حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تقديم التهنئة للنائبة البرلمانية أميرة أبو شقة، لاعبة المنتخب المصري للرماية، بعد تمكنها من حصد الميدالية الذهبية بمنافسات «الاسكيت سيدات»، ببطولة إفريقيا للرماية المقامة في مصر حاليا التي تستمر حتى 10 أكتوبر، بميادين مدينة مصر الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تأهل 4 أبطال مصريين لرماية أولمبياد باريس 2024

وبعد الفوز ضمنت أميرة أبو شقة، التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، لتكون خامس المتأهلين، خلف محمد حمدي وريماس خليل وهالة الجوهري ومن قبلهم البطل العالمي عزمي محيلبة.

وتقام البطولة الأفريقية للرماية، النسخة السادسة عشرة  حاليا،«بندقية ومسدس وخرطوش» برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ميادين الرماية بالمدينة الأولمبية الرياضية  بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي المرة الحادية عشرة التي تستضيف مصر فيها البطولة الأفريقية للرماية.

16 ميدالية حصيلة الإنجازات المصرية لليوم الثالث

واستطاع لاعبو مصر، بعد مرور 3 أيام من انطلاق البطولة، الحصول على 16 ميدالية متنوعة منها 8 ذهبيات و4 فضيات و4 برونزيات، والأمل يحدو اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة اللواء حازم حسني في الحصول على مزيد من الميداليات وتأهل أبطال مصريين آخرين لأولمبياد باريس 2024.

وفقا لتصريحات اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية، فإن فعاليات البطولة الأفريقية تستمر خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر الجاري، بمشاركة 250 راميا ورامية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولمبياد باريس بطولة الرماية

إقرأ أيضاً:

الفريق أسامة ربيع يهنئ محافظ السويس بثقة القيادة السياسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء  طارق حامد الشاذلي محافظ السويس اليوم الأربعاء، الفريق اسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، بمبنى الديوان العام،للتهنئة لتوليه منصب المحافظ .
قدم الفريق أسامة ربيع التهنئة إلى اللواء أركان حرب طارق حامد الشاذلي، لثقة القيادة السياسية في تعيينه محافظا للسويس، معربا عن خالص أمنياته بالنجاح والتوفيق في أداء مسئولياته نحو استكمال الخطط التنموية بالمحافظة وتلبية تطلعات المواطنين.
وأكد  أن هيئة قناة السويس تولي اهتماما كبيرا بتعزيز دورها التنموي والخدمي بمحافظات مدن القناة وهو ما تعبر عنه العديد من المشروعات القومية في المجالات المختلفة منها تطوير الممشى السياحي الجديد بالسويس وذلك جنبا إلى جنب مع استكمال المشروعات المرتبطة بتطوير المجرى الملاحي للقناة في نطاق المحافظة وأبرزها مشروع تطوير القطاع الجنوبي. 
 

من جانبه، أعرب اللواء طارق حامد الشاذلي عن تقديره للجهود التنموية التي تبذلها هيئة قناة السويس في إطار دورها المجتمعي والخدمي بمدن القناة، مؤكدا حرصه على تعزيز التعاون المشترك واستكمال خطط التنمية بالمحافظة وخدمة المواطنين على النحو الأمثل. 
في ختام اللقاء، قدم الفريق أسامة ربيع رئيس درع هيئة قناة السويس إلى اللواء  طارق حامد الشاذلي محافظ السويس. 
حضر اللقاء الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ و خالد سعداوي السكرتيرالعام للمحافظة واحمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة وقيادات هيئة قناة السويس.

مقالات مشابهة

  • قرعة الكونفيدرالية الأفريقية تضع المصري في مواجهة الفائز من كيتارا و"ممثل" ليبيا
  • اللجنة الأولمبية تكشف سبب تعثر سفر منتخب مصر الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس
  • المنتخب الأوليمبي يتجه إلى فرنسا استعدادا لأولمبياد باريس وموقف إبراهيم عادل يثير الاهتمام
  • مدرب منتخب كرة الهدف للمكفوفين: فخور بتتويج مصر ببطولة الأهرامات الدولية
  • قائمة منتخب الطائرة لمعسكر بولندا استعدادًا لأولمبياد باريس
  • الفريق أسامة ربيع يهنئ محافظ السويس بثقة القيادة السياسية
  • مشاركة تاريخية في السباحة.. السعودية تعلن قائمة رياضييها لأولمبياد باريس
  • منتخب مصر يُتوج ببطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين
  • استعدادًا لأولمبياد باريس.. منتخب الجمباز الإيقاعي يشارك في بطولة كأس التحدي برومانيا
  • هنري يعلن قائمة “الديوك” النهائية لأولمبياد باريس 2024