قالت الإعلامية سالي شاهين مقدمة برنامج «السفيرة عزيزة»، إنه بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر، تصدر هاشتاج اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد مواقع التواصل الاجتماعي.

خطاب الرئيس الراحل أنور السادات

وأضافت «شاهين» عبر تقديمها برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع عبر شاشة قناة «dmc»، أنه كان مع الهاشتاج المخصص لليوبيل الذهبي أيضًا فيديو خاص لخطاب الرئيس الراحل أنور السادات في الكنيست قائلًا: «يا كل ضحايا الحروب املأوا الأرض والفضاء، بتراتيل السلام، املأوا الصدور والقلوب، بآمال السلام».

ولفتت إلى وجود العديد من التعليقات الخاصة برواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أكثر التعليقات جذبًا للانتباه هو تعليق أحد الأشخاص، قائلا: «اللي عملته مصر في سنه 1973 مفيش دولة تعرف تعمله لذلك الجيش المصري خير أجناد الأرض».

تصدر هاشتاج اليوبيل الذهبي

وتابعت: «أن تصدر هاشتاج اليوبيل الذهبي يعبر عن فرحة المصريين بانتصار أكتوبر العظيم ومرور 50 عامًا عليه، وتأكيد للمصريين على قوة الجيش المصري».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حرب أكتوبر برنامج السفيرة عزيزة السادات

إقرأ أيضاً:

بأغنية شعبية.. عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج ضيفا "ديبو"

يواصل مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو" تصدّره تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، منذ انطلاق أولى حلقاته في منتصف سبتمبر (أيلول) الجاري، إذ تشهد كل حلقة ضيف شرف أو أكثر، وتتصاعد الأحداث بسببهم طوال الوقت.

وبعد ظهور كل من زينة ومصطفى غريب وإياد نصار وأكرم حسني ومحمد ثروت في الحلقات الأولى، شهدت أحداث الحلقة الخامسة مشاركة المطرب عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج، في دويتو غنائي بعنوان "السهرة صباحي".



أغنية "السهرة صباحي"

وخلال الحلقة، غنى "حمودة" و"حجاج" الدويتو أثناء تواجدهما في فندق الحيوانات الذي يعمل فيه "ديبو" الذي يجسده الفنان محمد أنور، كمدير ليلي ويتعرض فيه للعديد من المواقف المثيرة.
وقد شارك في كليب الأغنية كل من محمد أنور، ومحمد محمود، ومحمد عبد العظيم، وسارة الشامي، وأحمد عبد الحميد، وأمجد الحجار، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل.



تفاصيل مسلسل "ديبو"

يتكوّن مسلسل "ديبو" من 12 حلقة، و يشارك في البطولة بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، ومصطفى غريب،و هالة فاخر، ومحمد محمود، وإيمان السيد، وسارة الشامي، وأمجد الحجار، ورشدي الشامي، وأحمد عبد الحميد، ومحمد عبد العظيم، والطفلة ريما مصطفى.
والعمل من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي، حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه، ليكتشف فيما بعد أنه فندق خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

 

 

مقالات مشابهة

  • مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي خلال شهر أكتوبر 2024
  • متحدث باسم العدو يعترف بفشل الجيش خلال طوفان الاقصى في 7 أكتوبر
  • إحالة المتهمين بتهمة التنقيب عن الأثار لمحكمة الجنايات بدار السلام
  • جهاز أكتوبر الجديدة: تنفيذ 25 مبنى خدميا بمواقع «سكن لكل المصريين»
  • الجيش اللبناني: ندعو المواطنين إلى عدم الانجرار وراء أفعال تمس السلم الأهلي
  • بأغنية شعبية.. عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج ضيفا "ديبو"
  • إضاءة الأهرامات وأبو الهول احتفالا باليوم العالمي للسياحة
  • إضاءة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول لمدة ساعتين احتفالا باليوم العالمي للسياحة
  • أحمد عبد الحميد يخدع عائلة محمد أنور في " ديبو "
  • إعلام إسرائيلي: تحقيقات الجيش بشأن 7 أكتوبر "ليست محايدة"