أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أن الدولة مستعدة لعمل أي شيء من أجل ضمان استمرار الوعي والثقافة لأبناء الشعب المصري.

الرئيس السيسي يقاطع الندوة التثقيفية للوقوف تكريمًا لأبطال معركة رأس العش الرئيس السيسي يشهد سلام الشهيد تكريمًا لأبطال حرب أكتوبر المجيدة السيسي في الندوة التثقيفية

وجاء هذا خلال حضور الرئيس السيسي، الندوة التثقيفية للقوات المسلحة للاحتفال بمرور 50 عامًا على انتصار أكتوبر المجيد.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على وقف المناقشة التثقيفية الخاصة بمعارك حرب أكتوبر، للوقوف لتكريم وتوجيه التحية لعدد من أبطال معركة رأس العش التي تعتبر من أهم المعارك في انتصار أكتوبر.

وطالب الرئيس السيسي الحضور في الندوة بالوقوف تكريمًا لهؤلاء الأبطال، قبل أن يطالبهم بالحضور ليلقي عليهم تحية خاصة بشكل شخصي.

وبدأت الندوة التثقيفية للقوات المسلحة احتفالًا بمرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد، بسلام الشهيد لكل شهداء القوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن في هذه الحرب المجيدة.

وشهد الرئيس السيسي رئيس الجمهورية سلام الشهيد، في بداية الندوة التثقيفية للقوات المسلحة للاحتفال بنصر أكتوبر المجيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي القوات المسلحة انتصار أكتوبر الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب المصري الندوة التثقيفية حرب أكتوبر المجيدة شهداء القوات المسلحة الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الندوة التثقیفیة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني: الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في 30 يونيو

هنأت إدارة الحوار الوطني الشعب مصر العظيم بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

وقالت إدارة الحوار الوطني إن المصريين سطروا في 30 يونيو ملحمةً وطنية فريدة، عمادها الحفاظ على الوطن، واستقلاله وأرضِه وترسيخ ثوابت هويته، ضد قوى الشر، مؤكدين أن مصر للمصريين.

ويحتفل المصريون اليوم بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو.

وأحيا الرئيس عبد الفتاح السيسي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، مشيرا إلى أنها أكدت على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات.

وقال الرئيس السيسي إنه منذ ١١ عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤهم، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود.

وأضاف الرئيس السيسي أن اليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات، موجها التحية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين.

واختتم قائلا: أجدد أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب.
 

مقالات مشابهة

  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • حزب الإصلاح والنهضة عن ثورة 30 يونيو: السيسي أحيا فيقلوب المصريين معانٍ عظيمة
  • حزب مصر أكتوبر: ثورة 30 يونيو لحظة فارقة في تاريخ الأمة المصرية
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • الحوار الوطني: الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في 30 يونيو
  • خبير سياسات دولية: ثورة 30 يونيو أعطت السيسي كل الصلاحيات لإعادة الاستقرار والأمن
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • 12 سنة من الصمود.. السيسي: الشعب المصري قوي وتحمل تبعات هو غير مسؤول عنها
  • الرئيس السيسي يشكر الشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة