يعيش النجم القدير بيومى فؤاد حالة من النشاط الفني السينمائى ،إذ يشارك في بطولة عدد من  أفلام ، وخلال السطور التالية نستعرض بوابة الوفد تفاصيل الشخصيات التي يجسدها بيومى فؤاد في أفلامه القادمة.

طبيب نفسي في أسود ملون 

ويجسد بيومي فؤاد في فيلم أسود ملون دور طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، وتشارك في بطولة العمل رنا رئيس التي تجسد دور مصممة حفلات زفاف.

فيلم "وأسود ملون " رومانسي لايت كوميدي، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي.

من كوليس فيلم أسود ملون

معلم في سوق السمك في فيلم الإسكندراني

كما يشارك بيومي فؤاد في فيلم الإسكندراني من إخراج خالد يوسف، ويجسد بيومي ضمن أحداث  الفيلم شخصية معلم في سوق السمك.

فيلم "الإسكندارني" من بطولة أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، خالد سرحان، محمود الليثي، انتصار.

وتتلخص أحداث تدور فيلم الإسكندراني حول هوية الإسكندراني،إذ يجسد أحمد العوضي وبيومي فؤاد نفس الشخصية ولكن شخصية العوضي في مرحلة الشباب بينما بيومي في المراحل المتقدمة من العمر،تلعب زينة دور فتاة إسكندرانية تدعى قمر وتتعرض لظلم في المشاعر والكذب والخداع.

من كواليس فيلم اسكندرلاني 

صاحب ورشة خراطة في "أنا وابن خالتي"

يواصل أيضا النجم  بيومي فؤاد في الفترة الحالية تصوير فيلم "أنا وابن خالتي"، ويجسد بيومي ضمن الأحداث بشخصية إسماعيل صاحب ورشة خراطة، وتجمعه العديد من المواقف الكوميدية مع سيد رجب.

وعلى نفس السياق، يبدأ الفنان بيومي فؤاد تصوير فيلمه الجديد "وقت إضافي" الأسبوع المقبل، استعدادا لعرضه بدور العرض السينمائي في الموسم الشتوي المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي من خلال تناوله قضية اجتماعية يتم مناقشتها من خلال أحداث العمل، وينتج عنها صراع بين أبطال العمل .

الفيلم بطولة بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، أحمد سلطان، فكرة محمد ياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أحمد جبة.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيومى فؤاد افلام حفلات أسود ملون رنا رئيس أحمد فتحي محمد كيلاني ميس حمدان فيلم الاسكندراني خالد يوسف حسين فهمى صلاح عبدالله احمد العوضي زينة أنا وابن خالتي سيد رجب وقت اضافي بیومی فؤاد فی

إقرأ أيضاً:

حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"



 

نجح الفنان أحمد حلمي في خطف أنظار الجمهور من خلال أحدث ظهور له ببرنامج بيت السعد، الذي يقدمه عمرو وأحمد سعد، مساء الأربعاء، وهو من إخراج محمد سامي، 
 

وكشف الفنان أحمد حلمي عن الأمنية التي تريد أن يحققها.

وقال:" لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية، والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ 3 جنيه، وكان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود والأهم الصحة والستر".
 

أحمد حلمي يواصل تحضير فيلم قصة مدينة 
 

ويواصل حلمي كذلك التحضير لفيلم جديد بعنوان قصة مدينة، من إخراج محمد شاكر خضير وإنتاج محمد السعدي، كما يشارك ضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي الذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.
 

آخر أعمال أحمد حلمي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي  مسرحية ميمو،والذي يتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، وحاليًا يواصل حلمي عرضها في مصر حاليًا، وحازت المسرحية على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 

 

مقالات مشابهة

  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة