استمرت فعاليات اللقاءات الحوارية للمؤتمر الوطني الثاني للنشء بمحافظة كفر الشيخ، بقاعة المناسبات بمركز شباب سنهور، وذلك بمشاركة 500 عضو من أعضاء مراكز شباب «قلين، ودسوق، وفوه، مطوبس»، في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتنمية مهارات النشء لـ«بناء جيل» من قادة المجتمع المصري.

رفع وعي وثقافة النشء

من جانبه، أكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ، في بيان، أن الهدف الرئيسي من المؤتمر هو رفع وعي وثقافة ومهارات النشء بمختلف أنحاء المحافظة، وتعزيز قدراتهم تمهيدًا لأداء دورهم في بناء مستقبلهم وتنمية مجتمعاتهم، إضافة إلى الأهداف الأساسية وهى تكوين مجموعة قادة المجتمع المصري من النشء وهو أساس المؤتمر.

رفع وعي الشباب 

وأشار وكيل شباب كفر الشيخ، عبر البيان، إلى أن اللقاء الثاني بمؤتمر النشء، حاضر به، حمدي حجازي، أستاذ خدمة الفرد بالمعهد العالي للخدمه الاجتماعية بكفر الشيخ، وتضمنت محاور اللقاء الحواري دعم قدرات النشء، وتمكينهم من المشاركة في إدارة الدولة المصرية، وتعريفهم بإنجازات وجهود الدولة، ومناقشة القضايا المجتمعية المتعلقة بالنشء، بالإضافة إلي تأهيلهم وتعريفهم بأهم المهارات القيادية، والسعي لبناء الوعي والثقافة والأهم تدريبهم على التفكير بصورة إيجابية.

كما اختتم اليوم الثاني من المؤتمر باختيار أفضل المشاركين لتأهيلهم للمشاركة في الأنشطة العامة والمبادرات وحضور مؤتمر على المستوى القومي.

وانطلقت ثاني فعاليات المؤتمر بكفر الشيخ، بإشراف جيهان حنفي، رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء والدكتورة إيمان عثمان مدير عام الإدارة العامة للموهوبين، ومصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب وحضور ومتابعة لبنى أبو القاسم، مدير إدارة تنمية النشء، ومحمد مرسي، مدير إدارة شباب دسوق ومديري الإدارات الفرعية المشاركة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ وكيل شباب كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

ترخيص 37 معملا صحيًا جديدًا بكفر الشيخ

وافقت إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، على ترخيص 37 معملاً من أصل 45 تقدموا بطلبات الترخيص، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لتعزيز جودة الخدمات الصحية.

ترخيص 37 معملاً من أصل 45 معملاً تقدموا بطلبات الترخيص

ووفق بيان للمديرية، فقد نفذت لجنة المعامل القادمة من وزارة الصحة زيارات ميدانية خلال الأيام الماضية لمعاينة هذه المعامل، والتأكد من مطابقتها للمعايير الصحية المطلوبة، وذلك بمشاركة الدكتور أحمد الجمل، مسؤول ملف المعامل بإدارة العلاج الحر بكفر الشيخ، مما ساهم في تسهيل إجراءات الترخيص.

في هذا السياق، أعرب الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، عن امتنانه العميق للدكتورة رشا زعتر، رئيس وحدة التراخيص الطبية بوزارة الصحة، والدكتورة نانسي الجندي، مدير إدارة المعامل بالوزارة، على دعمهما الكبير وتعاونهما المثمر الذي كان له دور محوري في تحقيق هذا الإنجاز.

تقديم خدمات صحية متميزة تلبي احتياجات المواطنين

وأوضح وكيل الوزارة، أنّ هذا النجاح يؤكد التزام مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ بتقديم خدمات صحية متميزة تلبي احتياجات المواطنين، وتواكب التطورات الحديثة في المجال الطبي، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والسلامة في كافة المنشآت الصحية، لافتاً إلى أنّ هذا الإنجاز يُمثل خطوة هامة نحو تعزيز الثقة في منظومة الرعاية الصحية بالمحافظة، وضمان توفير بيئة صحية آمنة لجميع المواطنين.

مقالات مشابهة

  • "الشباب والرياضة " تطلق أولى فعاليات دوري المعلومات لبرنامج "موهبتي" للنشء
  • «أوقاف كفر الشيخ» تفتتح مسجدا جديدا في قرية أريمون
  • ترخيص 37 معملا صحيًا جديدًا بكفر الشيخ
  • القافلة الطبية بالدقهلية تجري 9 عمليات بمستشفى المطرية
  • وكيل تضامن الدقهلية يتفد تطوير مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • «اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • ضبط تاجر باع 9 آلاف و 350 علبة سجائر في السوق السوداء بكفر الدوار
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"