صدى البلد:
2024-07-01@18:17:41 GMT

شوبير يكشف عن مقر مباريات افتتاح كأس العالم 2030

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موعد مباريات افتتاح كأس العالم 2030 عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

 

وكتب شوبير :"رئيس اتحاد امريكا الجنوبية يعلن بأن مباريات افتتاح كأس العالم 2030 ستقام في الأرجنتين و الأوروجواي والباراجواي".
 

مفاوضات قوية من الزمالك

وكشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب محمد شريف نجم الأهلي السابقوالخليج السعودي الحالي، وقال شوبير أنه تحدث بنفسه مع محمد شريف عبر الهاتف.

وأكد محمد شريف أنه يوجد مفاوضات قوية من قبل مسؤولي نادي الزمالك لضمه إلي الفريق، عقب رحيله عن ناديالأهلي للاحتراف في نادي الخليج السعودي، ولكنه يرغب في استكمال تجربه احترافه.

الأولوية للنادي الأهلي

وأشار اللاعب محمد شريف، في المكالمة الهاتفية مع أحمد شوبير، إلى أنه حال عودته إلي الدوري المصري سوف تكونالأولوية للنادي الأهلي، وعقب شريف أن الأهلي هو بيته وفي حال عودته للدوري المصري ستكون عبر بوابه الأهلي فقط.

وتابع محمد شريف كاشفًا عن حبه وتمسكه بالنادي الأهلي: "تاريخي مع النادي الأهلي وحبي وارتباطي بجمهورالنادي الأهلي وصعب عليا ارتداء تيشرت آخر".

رحيل محمد شريف عن الأهلي

وكان محمد شريف قد رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلىنادي الخليج السعودي في صفقة انتقال نهائي، وذلك لمدة موسمين قابلة للتمديد لموسم جديد.

وكان قد كشف اللاعب محمد شريف عن سبب رحيله من نادي الأهلي في تصريحات له، إذ أن الأمر كان صعبًا للغاية عليه،ولكنه اتخذ هذا القرار، لافتا إلى أنه يفتقد النادي الأهلي كثيرًا. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: افتتاح كأس العالم الإعلامي أحمد شوبير الخليج السعودي الدوري المصري اللاعب محمد شريف رحيل محمد شريف نجم الاهلي السابق نادي الزمالك نادی الأهلی محمد شریف

إقرأ أيضاً:

«وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

الأهلي ضد طلائع الجيش.. استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش العنيد، وحصد الثلاث نقاط في مشواره للدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة من البطولة في ظل المنافسة الشرسة مع نادي بيراميدز متصدر جدول الدوري.

الأهلي ضد فاركوتشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - أحمد عبد القادر.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق اللقب وعودة فريقه إلى منصات التتويج كما اعتاد الداهية السويسري الفترة الماضية، عقب تحقيقه للعديد من البطولات محلياً وأفريقياً كان أخيرها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة السابقة أمام نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية آخري يأمل نادي طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة أمام النادي الأهلي بالتغلب عليه والعودة للإنتصارات بعد أن تلقى هزيمة قاسية من نادي زد في المباراة الأخيرة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

فوز مثير ل الأهلي بثنائية حسين الشحات على حساب فاركو في الدوري????????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/LMamgTRA6w

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) June 28, 2024

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، بينما يدخل نادي طلاع الجيش وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي ضد نادي طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهليالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.

مقالات مشابهة

  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز