بوابة الوفد:
2024-06-30@00:05:37 GMT

إيرادات فيلم مستر إكس أمس

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

حصد فيلم مستر إكس، بطولة النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد، أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت 10 آلاف و306 جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائية.

أحمد فهمي يكشف دوره في سفاح الجيزة .. "يجسد شخصية مجرم"

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

 

آخر أعمال الفنان أحمد فهمي

يذكر ان شارك الفنان أحمد فهمي، في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل "سرة الباتع" للمخرج خالد يوسف.

 

سره الباتع في رمضان 2023 


مسلسل "سره الباتع" دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلًا وممثلة من مختلف الأجيال، أبرزهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق.

 

 

تضم قائمة المشاركين في المسلسل هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبدالعزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبدالمنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم مستر إكس مستر إكس أحمد فهمى شباك تذاكر دور العرض السينمائية هنا الزاهد محمد أنور الفن بوابة الوفد فیلم مستر إکس أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي

 

 

 

يستعد صناع مسلسل "السرب" لطرح حلقات العمل وذلك في شهر سبتمبر المقبل على أحد المنصات الإلكترونية، والعمل مقتبس عن مسلسل أسترالي يحمل اسم " seven types of Ambiguity"

 

 

وقد استقر صناع مسلسل النجم خالد النبوي الجديد على اسم "السرب" أن يكون هو الاسم النهائي للعمل بعد أن كان  يحمل اسم " حالة إنكار"، وقد بدأ فريق العمل في تصوير المشاهد ليكون جاهز للعرض في الموسم الشتوي المقبل. 

 

 

تفاصيل مسلسل سراب

 

 

مسلسل سراب من بطولة خالد النبوي ويسرا اللوزي هاني عادل ونجلاء بدر وجيهان الشماشرجي وديامان بوعبود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

 

 

مسلسل سراب تدور في إطار اجتماعي، ويعمل خالد النبوي خلال الأحداث في البورصة، والذي يتم الكشف خلاله عن عالم البورصة والصفقات والاستغلال الذي يحدث فيه.

 

 

آخر أعمال خالد النبوي: 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال خالد النبوي هو فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

وقد احتل فيلم أهل الكهف المركز الأخير في شباك التذاكر منذ طرحه بدور العرض السينمائية مع انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى. 

 

حيث تذلل الفيلم شباك التذاكر أمس الخميس محتلًا  المركز الرابع والأخير، محققا إيرادات بلغت 320 ألف جنيه فقط لا غير.

 

 

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • فيلم عصابة الماكس .. إيرادات الخميس تتجاوز 600 ألف
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات