أعلن الفنان أحمد العوضي عن تعاقده على أحدث أعماله الدرامية والذي يحمل عنوان حق عرب والذي من المقرر أن يخوض به سباق موسم رمضان المقبل لعام 2024.

 

وكتب أحمد العوضي منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يعلن فيه عن مسابقة لمن يخمن شخصيته التي سوف يجسدها في مسلسل حق عرب.

وكتب أحمد العوضي قائلًا: (المساااابقه التانيه )

تم التعاقد علي مسلسل ( حق عرب ) رمضان ٢٠٢٤ 
انتاج سينرجي ( تامر مرسي ) 
تأليف محمود حمدان 
اخراج اسماعيل فاروق

وده بفضل الله وبفضل دعم اخواتي وحبهم 
اللي كل حاجه حلوه بتحصل بسببهم وجاييين النهارده ننبسط كلنا  

المسابقه  هتبقى ١٥٠ الف جنيه 
١٠ هيكسبو كل واحد ١٥ الف

السؤالين
 ١ -(حق عرب )هيبقي شعبي ولا صعيدي 
٢ - (حق عرب) هيبقي اكشن ولا رومانسي ولا كوميدي

معانا اربع ايام ونلم الورق والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا

مشاركة أحمد العوضي في فيلم الإسكندراني

جدير بالذكر إنه يقوم أحمد العوضي حاليًا بتصوير أحدث أعماله السينمائية الذي يحمل إسم الإسكندراني، مأخوذ عن الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، وقال عنه في تصريحات صحفية: "الفيلم يعد تجربة مختلفة بالنسبة لي، فهو عمل من تأليف مؤلف كبير مثل أسامة أنور عكاشة، ومخرج كبير مثل خالد يوسف، والأخير هو من رشحنى للدور، وحينما اطلعت على السيناريو وجدته يشبه الأمور والمواضيع الذى أحب أعملها، لذا كتبت على الفيس بوك إنه يليق بكل من يحب عوضى".

وأضاف: "الفيلم موضوعاته ثقيلة، بمعنى أن صراعاته حلوة والدراما التى تدور فيها أحداثه مشوقة، كما تمتاز أعمال أسامة أنور عكاشة بالحقيقية، فاسم البطل الذى أجسده بكر الإسكندراني، مكتوب من لحم ودم، والشخصيات كلها مكتوبة بعناية، وجهد الاستاذ خالد يوسف ظاهر جدًا في السيناريو".

آخر أعمال أحمد العوضي

يذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي كان مشاركته في مسلسل ضرب نار الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، ومسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الاتربي، سهير المرشدي، دنيا المصرى، اسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي الفنان أحمد العوضي فيلم الإسكندراني آخر أعمال أحمد العوضي أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي: أهل الجاهلية تمتعوا بالأخلاق المحمودة (فيديو)

أوضح الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، مظاهر أخلاق الجاهلية.

وقال عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج" لعلهم يفقهون"، المُذاع عبر فضائية "dmc"،  اليوم الخميس: "أخلاق الجاهلية ليست كلها أخلاق سيئة، فكان هناك أخلاق مذمومة وأخلاق محمودة".

خالد الجندي: اختيار أسامة الأزهري خلفًا لمختار جمعة “شرف صادف أهله” (فيديو) مفيدة شيحة توجة رسالة مؤثرة لـ خالد الجندي ومصمم الأزياء يكشف حقيقة تمزق فستان العروس

وأضاف أن المجتمع الغربي لديه قيم ونتمنى أن يكون المجتمع الشرقي في نصف هذه القيم، مشددًا أن أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق.

وتابع: "وكان لبعض أهل الجاهلية صفات حسنة، كالكرم، والوفاء بالعهود، ودفع الظلم عن المظلوم، وحماية الجار، وغيرها من الصفات الفاضلة المأخوذة عن الرسل السابقين، ودليل ذلك قوله صلى الله عليه وسلم: إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق".

 

وفي حلقة سابقة هنأ الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الوزراء الجدد بالحكومة الجديدة، قائلًا: "نهنئ الوزراء الجدد بهذا التشريف والتكليف الذي أولوا إياه، والذي أسند إليهم، أخص بالذكر الدكتور أسامة الأزهري الذي أُسندت إليه حقيبة الأوقاف، فهي مهمة كبيرة وصعبة ويتمنى له التوفيق".

وأضاف عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC"، اليوم الثلاثاء: "نشكر الدكتور مختار جمعة على المجهود الكبير الذي قام وجزاه الله كل خير عن وطنه وأمته ودينه، ونشهد أنك كنت مثالًا للتضحية والبسالة وكنت مثالًا للجسارة والجهد العظيم في أداء وظيفتك".

وواصل: "الدكتور أسامة الأزهري قيمة وقامة وليس بغريب عن الجميع، ونعلم جميعًا أنه شاب سيكون جسورًا في قراراته وفي إدارته لوزارة الأوقاف، التي تحتاج إلى جهد كبير وإلى علم عتيد وإدارة حاسمة، للإكمال والتطوير والتوسعة في كافة الأنشطة التي أسندت لوزارة الأوقاف"، مردفًا: “اختيار أسامة الأزهري خلفًا لمختار جمعة شرفًا صادف أهله”.

مقالات مشابهة

  • الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يكشف عن أعماله المقبلة مع عمرو دياب
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • بعد «الطعامة».. عزيز الشافعي يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع بوسي
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية تمتعوا بالأخلاق المحمودة (فيديو)
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية | صورة
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • «بركاوي».. أبو الليف ينتهي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية
  • خالد عكاشة: الحكومة الجديدة تحمل آمال شعب مصر وأولوياته خلال المرحلة المقبلة
  • «البنات الحلوة».. حسام حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)