تعز (عدن الغد) خاص

عقد مجلس ادارة نادي الصقر برئاسة نائب رئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ رياض عبدالجبار الحروي عصر اليوم الموافق 4 اكتوبر اجتماعا حضره اعضاء مجلس الادارة على هامش الاجتماع الموسع الذي عقد صباحا مع الجمعية العمومية في مبنى نادي تعز برئاسة رئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ شوقي احمد هائل عبر الزوم وبعد الوقوف على البيان الذي اصدرته الجمعية العمومية اتخذ مجلس الادارة عديد قرارات وتوصيات كان من ابرزها مايلي :

وثمن مجلس الادارة التفاعل الكبير والحضور المشرف لاعضاء الجمعية العمومية وحياهم على ذلك ، كما وجه مجلس الادارة الشكر للاخوة اعضاء الجمعية العمومية على مساندتهم لقرارات مجلس ادارة النادي التي صدرت مؤخراً من خلال بيان النادي المعلن يوم السبت ٩/٩//٢٠٢٣ 
 

وأقر مجلس الادارة تكليف الاخوة الامين العام علي هزاع وزيد النهاري عضو مجلس الادارة وفؤاد محمد عبد الواسع المسئول المالي وكذلك الاخ زكريا الجرادي المدير التنفيذي للنادي بعمل تصور اداري ومالي متكامل لاعادة هيكلة قطاع الناشئين والشباب في جميع الالعاب الجماعية الرياضية، على ان يتم انجاز ذلك خلال شهر من تاريخه
- الاستعانة بالخبرات الفنية من ابناء النادي المؤهلين والذين يمتلكون الخبرة ، وذلك لتقديم تصورات فنية لقطاعات الناشئين والشباب لجميع الفرق الرياضية
- تشكيل فريق مشترك من الادارة واعضاء مختارين من الجمعية العمومية لمتابعة استعادة مقر النادي والتواصل مع الجهات الحكومية ذات العلاقة .


- كما أقر مجلس ادارة النادي مشاركة فريق تنس الطاولة للكبار في البطولة العربية وبطولة غرب أسيا والتي تستضيفها لبنان 
من ناحية اخرى  ، وتقديراً لمكانته الكروية وباعتباره واحد من اشهر لاعبي اليمن والوطن العربي فقد منحت ادارة النادي العضوية الفخرية لقائد المنتخب الوطني المعروف الكابتن جمال حمدي العضوية الفخرية للنادي، وكلفت الامانة العامة للنادي ابلاغه بهذا القرار. 


هذا وقد اكد مجلس الادارة ان جميع التصورات الادارية والفنية والمالية لن يتم تحقيقها على ارض الواقع الا بعد استعادة مقر النادي .
كما حيّ مجلس الادارة جميع الاعلامين والكتاب والصحفيين والقنوات الفضائية والبرامج الرياضية والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي على حضورهم وتغطيتهم
لفعاليات اجتماع الجمعية العمومية .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مجلس ادارة النادی الجمعیة العمومیة مجلس الادارة

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يعقد اجتماعا لتنسيق الأعمال المشتركة بين أتباع الديانات المختلفة

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

عقد الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الاجتماع التمهيدي لمؤتمر الطوائف الدينية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور كل من: فضيلة الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، والدكتور محمد الجندي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، والقمص بولس حليم ممثل الكنيسة المصرية، والقمص مينا صبحي ممثل الكنيسة المصرية، ومحمد نوار رئيس الإذاعة المصرية، ومدحت فايد رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

رحب وزير الأوقاف بالحضور جميعًا، وقدم لهم التهنئة بمناسبة نصر أكتوبر المجيد.

وأكد أن هذا الاجتماع لوضع سياسة إعلامية تنشر ثقافة الحوار، وتم التنسيق مع الأزهر الشريف حيث تم عقد برنامج المنبر الثابت، كما تم إصدار سلسلة رؤية بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، كما تم إطلاق برنامج (معًا) بالتعاون بين علماء الدين الإسلامي وعلماء الدين المسيحي.

وقال وزير الأوقاف إن مقاصد الشريعة حفظ النفس والعقل والدين والعرض والمال، وأنها ليست مقاصد للشريعة الإسلامية فقط، وإنما مقاصد للأديان جميعًا كما قال العلماء، وعلينا أن نجتمع على هذه المقاصد من خلال البرامج التليفزيونية والإذاعية والندوات والقوافل المشتركة بالجامعات ومراكز الشباب والثقافة، وأننا إذا نجحنا في حفظ المقاصد الخمسة فقد حفظنا الوطن كمرحلة أولى من العمل المشترك سريعة التنفيذ.

وأكد الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، أن الحوار بين الأديان ضرورة، مثمنًا اقتراح وزير الأوقاف أن يكون المؤتمر حول المقاصد الخمسة

وأشار إلى ضرورة متابعة الصفحات الإلكترونية والمنصات وعقد زيارات متبادلة للكنائس والمساجد والأماكن الأثرية، مؤكدًا أن الهدف من هذا المؤتمر مناقشة حقوق غير المسلمين في المجتمعات المسلمة.

وأشاد القمص بولس حليم ممثل الكنيسة المصرية بجهود بيت العائلة المصرية في التقريب بين الطوائف، إضافة إلى القوافل المشتركة والتي كان تأثيرها على مستوى القيادات.

وثمّن مقترح المقاصد الخمسة على أن يتم من خلال الخطب والدروس بالمساجد والكنائس، والأسرة، والتعاون لحل ما يطرأ من قضايا، مع التعاون في البرامج التليفزيونية والفيديوهات القصيرة.

وأكد محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية على ضرورة استدعاء القيم الأخلاقية والتنسيق مع الكنيسة المصرية.

وأشار إلى ضرورة إعداد حملة إعلامية تركز على التلاحم والتماسك بين المسلمين والمسيحيين والمذاهب كافة، مع الاستعانة برموز المجتمع لإيصال رسالة غير مباشرة لتؤتي ثمارها، والاستعانة بالبلوجرز وصفحات التواصل ووسائل الإعلام المختلفة، والتنسيق مع الناشطين في المجالات كافة.

وأشار الدكتور محمد الجندي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، إلى ضرورة أن يتم إنشاء مركز إعلاميٍّ مشترك يتبنى بث المشترك الصلة، والتركيز على القوافل الإلكترونية، ورصد العوائق والمشكلات، وتبني أعمال سينمائية وأفلام قصيرة لإثراء الفكرة.

حضر اللقاء من وزارة الأوقاف الشيخ خالد خضر رئيس القطاع الديني، والدكتور عبد الرحيم عمّار مساعد الوزير للحوكمة، والدكتور عبد الله حسن مساعد الوزير للمتابعة، والدكتور طارق عبد الحميد رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والدكتور أيمن أبو عمر رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة، والكاتب الصحفي محمود الجلاد معاون الوزير لشئون الإعلام، ورفيق القاضي مدير عام المكتب الفني.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يعقد اجتماعاً موسعاً للتنسيق المستمر مع الحكومة الليبية وصندوق التنمية والإعمار
  • المجلس الأمني المصغر يعقد اجتماعا في قبو قرب القدس
  • بحضور المصري شعبان.. قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو
  • وزير الأوقاف يعقد اجتماعا لتنسيق الأعمال المشتركة بين أتباع الديانات المختلفة
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بحضور محمد شعبان
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا
  • مجلس القضاء الأعلى يدين العدوان الصهيوني على الحديدة ويقر نقل عدد من القضاة
  • نهرا ترأس اجتماعاً للجنة المصغرة عن لجنة ادارة الكوارث
  • الاتحاد الأوروبي يعقد اجتماعاً طارئاً لبحث التصعيد في لبنان