4 أكتوبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: كشفت المفوضية العليا للانتخابات، عن موعد تسليم البطاقات الى الناخبين المحدثين بيناتهم بشكل رسمي، فيما نفت حدوث مشاكل او معرقلات في عملية التحديث او طباعة البطاقات.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم المفوضية جمانة الغلاي، إنه مطلع شهر تشرين الثاني سيكون موعد تسليم البطاقات الانتخابية الى المحدثين الجدد، مشيرة الى ان البطاقات التي سيتم تسليمها بلغت اكثر من 2 مليون بطاقة.

وتابع: التسجيل البايومتري من المفوضية مستمر منذ تحديث سنة 2021 ولغاية الان، لافتة الى ان عملية تحديث البيانات لم تشهد حدوث مشاكل او معرقلات في عملية التحديث او الطباعة للبطاقات.

وبشأن موعد تسليم البطاقات الى الناخبين، تؤكد الغلاي: ان موعد تسليم البطاقات الى الناخبين المحدثين الى بيناتهم بشكل رسمي سيتم مطلع شهر تشرين الثاني.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

موعد رد حزب الله على "عملية البيجر" (فيديو)

قال مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن الرد من حزب الله على عملية أجهزة تفجير أجهزة "بيجر" والتي حمل الاحتلال الإسرائيلي مسئوليتها، سيتم تأجيله لما بعد كلمة الأمين للحزب حسن نصرالله، والمقررة في الخامسة من عصر غدٍ الخميس.

القاهرة الإخبارية: إسرائيل لم تخبر أمريكا مسبقًا بشأن عمليتها في لبنان لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان البريطاني تعبر عن قلقها بشأن الوضع في لبنان جنوب لبنان

وأضاف في رسالة اليوم الأربعاء، أن "جبهة جنوب لبنان تعيش ساعات من الهدوء والحذر كما أنها تترقب العمليات العسكرية التي تحدث عنها حزب الله اللبناني في بيانه صباح اليوم، والتي تفيد بأنه سيواصل عمليات دعم وإسناد قطاع غزة من الجنوب اللبناني".

ولفت إلى أن "حزب الله نفذ 7 عمليات نوعية تجاه مواقع عسكرية تخص جيش الاحتلال يوم أمس قبل تنفيذ جيش الاحتلال للهجوم السيبراني الكبير الذي ضرب أجهزة الاتصال الخاصة بعدد من عناصر حزب الله".

وأوضح أن "الـ7 عمليات التي تمت بالأمس كان من ضمنها عمليات كبرى استخدمت فيها المسيرات والصواريخ الموجهة باتجاه عناصر مواقع عسكرية إسرائيلية من بينها مرابض مدفعية جيش الإحتلال الإسرائيلي في منطقة الزاعورة، ولكن العمليات العسكرية توقفت بعد الهجوم السيبراني الكبير الذي استهدف عددا من عناصر حزب الله".

تصريحات حزب الله 

وأشار إلى تصريحات حزب الله التي تفيد بأنه سيواصل هذه العمليات اليوم، لافتًا إلى أن "حزب الله لم يعلن حتى الآن عن عمليات من الجنوب اللبناني باتجاه أي من المواقع العسكرية".

مقالات مشابهة

  • مجلس الخدمة: نمتلك 8 آلاف درجة فائضة و الشروع بالتوظيف الشهر المقبل
  • ما هو موعد اعلان نتائج الدبلوم الدور الثاني عمان وكيفية الاستعلام عنها؟
  • موعد رد حزب الله على "عملية البيجر" (فيديو)
  • المفوضية تبحث مستجدات عملية انتخابات المجالس البلدية
  • موعد إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • لحاجزي شقق الإسكان الاجتماعي.. اعرف موعد تسليم الوحدات المتأخرة بالإعلانات
  • غدًا.. آخر موعد لتقديم طلب تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • هند صبري تعلن موعد عرض الجزء الثاني من البحث عن علا
  • عضو رابطة الأندية : حتى الآن لا نعلم موعد تسليم الأهلي درع الدوري
  • نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من "البحث عن علا" وسط ترقب كبير