مسقط- الرؤية

كشفت هواوي عن منتجاتها الجديدة وعلى رأسها HUAWEI WATCH GT 4؛ الإضافة الأحدث إلى سلسلة ساعاتهم الذكية المشهورة، والساعة الذكية الفاخرة HUAWEI WATCH Ultimate Design ، وسماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 TWS   عالية الدقّة، ونظارات  HUAWEI Eyewear 2، والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11-inch PaperMatte Edition و  MatePad 11.

5-inch PaperMatte Edition  اللذان يقدمّان شاشة بملمس مشابه للورق تتلاءم مع استخدامات القراءة والكتابة مع تقليل تداخل الضوء بنسبة 97%.

وقال بابلو نينغ الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: "مع HUAWEI WATCH GT 4 والمنتجات الأخرى التي أطلقناها، فنحن نقوم بتغيير تجربة استخدام الأجهزة القابلة للارتداء لمستخدمين هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إذ تجمع أجهزتنا الجديدة القابلة للارتداء بين أحدث التقنيات التكنولوجية والتصميم الحديث والمواكب للموضة مع الميزات الصحية التي تركز على المستخدم والتي تُحدث ثورة في الصناعة، وهذا سيمكّن المستخدمين من تخصيص رحلتهم الصحية والرياضية، دون المساس بأسلوبهم الخاص بالموضة، وهذا هو نتيجة استثمار هواوي وابتكارها على مدى عقد من الزمن في فئة الأجهزة القابلة للارتداء."

وتعيد هواوي تعريف تجربة التصميم والصحة والرياضة من خلال مجموعتها الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء التي تسمح للمستخدمين بتخصيص رحلتهم الصحية والرياضية دون المساس بمظهرهم العام أو التأثير على نمط الموضة الذي يتّبعونه.

وتصنع هواوي علامة فارقة جديدة مع إطلاقها للساعات الذكية الرائدة الأنيقة HUAWEI WATCH GT 4 و HUAWEI WATCH Ultimate Design  وسماعات الأذن HUAWEI FreeBuds Pro 3   من نوع TWS ومجموعة أخرى من الأجهزة الذكية.

ويقدم أحدث جيل من سلسلة WATCH GT الرائدة ميزات تصميم من الدرجة الأولى مع وظائف صحية ولياقة قوية، وتأتي الساعة الذكية الرائدة الجديدة بمقاسين: 46 ملم و 41 ملم، وهي تتقدم بخطوة نحو تصميم رائد في الموضة بالمقارنة مع تصميمات المجموعات السابقة لساعةGT، وتقدم عناصر تصميم مبتكرة مع الاحتفاظ بالبصمة الجمالية لأسلافها.

وتتميز النسخة 46 ملم بهيكل ساعة فريد بشكل مثمّن، تكريمًا للساعات الكلاسيكية الفاخرة ولكن مع لمسة عصرية، كما تتميز النسخة 41 ملم بتصميم يشبه القلادة يغمره الرقيّ والابتكار، وتقدم الساعة أيضًا مجموعة متنوعة من الألوان والأحزمة للاختيار من بينها ليتمكّن المستخدم من تنسيقها مع أسلوبه في الموضة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

"RGD" تدشن أحدث مشروعاتها R40 Business Complex بالقاهرة الجديدة

أعلنت شركة RGD ( المصرية الإماراتية)- الرائدة في مجال التطوير العقاري بالسوق المصري، وصاحبة أكبر محفظة استثمارية متنوعة من المشروعات على مدار أكثر من ٤٠ عاما وذلك  من خلال مجموعة "رزة" للاستثمار إحدى أكبر المجموعات الاستثمارية في شتى المجالات المختلفة-، عن إطلاق أحدث مشروعاتها ( R40 Business Complex ) بمنطقة التجمع الخامس. 

وكشف الدكتور إبراهيم حسن رزة، رئيس مجلس إدارة مجموعة "رزة" للاستثمار، Chairman Roza Group Investment، أن موقع المشروع يعتبر أحد أهم الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المطور في بيع وتسويق المشروع لذا تم اختيار موقع ( R40 Business Complex ) في أميز وأرقى وأحدث أحياء القاهرة الجديدة وهى  منطقة جاردينيا الأعلى ترافيك وكثافة سكانية لتكون واجهة المشروع بإطلالة مباشرة على شارع حورية سليم الفاصل بين جاردينيا هايتس 2,3 الواصل بمحور محمد نجيب الرئيسي مباشرة بقلب التجمع الخامس، وهو المول الوحيد الذى تتنوع وحداته بين التجارى والإدارى والطبي  ويخدم أعلى كتلة سكانية بمدينة القاهرة الجديدة  وهى  جاردينيا هايتس 1,2,3  والمستثمرين والأندلس واللوتس والنرجس عمارات وفيلات والتجمع الثالث وغرب ارابيلا مما يجعله فرصة استثمارية واعدة لرواد قطاع الأعمال والمستثمرين والتجار والأطباء.

وذكر أن  R40 Business Complex مشروع تجاري إداري طبي تبلغ مساحته 1838متر مربع  ويتكون من  دورين بيزمنت وأرضى وأربع أدوار مكرره وروف  تم تخصيص البيزمنت الأول كمخازن وجراجات واسعة للسيارات مما يضمن تجربة خالية من المتاعب للزوار.

وأوضح الدكتورإبراهيم حسن رزه، أن الدور الأرضى المنخفض مخصص كهايبر ماركت ومحال تجارية والدور الأرضى والأول محال تجارية وصيدلية فى حين تم تخصيص الدور الثانى حتى الرابع كمكاتب إدارية وعيادات طبية تمتاز بمدخل خاص منفصل عن الوحدات التجارية لمزيد من الخصوصية.

وأشار رئيس مجلس إدارة مجموعة "رزة" للاستثمار، إلى أن R40 Business Complex يتميز بتصميم بانورامى فريد ثلاثى الأبعاد على شكل حرف U وواجهات زجاجية لإطلالة رائعة كما أن جميع الوحدات تتمتع بإطلالة مفتوحة مميزة على الشارع الرئيسي وحدائق وبلازا كبيرة. 

وأضاف الدكتور إبراهيم حسن، ان المشورع يضم الخدمات الترفيهية كالمطاعم ومناطق ألعاب الأطفال وقاعة اجتماعات وجيم ووفقا للجدول الزمنى للمشروع من المقرر التسليم عام ٢٠٢٧.

وتابع: قد عملت الشركة على توفير أنظمة سداد مرنة بمقدمات حجز تبدأ من 10% وتقسيط حتى 6سنوات، كما وفرت سعر تنافسي خلال فترة ال Launch.   

جدير بالذكر أن شركة RGD هي إحدى الشركات الرائدة في القاهرة الجديدة من حيث تسليم المشروعات فقد قامت إلى الأن بتسليم أكثر من 5000 مشروع  و تمتلك مجموعة من المشروعات وأكبر سابقة أعمال على أرض الواقع منذ  1986 وعلى مدار 40 عام وهى تبنى ثقة ورضاء العملاء وقد استطاعت خلالهم تحقيق العديد من الإنجازات فى شتى المجالات ومازالت مستمرة فى نجاحاتها والتوسعة في مصر والإمارات من خلال إطلاق اضخم المشروعات السكنية والتجارية والادارية والطبية

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • بعد مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المعاينة الأولية تكشف سر انهيار عقار بولاق أبو العلا
  • 5 مزايا للمنازل الذكية في الصيف
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • المؤيد يزور هواوي للتعاون بمجال الامن السيبراني والحلول الرقمية المبتكرة
  • لمكافحة التجسس.. تفتيش الهواتف الذكية في الصين دون أمر قضائي
  • "RGD" تدشن أحدث مشروعاتها R40 Business Complex بالقاهرة الجديدة
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد مناقشة مشاريع تخرج الطلاب