صحيفة الاتحاد:
2024-06-30@02:48:20 GMT

فيفياني: «النمور» سبب حبي لـ «الإمارات»

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة «الملك» يُجهز بديل بيريرا محلياً وآسيوياً «يونايتد» القاسم المشترك لـ 7 أندية إماراتية في «الدوريات الثلاثة»


أكد الإيطالي فابيو فيفياني مدرب حتا، أن مواجهة اتحاد كلباء في دوري أدنوك للمحترفين، تشكل مباراة خاصة بالنسبة له بعدما سبق له قيادة «النمور»، وقال «أمضيت وقتاً رائعاً هناك واكتشفت الإمارات وأحببتها بسبب تدريبي اتحاد كلباء، الأمر الذي جعلني أرغب بالعودة مرة أخرى للعمل والعيش هنا مرة أخرى».


وأوضح المدرب، أن فريقه يتطور من مباراة إلى أخرى، وقال «لسنا سعداء بالنتائج السابقة، والنادي والجماهير يستحقون نتائج أفضل. نعمل جميعاً منذ أسابيع عدة من أجل تغيير الوضعية الحالية، لا يمكن تغيير جميع الأمور في اللحظة نفسها، لكننا نسير في الاتجاه الصحيح، وبالجو العام الموجود حالياً بإمكاننا الوصول للهدف المنشود في نهاية الموسم».
واعتبر المدرب أن التركيز بالمقام الأول هو حصد النقاط أمام اتحاد كلباء، وقال: «جميع المباريات التي نخوضها نعتبرها فرصة لتحقيق النقاط، نحن في مؤخرة جدول الترتيب وبحاجة لأي نقطة، كنا قريبين من ذلك أمام الوحدة، وكذلك قدمنا أموراً إيجابية ضد النصر من وجهة نظري كمدرب».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الإعصار

إقرأ أيضاً:

“الإمارات للاسكواش” يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية

أعلن اتحاد الإمارات للاسكواش عن خطط طموحة لاستضافة العديد من البطولات القارية والعالمية خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب اعتماده رسميا من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي.

وقال محمد مبارك المطيوعي رئيس اتحاد الإمارات للاسكواش، إن هناك مفاوضات تجرى حاليا لاستضافة بطولات عالمية للعبة داخل الإمارات للمرة الأولى، على أن يتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من الموافقة على تنظيمها.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي قد اعتمدت خلال اجتماعها الأسبوع الماضي في مدينة داليان الصينية، عضوية الاتحاد الاماراتي، فيما وافق أيضا الاتحاد الدولي على طلب الانضمام لعضويته، وذلك بعد استيفاء واكتمال جميع الشروط، والمتطلبات، عقب الاعتماد الآسيوي.

ولفت المطيوعي إلى مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا الشهر المقبل، لبحث آليات وترتيبات المرحلة المقبلة، وذلك بعد الاعتماد الآسيوي والدولي، إذ أصبح هذا الاعتماد نقطة تحول في مسيرة اتحاد اللعبة، فيما سيتم مناقشة تنظيم العديد من البطولات المحلية.

وأكد أن نشر اللعبة وتوسيع قاعدة ممارسيها هي أبرز أهداف الاتحاد، في ظل توفر 1000 ملعب للاسكواش في جميع أنحاء الدولة، معربا عن تطلع الاتحاد لزيادة هذا العدد، وعدد الأكاديميات المتخصصة.وام


مقالات مشابهة

  • بدء فرز الأصوات برئاسيات موريتانيا ومرشح معارض يتحدث عن خروقات
  • أبو الغيط يكشف رد مبارك على رغبة أمريكا في تغيير الحكم بمصر (فيديو)
  • ذا هيل: الديمقراطيون فى مجلس النواب مصدومون ويريدون تغيير بايدن قبل الانتخابات
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • «الإمارات للإسكواش» يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية
  • “الإمارات للاسكواش” يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية
  • صيانة 80% من طرق كلباء المتضررة
  • استخباراتي إسرائيلي يتحدث عن خطوة لحماس ستمكّنها من إبقاء قبضتها قوية في غزة لـ6 أشهر على الأقل
  • تغيير موعد مباراة نهائي كأس الجزائر
  • ‏الرئيس السوري: منفتحون على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا