أعلن المدرب دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن التشكيل الرسمي لمواجهة فريقه أمام نظيره فريق فينورد الهولندي اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

في مباراة مثيرة.. إشبيلية يسقط في فخ التعادل أمام إيندهوفن بدوري الأبطال ريال سوسيداد ينتصر على ريد بول سالزبورج بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا

وجاء تشكيل المدرب دييجو سيميوني كالآتي:-

في حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، أزبيليكويتا، فيتسل، هرموسو، لينو.

خط الوسط: دي بول، كوكي، ساؤول.

خط الهجوم: موراتا، جريزمان.

ويحتل فريق فينورد صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني المركز الثاني بنقطة واحدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتلتيكو مدريد مكة المكرمة المدير الفني سيميوني دييجو سيميوني

إقرأ أيضاً:

جريزمان يطرق أبواب أميركا!

 
أنور إبراهيم (القاهرة) 

أخبار ذات صلة أتلتيكو مدريد يقترب من ضم «بطل اليورو» تحسن حركة السكك الحديدية في فرنسا


يفكر الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد في عدم استكمال المدة المتبقية من عقده الذي ينتهي في «صيف 2026»، إذ أنه قد يحمل حقائبه ويرحل إلى الدوري الأميركي خلال الأسابيع القادمة.
ويجتذب الدوري الأميركي، كما هو حال الدوري السعودي، العديد من نجوم كرة القدم العالمية، وينشط سوق الانتقالات فيه كل موسم، وربما يجد جريزمان نفسه في طريقه للرحيل عن أوروبا كلها، رغم أن عقده يمتد إلى «صيف 2026»، مع خيار سنة إضافية.
ولم يقدم جريزمان بطل العالم المُتوج مع «الديوك» بمونديال روسيا 2018، كأس أمم أوروبية جيدة، وخيب الآمال هو ومنتخب بلاده، بعد خروجهم من نصف نهائي البطولة، على يد منتخب إسبانيا الذي أحرز اللقب، حيث لعب جريزمان 6 مباريات، ولم يكن حاسماً في أي منها، ولكنه قدم موسماً استثنائياً مع ناديه الإسباني 2023-2024، حيث سجل 24 هدفاً، وصنع 8 أهداف في 48 مباراة، بمختلف المسابقات التي شارك فيها «الأتليتي».
وذكرت صحيفة «ليكيب» أن لوس أنجلوس الأميركي يبدي اهتماماً جاداً بالحصول على خدمات جريزمان، بعد أن نجح في ضم زميليه الفرنسيين السابقين هوجو لوريس حارس المرمى، وأوليفييه جيرو الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا.
ويزداد الطلب على جريزمان، الذي أبدى من قبل أكثر من مرة رغبته في اللعب بالدوري الأميركي، وكان إنتر ميامي آخر الساعين إلى التعاقد معه، ليلعب إلى جوار «الأسطورة» ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده في ديسمبر2025، وربما يكون جريزمان البديل المناسب لـ «البرغوث» عند رحيله.
ومن جانبها، ذكرت إذاعة «كادينا سير»، أن إنتر ميامي يحلم بدوره بضم جريزمان «135 مباراة دولية و44 هدفاً»، وقد يدخل منافساً قوياً للوس أنجلوس على إتمام صفقة انتقال «الديك الفرنسي».
بدأ جريزمان، المولود في 21 مارس 1991، مسيرته الاحترافية في ريال سوسيداد من 2009 إلى 2014، ومنه إلى أتلتيكو مدريد 2014-2019، ثم برشلونة حتى 2022، ولكن تخللتها إعارة إلى «الأتليتي»، ثم عودة نهائية لأتلتيكو في «صيف 2022».
ولعب جريزمان لمنتخبات الشباب الفرنسية تحت 19 و20 و21 سنة، وانضم إلى المنتخب الأول عام 2014.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية والقناة الناقلة
  • أتلتيكو مدريد يسعي للتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط
  • محمد سالم يقود تشكيل المقاولون العرب أمام الزمالك في الدوري المصري
  • كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • موعد مباراة النصر ضد بورتو الودية والقنوات الناقلة
  • تشكيل أوزبكستان الرسمي أمام منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024
  • أولمبياد باريس 2024.. تشكيل منتخب العراق الرسمي أمام الأرجنتين
  • جريزمان يطرق أبواب أميركا!
  • أتلتيكو مدريد يقترب من ضم «بطل اليورو»