أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، محاكمة نجار وعامل؛ لإدانتهما بخطف قهوجي وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة بمنطقة بالوراق لجلسة 17 ديسمبر المقبل للمرافعة.

 

وأسندت التحقيقات في القضية المقيدة برقم 1487 لسنة 2023 لجنح الوراق، للمتهمين "مصطفى. أ"، نجار، 32 سنة، "محمد. ص"، عامل جراح، 34 سنة، في يوم 22 مارس الماضي، قاموا بخطف المجني عليه "عيد .

ع"، بطريق التحايل والإكراه، بأن قاموا باستدراجه بواسطة إحدى السيدات مجهولة الهوية بأن قامت بمهاتفته وايهامة باجراء علاقة عاطفية معه.

 

وتابعت التحقيقات أن السيدة اتفقت بالتقابل مع المجني عليه بإحدى الوحدات السكنية، وفور وصوله فوجئ بهم مشهرين بوجه سلاح أبيض "مطواة" احراز الأول، واقتياده إلى أحدى الجراجات المطلة على نهر النيل.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهمين، أجبرا المجني عليه بالقوة والتهديد على التوقيع على سندات مثبتة لدين وهي عبارة 7 إيصالات أمانة، وذلك بأن اختطفاه واحتجزاه بإحدى الأماكن، التي أعداها لذلك الغرض واشهرا بوجهه أسلحة بيضاء "مطواة - سكينتين".

 

وأشارت التحقيقات أن المتهمين ضربا عمداً المجني عليه مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على ذلك مستخدمين أيديهم محدثين به الإصابات، والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية مدة لا تزيد عن عشرين يوماً.

 

وشهد المجني عليه في التحقيقات بانه على إثر اتصال هاتفي بسيدة مجهولة الهوية بعد إيهامه بإقامة علاقة غير شرعية، اتفقا على التقابل معها بوحدة سكنية، وعقب وصوله فوجئ بتواجد المتهمين وأخر مجهول قاموا بالتعدي عليه بالضرب بأيديهم وإحداث إصابته، وخطفه واقتياده إلى جراج تحت تهديد السلاح، واحتجازه لمدة يوم تقريباً.

 

وأضاف المجني عليه أن المهمين أكرهوه على توقيع 7 ايصالات أمانة، وعقب ذلك تمكن من مغافلتهم والهرب قافزاً لنهر النيل، وعزى قصد المتهمين من ذلك التعدي عليه وخطفه واحتجازه واكراهه على التوقيع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنوب الجيزة جنوب الجيزة الجيزة الوراق المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم، تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته، لجلسة 17 نوفمبر القادم.

كشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، أن 2 من المتهمين قتلا المجني عليه عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططا محكما أهدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مال ضحيتهما، فكمنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

أضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، وهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه، واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاه بأدوات أعدنا إياها سلفًا وهي قفزان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطتاه من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحيلولة دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أوشحة، قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثتا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدي على سائق تاكسي في الإسكندرية
  • تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل صديقهما
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقة شقة في حدائق القبة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما فى حدائق القبة لـ12 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من طبيب التجمع الخامس
  • تأجيل محاكمة 11 متهمًا في «خلية داعش الهرم» لـ 1 ديسمبر
  • تأجيل محاكمة 11 متهما بقضية خلية داعش الهرم لـ1 ديسمبر المقبل