صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@07:25:10 GMT

منتخب المبارزة في 5 بطولات عالمية خلال أكتوبر

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

دبي (وام)
يشارك منتخب الإمارات للمبارزة، في 5 بطولات عالمية كبرى خلال أكتوبر الجاري، عقب مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية في الصين.
وأكد علي المرزوقي، المدير التنفيذي لاتحاد المبارزة، أن المشاركات العديدة المرتقبة في الفترة المقبلة تجسد إستراتيجية الاتحاد في تأهيل أكبر قدر من اللاعبين وإكسابهم الخبرة اللازمة، وتحسين تصنيفهم العالمي.


وأوضح المرزوقي أن البداية ستكون من خلال مشاركة منتخب «السابر عموم» في بطولة «الستلايت»، المقررة بالكويت، من 12 إلى 18 أكتوبر الحالي، ضمن أجندة الاتحاد الدولي للعبة لحصول اللاعبين على نقاط تصنيفية في ترتيبهم العالمي، ويشارك فيها منتخب الإمارات بـ3 لاعبين و3 لاعبات.
وقال: «كما يخوض منتخب الأيبيه في بطولة الستلايت بكرواتيا، تحت إشراف الاتحاد الدولي، بمشاركة 3 لاعبين ولاعبة واحدة، كما يخوض منتخب الفلوريه بطولة الستلايت في أوزبكستان خلال نفس الفترة بنفس العدد من اللاعبين واللاعبات، ويخوض منتخب الناشئين للسابر بطولة الدوري الأوروبي بالمجر». وأشار إلى أنه عقب العودة من هذه البطولات، سيشارك المنتخب بأسلحته الثلاثة (الفلوريه والأيبيه والسابر) بمختلف الفئات، في دورة الألعاب القتالية بالرياض، من 23 إلى 27 أكتوبر الجاري، ويمثل الإمارات فيها 24 لاعباً ولاعبة.

أخبار ذات صلة الجو جيتسو يضع اللمسات الأخيرة قبل منافسات «الآسياد» للمرة الأولى منذ 20 عاماً.. «الكرة العربية» خارج نصف نهائي «الآسياد»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب المبارزة اتحاد المبارزة دورة الألعاب الآسيوية

إقرأ أيضاً:

العين يضم نجم منتخب الأرجنتين قبل لقاء الأهلي في الإنتركونتيننتال

أعلن نادي العين الإماراتي، منافس النادي الأهلي في بطولة الإنتركونتيننتال، ضم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي الجاري قبل غلق باب القيد بدقائق.

العين يضم نجم منتخب الأرجنتين قبل لقاء الأهلي في الإنتركونتيننتال

وأكد نادي العين الإماراتي أنه تعاقد مع اللاعب جينو إنفانتينو، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، ومنتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم الأخيرة تحت 20 سنة.

وكتب النادي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي: «في إطار الجهود المبذولة من شركة العين لكرة القدم لتدعيم صفوف الزعيم للاستحقاقات القادمة وتلبيةً لمتطلبات الجهاز الفني، نعلن عن التعاقد مع اللاعب جينو إنفانتينو لاعب منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم الأخيرة تحت 20 سنة، قادمًا من فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة».

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع

وضرب النادي الأهلي موعدًا مع نظيره العين الإماراتي، في بطولة كأس إنتركونتيننتال، على استاد القاهرة الدولي يوم 29 أكتوبر، في المباراة التي تقام للمرة الأولى بتنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعدما نجح «الأخير» في عبور منافسه أوكلاند سيتي، بالفوز عليه بسداسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ستاد «هزاع بن زايد» بدولة الإمارات، في افتتاح البطولة.

ويواجه المتأهل من مباراة الأهلي والعين، الفائز في ديربي الأمريكيتين، في ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال، ليصطدم المتأهل من تلك المواجهة بريال مدريد «بطل أوروبا»، في المباراة النهائية بدولة قطر.

مقالات مشابهة

  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • العين يضم نجم منتخب الأرجنتين قبل لقاء الأهلي في الإنتركونتيننتال
  • سويسرا تتولى الرئاسة الدورية الشهرية لمجلس الأمن خلال أكتوبر
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • الزيودي: الإمارات وجهة عالمية للمواهب والكفاءات المتميزة
  • الفارس سالم ملهوف .. 3 ميداليات عالمية في “سباقات القدرة”
  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا