شفق نيوز/ أعلنت وزارة التربية في حكومة إقليم كوردستان، اليوم الأربعاء، عن تأمين ملايين اللترات من مادة النفط الأبيض لأوساط الدراسية في جميع المحافظات والإدارات المستقلةن استعداداً لفصل الشتاء.

وجاء في بيان للوزارة ورد لوكالة شفق نيوز، إن رئيس الحكومة مسرور بارزاني أمر بتأمين ستة ملايين و600 ألف لتر من النفط الأبيض للأوساط الدراسية الحكومية في جميع المديريات العامة للتربية في محافظات الإقليم والإدارات المستقلة.

وأضاف البيان أن عملية التوزيع ستبدأ اعتباراً من يوم غد الخميس، مشدداً على جميع لجان الاستلام والأوساط الدراسية أن تتأكد من وجود وثيقة السماح الصادرة عن وزارة الثروات الطبيعية بشأن نوعية النفط المؤمن لهم.

وأكد أنه لن يتم تسليم أي نوع من النفط دون وجود وثيقة مناسبة من الثروات الطبيعية ويتوجب على الأوساط الدراسية الالتزام بالأعمال الوزاري رقم 561 في 24/11/2022 لأنه مرتبط بشكل مباشر بسلامة الأساتذة والموظفين والطلبة والتلاميذ.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اقليم كوردستان العام الدراسي النفط الابيض فصل الشتاء

إقرأ أيضاً:

نشاط مكثف لوكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

كثفت سماح ابراهيم وكيل وزاره التربية والتعليم بالقليوبية من نشاطها حيث تابعت تشكيل لجان المتابعه لكافه المدارس وذلك بالتنسيق مع كافه الإدارات التعليمية بالمحافظه .. كما وجهت وكيل وزاره التربية والتعليم بالقليوبية بضروره رفع تقارير عن جولات المتابعه بكل حياد وشفافية وذلك من أجل ضمان سير العمليه التعليمية ونجاح منظومة تطوير التعليم والوصول الي اعلي معدلات الانضباط وفق المعايير التي وضعتها وزاره التربيه والتعليم كما وجهت بصروره بذل المذيد من الجهد وذلك للارتقاء بالعملية التعليميه

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة إلغاء التقييمات الأسبوعية
  • من هنا.. رابط الاستعلام عن نتائج ترقيات وزارة التربية 2024 للأساتذة في تونس عبر موقع فضاء الخدمات الرقمية
  • ميراج نيوز: ليبيا شاركت بورشة عمل لتعزيز مراقبة تسربات النفط وحماية البيئة البحرية
  • أسماء الناجحين في الامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية 
  • حكومة إقليم كوردستان تقرر توظيف جميع مدرسيّ التعليم الديني
  • نشاط مكثف لوكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
  • رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • حكومة اقليم كوردستان تكشف عن اجتماع ثلاثي مرتقب لاستئناف صادرات النفط
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط