سبب وفاة المعلمة عائشة بنت ضحوي العنزي، حيث ضجت محركات العالمية خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة المعلمة عائشة بنت ضحوي العنزي في أحد مشافي المملكة العربية السعودية.

وعقب إعلان نبأ الوفاة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي أسئلة سبب وفاة المعلمة عائشة بنت ضحوي العنزي.

سبب وفاة المعلمة عائشة بنت ضحوي العنزي

وعقب الاطلاع والتحقق من عدة مصادر تبين أن سبب وفاة المعلمة عائشة بنت ضحوي العنزي جاء بعد أن تعرضت لوعكة صحية خلال الحصة الدراسية، حيث تم نقلها على الفور عبر سيارة الإسعاف إلى المستشفى.

يذكر ان المعلمة عائشة بنت ضحوي العنزي تدرس في مدرسة 31 الابتدائية في مدينة عرعر السعودية.

من هي عائشة العنزي؟

عرفت المعلمة عائشة بنت ضحوي العنزي بإخلاصها وتفانيها الكبير في العمل. وقد كانت “عائشة بنت ضحوي العنزي” مثالاً يُحتذى به في مجال التعليم، حيث قدمت جهداً استثنائياً من أجل تقديم التعليم الجيد للأجيال الصاعدة.


 

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت عبر هذا المقال لكل متابعيها ما يحتاجونه لمعرفة سبب وفاة المعلمة عائشة بنت ضحوي العنزي.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

وفاة كوليت فافودون زوجة يوسف شاهين.. وهذا آخر ظهور لها

بعد 16 عاما من وفاة المخرج المصري العالمي يوسف شاهين، رحلت رفيقة دربه الفرنسية كوليت فافودون، اليوم السبت، عن عمر ناهز 95 عامًا.

وأعلنت المخرجة المصرية ماريان خوري، خبر وفاة زوجة يوسف شاهين، عبر حسابها على موقع "فيس بوك"، إذ كتبت: "ورحلت رفيقة درب يوسف شاهين، كوليت فافودون عن سن 95 سنة".

فمن هي كواليت فافودون؟

كوليت فافودون، سيدة من أصول فرنسية، وُلدت في مدينة الإسكندرية عام 1929، حيث تعرفت على المخرج يوسف شاهين خلال إقامتها في باريس، ونشأت بينهما علاقة صداقة وحُب.

وجاءت كوليت إلى مصر، في عام 1954، لحضور حفل زفافها على يوسف شاهين، حيث تزوجا في كنيسة "فلمنج" بمدينة الإسكندرية.
وكانت آخر مشاركة مُعلنة لكوليت في فيلم تسجيلي بعنوان "إحكيلي" عُرض عام 2019، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي. وقد حصلت من خلال هذا الفيلم على جائزة الجمهور في المهرجان، تقديرًا لإسهاماتها.

وكان الفيلم من إخراج وسيناريو وإنتاج "ماريان خوري"، ويدور حول أم وابنتها، تعملان في مجال السينما، تكتشفان معاً الحياة بصعوباتها ومتعها، وذلك من خلال أربعة سيدات من أربعة أجيال مختلفة لنفس العائلة. وهي بمثابة قصة حميمة عبر الزمان والمكان تمتد عبر أربعة أجيال وأربعة مدن، من الإسكندرية والقاهرة وصولاً لباريس وهافانا.
يُشار إلى أن المُخرج يوسف شاهين، قد رحل عن عالمنا في 27 يوليو (تموز) 2008، عن عمر ناهز 82 عاماً، بعد صراع مع المرض، وعلى خلفية دخوله في غيبوبة لأكثر من ستة أسابيع.

أعمال خالدة

أما المُخرج يوسف شاهين،  فقد قدم أعمالاً بارزة في تاريخ السينما المصرية والعالمية منها أفلام: "الناصر صلاح الدين"، و"الأرض"، وعودة الابن الضال"، وفيلم "إسكندرية.. ليه؟"، الذي نال جائزة الدب الفضى بمهرجان برلين. هذا بجانب أفلام "المصير" الذى رشح لنيل جائزة السعفة الذهبية من مهرجان "كان"، ونال جائزة "إنجاز العمر"، وأفلام "وداعًا بونابرت"، و"اليوم السادس"، و"المهاجر" المستوحى من قصة النبي "يوسف".

مقالات مشابهة

  • إحالة معلمة للتأديبية منعت تلميذة من التوجه لدورة المياه فتبولت على نفسها بالفصل
  • إحالة معلمة بني سويف للمحكمة التأديبية التي رفضت خروج تلميذة الي دورة المياه
  • العنزي : جميع الأهداف العكسية سُجلت بأسماء المدافعين إلا هدف ميتروفيتش .. فيديو
  • فيروس ماربوغ يتسبب في وفاة 6 أشخاص في رواندا
  • وفاة كوليت فافودون زوجة يوسف شاهين.. وهذا آخر ظهور لها
  • حقيقة وفاة مهاتير محمد
  • إحالة مسجل للجنح لاتهامه بسرقة توتوك بسلام عائشة جمال
  • إحالة مسجل لاتهامه بسرقة توتوك بسلام عائشة جمال
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • تسمم 7 أشخاص بالغاز خلال 24 ساعة