسل “الدالي” مؤكداً أنه من المحطات المهمة في مسيرته الفنية، ومشيراً إلى أنه شارك الفنان الراحل نور الشريف البطولة لأول مرة، بعد أن جمعه به عدد من الأدوار الصغيرة.

وقال عبد الله: “مسلسل “الدالي” كان عامل مشكلة، ومصر كلها كانت عايزة تعرف مين قتل ابن سعد الدالي”.

وأضاف: “عادل إمام كلّمني وسألني، قلت معرفش، وطبعاً بهدلني في التليفون وقال أنا عادل إمام الوزراء بيسألوني أقول لهم مش عارف، لكن كان لازم نحافظ على السر لآخر المسلسل”.

وتحدث صلاح عبد الله خلال اللقاء عن بداية علاقته بنور الشريف فقال: “بداية علاقتي بنور الشريف وتواصلنا كانت أدوار صغيرة في “31 أشغال”، و”كتيبة الإعدام”، و”قلب الليل”، وشوفت احتضانه القوي للمواهب الجديدة، وبعدها دخلنا مسلسل “الدالي”، وأعتبره مشاركة لنور الشريف في البطولة، وأيضاً فيلم “دم الغزال””….وأضاف: “في “دم الغزال” نور الشريف كان عايز يعمل دوري دور عبد الستار، لكن المؤلف وحيد حامد صمّم إن أنا أعمله، ونور الشريف قال له إنت صح”.

يُذكر أنه عُرض لصلاح عبد الله أخيراً مسلسل “ليه لأ 3” عبر منصة “شاهد vip”، وهو بطولة: نيللي كريم، أمير صلاح، أحمد طارق، معتز هشام، نادين، حنين سعيد، عايدة رياض، كمال أدهم، فريدة رجب، حمزة سمير، إنجي علي، ومن تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

main 2023-10-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: صلاح عبد عبد الله

إقرأ أيضاً:

محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور

عبر حارس مرمى نادي الزمالك، محمد عواد، عن استيائه الشديد من سلوك نجم الأهلي المصري، إمام عاشور، خلال مباراة كأس السوبر الأفريقي.

قال محمد عواد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "حصل مناوشات بيني وبين إمام عاشور في المباراة، أنا ممكن أعاتبه لأني بعتبره أخويا الصغير".

"مجتش جنب إمام عاشور امبارح وفجأة حصلت منه حاجات ضدي مش كويسة"????????.. محمد عواد يحكي موقف بينه وبين نجم الأهلي بالأمس????#ملعب_ON pic.twitter.com/spits05ds7

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 28, 2024

وأضاف: "لا أريد الحديث عن أمور فنية تخصه، إمام ليس لاعباً موجود حالياً في النادي، واللي حصل كان في نفس توقيت ضربة جزاء الأهلي، وأنا بقول كدة لأني بحب إمام".

وأكمل: "أنا مغلطتش فيه ولا عملت حاجة مش كويسة، أنا بحترمه وبحبه، لكن حصلت حاجات في الملعب محبتهاش منه، وعلى المستوى الشخصي أنا بحبه جداً".

وتعليقاً على مشادة إمام عاشور ودونغا، قال عواد: "أنا مش بحب اللاعيبة اللي بتكون بره الملعب علاقتهم كويسة ببعض، وقدام الجمهور تروح في حتة تانية، احنا بنسميها اللقطة قدام الناس، أنت هتفضل صاحبي وحبيبي ونتنافس في الملعب، وبمجرد المباراة ما تنتهي خلاص كسبان وخسران".

#الأهلي يحقق مع #إمام_عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين و #كولر#الزمالك #السوبر_الأفريقي #24Sporthttps://t.co/XiGXAP9har

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2024

 

مقالات مشابهة

  • الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • صلاح عبدالله ينشر صورا جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها