أبوظبي في 4 أكتوبر/ وام/ انطلقت اليوم بفندق هيلتون جزيرة ياس بأبوظبي أعمال منتدى صناعة الرياضة، بدعم من دائرة الثقافة والسياحة، ودائرة تنمية المجتمع بأبوظبي، والذي يستمر حتى غد الخميس بمشاركة أكثر من 350 شخصية من العاملين في قطاع الرياضة، والصحة، والتعليم.
وافتتح سعادة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهئية العامة للرياضة أعمال المنتدى، بحضور الدكتورة أمنيات الهاجري المدير التنفيذي لقطاع الصحة المجتمعية في مركز أبوظبي للصحة العامة، نائب رئيس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وعضو مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي حيث استعرض، الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031.


وتشهد أعمال اليوم الثاني من المنتدى جلسات لعدد من الشخصيات ابرزها ليجمد داويت يورك، لاعب مانشستر يونايتد السابق، وشيماء الحسيني، الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضة للجميع.

محمد نبيل أبو طه/ أحمد مصطفى/ زكريا محي الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق

شمسان بوست / عدن:

التقى صباح اليوم الأربعاء المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور في مكتبه رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس معين الماس.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية بالمهندس معين الماس والوفد المرافق له من صندوق صيانة الطرق – الإدارة العامة عدن.

وعقد طارق منصور والماس خلال اللقاء اجتماعا لمناقشة التعاون والتنسيق بين شركة النفط اليمنية وصندوق صيانة الطرق بما يرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما ناقش الاجتماع زيادة مستوى التنسيق بين شركة النفط اليمنية وصندوق صيانة الطرق بما يكفل تعزيز الإيرادات المالية للصندوق للإسهام في تحقيق أهدافه.

وأكد المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية استعداد الشركة لتنظيم آلية العمل مع صندوق صيانة الطرق في إطار ما ينص عليه القانون مشيرا إلى دعمه لجهود الصندوق في حماية شبكة الطرق بالمحافظات المحررة من خلال ما يصدر عن قيادته من تعليمات لسائقي الشاحنات.

من جانبه قدم المهندس معين الماس الشكر للمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور على حسن الاستقبال مشيدا بجهوده في قيادة الشركة وحرصه على التعاون مع صندوق صيانة الطرق مؤكدا بأن استقطاع عمولة الصندوق في كافة المرافق التي نص عليها القانون سيسهم في تعزيز دور الصندوق وزيادة عدد مشاريعه في مختلف المحافظات.

حضر اللقاء عدد من المسؤولين والمدراء في شركة النفط اليمنية وصندوق صيانة الطرق.

مقالات مشابهة

  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • منتدى صناعة الرياضة 2024 ينطلق ويجمع تحت مظلته كبار المدراء التنفيذيون من حول العالم
  • منصة عالمية لتحقيق التمنية الشاملة.. انطلاق أعمال منتدى الأمن السيبراني بالرياض
  • انطلاق منتدى الرعاية الاجتماعية 2024 في أبوظبي وسط حضور لافت
  • انطلاق أعمال منتدى الرعاية الاجتماعية في أبوظبي
  • عبدالعزيز بن حميد يشيد بجهود الهيئة العامة للرياضة لتطوير القطاع الرياضي
  • اليوم.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض
  • غداً… انطلاق منتدى مستقبل الصناعات الغذائية 2024 لرسم خارطة طريق تطور القطاع في المنطقة
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية ويشيد بالعلاقات الثنائية