استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على استبعاد ثنائي فريق الزمالك، خلال معسكر الفراعنة المقبل في أكتوبر الجاري.

وينطلق معسكر منتخب مصر بقيادة فيتوريا، بالفترة من 9 أكتوبر الجاري ويستمر حتى 17 من نفس الشهر، في العاصمة الإماراتية أبوظبي ويخوض خلالها مباراتين وديتين.

ويلعب منتخب مصر مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر المقرر لهما يومى 12 و16 أكتوبر الجاري، خلال معسكره بالعين على استاد هزاع بن زايد.

موعد مباراة الأهلي ضد نادي مجد طنجة في البطولة العربية للأندية لكرة السلة منتخب مصر للزوجي مختلط يحقق ميدالية ذهبية ببطولة إفريقيا للرماية

ويأتي ذلك في إطار برنامج تحضيرات منتخب مصر لخوض تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار يناير المقبل.

وتحتضن العاصمة الإماراتية أبوظبي، المعسكر التدريبي للمنتخب المصري لكرة القدم، خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر المقبل، بمدينة العين، وذلك في إطار التعاون القائم بين اتحاد الكرة المصري ومجلس أبوظبي الرياضي.

ويتجه المدرب البرتغالي، لاستبعاد محمد صبحي حارس الزمالك وحسام عبدالمجيد زميله بالفريق، بعد تراجع مستوى الثنائي مع الفريق، خلال الفترة الماضية.

كما يدرس المدير الفني، ضم علي لطفي حارس مرمى فريق زد، للمعسكر المقبل، خاصةً بعد انطلاقته القوية مع فريق زد الذي انتقل إلى صفوفه من النادي الأهلي، بداية الموسم الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك كأس العالم تصفيات كاس العالم كأس الأمم الأفريقية محمد صبحي منتخب مصر المدرب البرتغالي معسكر الفراعنة بطولة كأس الأمم الإفريقية معسكر منتخب مصر ثنائي الزمالك روي فيتوريا كأس الأمم الأفريقية 2024

إقرأ أيضاً:

انضمام ثنائي المصري رفعت والجبالي لقائمة منتخب الناشئين

تلقت إدارة النادي المصري خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد باختيار الثنائي سيف رفعت وسيف الجبالي، لاعبي فريق المصري تحت 16 عامًا (الفئة العمرية 2008)، للانضمام لمعسكر منتخب مصر للناشئين.

انضمام ثنائي المصري لقائمة منتخب الناشئين

يعقد المعسكر في القاهرة خلال الفترة من الخامس وحتى العاشر من يوليو الجاري، استعدادًا لخوض تصفيات شمال إفريقيا 2024 المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2025.

يشغل سيف رفعت  مركز الظهير الأيمن، بينما يلعب سيف الجبالي كوسط مهاجم.

"يويفا" يفتح تحقيقا ضد لاعب منتخب تركيا أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو

وقد سبق لهما الانضمام لصفوف المنتخب تحت قيادة المدرب أحمد الكاس في عدد من التجمعات السابقة، مما يعكس ثقة الجهاز الفني في قدراتهما ومهاراتهما.

يعد انضمام رفعت والجبالي للمنتخب خطوة هامة في مسيرتهما الكروية، ويأمل النادي المصري أن يساهم اللاعبان في تحقيق نتائج إيجابية للمنتخب الوطني في التصفيات القادمة.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو
  • انضمام ثنائي المصري رفعت والجبالي لقائمة منتخب الناشئين
  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو
  • إنجاز 70% من محطة أبيدوس للطاقة الشمسية بأسوان والتشغيل التجاري سبتمبر المقبل
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو