مسقط- الرؤية

فاز بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- بجائزة "أفضل بنك للحلول الرقمية" من مجلة يوروموني- إحدى المجلات المالية المعروفة في العالم- ليؤكد هذا التكريم التزام بنك ظفار بالابتكار والتميز في الخدمات المصرفية الرقمية.

وتكرّم هذه الجائزة الجهود الاستثنائية التي يبذلها البنك في تطوير بنيته التحتية الرقمية، وتعزيز التجربة المصرفية للزبائن، وإدخال تقنيات مالية مبتكرة، حيث تتراوح العروض والخدمات الرقمية للبنك ما بين تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، وإدارة الحسابات عبر الإنترنت، إلى توفير حلول دفع مبتكرة، وخدمات استشارية مالية شخصية وغيرها.

وقال الدكتور طارق طه مدير عام تقنية المعلومات ببنك ظفار: "يسعدنا الحصول على هذه الجائزة من يوروموني، حيث يعكس هذا الإنجاز التزامنا الدؤوب بتسخير أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لتعزيز التجربة المصرفية لزبائننا، ونحن نؤمن بأنَّ الابتكار الرقمي أمر محوري لنجاحنا المستقبلي، وسنُواصل الاستثمار في الحلول المتطورة التي تمكن زبائننا وتدفع القطاع المالي في سلطنة عمان إلى الأمام."

وتتضمن المبادرات الرقمية لبنك ظفار تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والذي يسمح للزبائن بإدارة حساباتهم ودفع الفواتير وتحويل الأموال، والاستثمار في مجموعة متنوعة من المنتجات المالية، وذلك عبر هواتفهم الذكية، كما يقدم بنك ظفار أيضًا خدمة فتح حساب عبر الإنترنت بسهولة، ويتيح للزبائن الجدد فتح حسابات توفير جديدة دون الحاجة إلى زيارة الفرع من خلال تطبيق "انطلاقة" الخاص ببنك ظفار.

ويضمن التزام البنك بالأمن السيبراني حماية البيانات الشخصية لكل زبون، وبناء الثقة بين زبائنه، حيث يعمل  باستمرار على تحسين خدماته الرقمية، وتصميم الحلول لتلبية الاحتياجات المحددة لكل زبون وفقًا لإحتياجاته المتنوعة.

وتعزز هذه الجائزة مكانة البنك كبنك يركز على الزبائن في القطاع المصرفي الرقمي، وتؤكد تفانيه في تقديم تجارب مصرفية مبتكرة ومريحة لزبائنه.

ويمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى أكثر من 100 فرع تشمل فروع بنك ظفار وميسرة، إضافة إلى 3 أفرع للأعمال التجارية، كما يمتلك البنك شبكة أجهزة لأكثر من 300 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي وجهازا متعدد الاستخدام وجهازا تفاعليا متعدد الخدمات.
 

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الحملةُ الوطنيّة للتوعية من مخاطر الأنواء المناخية وأمواج تسونامي في محافظة ظفار

العُمانية: تُنفذ اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة ممثلة بالمركز الوطني لإدارة الحالات الطارئة ،يوم الأحد القادم، الحملة الوطنية للتوعية من مخاطر الأنواء المناخية وأمواج تسونامي ،في جميع ولايات محافظة ظفار، وتستمر حتى الـ/7/ من أكتوبر القادم.

وتسعى الحملة إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي حول مخاطر الطقس والأنواء المناخية وأمواج تسونامي، والتعريف بمنظومة الإنذار المبكر من المخاطر المتعددة، وسوف تشمل جميع ولايات محافظة ظفار.

وتستهدف الحملة المجتمع المحلي والتعليمي والاقتصادي والأمني من خلال أربعة محاور تشمل اللقاءات والندوات والتمارين العملية إضافة إلى معرض مصاحب وعدد من الفعاليات المختلفة والنشرات التوعوية.

ويأتي تنفيذ الحملة بالشراكة مع وزارة الإعلام وهيئة الطيران المدني ممثلة بالمركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة وهيئة الدفاع المدني والإسعاف، بالتعاون مع مكتب محافظ ظفار والمديرية العامة للتربية والتعليم والمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار ومركز الشباب بصلالة.

مقالات مشابهة

  • استقبال الدفعة الثانية من طلبة "FinTech" بـ"كلية الدراسات المصرفية والمالية"
  • فوز "صحار الدولي" بـ"جائزة الأفضل أداءً"
  • بدء تأثر سلطنة عمان غدا بمنخفض جوي وتوقعات بأمطار رعدية ورياح هابطة نشطة
  • ناصر منسي يحصد جائزة الأفضل في كأس السوبر الإفريقي
  • البنك الدولي: الأراضي الفلسطينية تقترب من السقوط الاقتصادي الحر
  • مزور: المغرب يقدم 600 خدمة رقمية وهدفنا أن يستفيد جميع المواطنين من الرقمية
  • يوم ترفيهي لأطفال متلازمة داون وطيف التوحد بصلالة
  • البوعيشي: عدم وجود رؤية مشتركة للوحدة المصرفية يفاقم الأزمات النقدية ويزيد من معاناة المواطنين
  • الفيلم اللبناني "يرقة" يحصد جائزة أفضل فيلم قصير بمهرجان طرابلس للأفلام
  • الحملةُ الوطنيّة للتوعية من مخاطر الأنواء المناخية وأمواج تسونامي في محافظة ظفار