يشارك عدد من النجوم ضيوف شرف في فيلم The Goat  أو "المعزة" للمخرجة إلاريا بوريلي ومنهم نيللي كريم وفتحي عبد الوهاب وهشام عاشور.

 

وعبرت مخرجة الفيلم عن امتنناها لوجود هؤلاء النجوم المميزين بالعمل الذي من المقرر أن يعرض في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة .

نيللي كريم قصة فيلم The goat

 

تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية الى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

فتحي عبد الوهاب أبطال فيلم The goat 

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

هشام عاشور

المخرجة الاريا بوريلي هي كاتبة ومخرجة وممثلة، حازت على العديد من الجوائز، وبدأت مشوارها الفني كممثلة، ولكنها اهتمت بصناعة الأفلام، ويعتبر فيلمها A Girl from the Brothel واحدًا من المحطات البارزة في تاريخها المهني، والذي فاز بجائزة أفضل فيلم في مهرجاني ميامي السينمائي الدولي لأفلام المرأة، ولوس أنجلوس السينمائي الدولي لأفلام المرأة، بجانب مشاركته في مهرجانات عالمية مثل مهرجان مدريد السينمائي الدولي ومهرجان فيكتوريا السينمائي، ونالت أعمالها إشادة من الأمم المتحدة ودعمًا من اليونيسيف.

اعتقال نجمة Afrobeats نايرا مارلي بسبب وفاة المغني المهباد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم The Goat أحداث فيلم The goat نيللى كريم هشام عاشور

إقرأ أيضاً:

منى عبد الوهاب تقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين

وقع الاختيار على الإعلامية منى عبد الوهاب لتقديم الموتمر الصحفي لمهرجان العلمين في دورته الثانية، والمقرر انطلاقه، بعد قليل، في نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة.

ومن المقرر الإعلان خلال الموتمر عن الفعاليات التي ستشهدها الدورة الثانية من المهرجان، والتي ستضمن الكثير من المفاجآت والفعاليات المتنوعة ما بين الرياضية والفنية والثقافية والتي سيشارك بها عدد كبير من النجوم.

تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين

يذكر أن مهرجان العلمين في دورته الثانية قد قرر تخصيص ٦٠ في المئة من أرباح المهرجان لصالح أشقائنا في فلسطين.

أبرز حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى

وشهد مهرجان العلمين في دورته الأولى إقامة العديد من الحفلات الغنائية لكبار نجوم مصر والوطن العربي، أبرزهم محمد منير، إليسا، أحمد سعد، تامر عاشور، حكيم، وكوكبة من النجوم.

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي.. صور
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي    
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي
  • مهرجان العلمين يتصدر ترند «X» بعد المؤتمر الصحفي
  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • منى عبد الوهاب تقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين