ترأس اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، الاجتماع الدوري للقيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات التي تهم الشارع السوهاجي، بحضور السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج.

حضر الاجتماع كذلك كلا من "اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام المساعد، والعميد وسيم حامد قائد مركز القيادة التخصصي، وممثلي دار الهندسة التابعة لمجلس الوزراء، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح والهيئات الحكومية".

ناقش الاجتماع مستجدات الموقف التنفيذي للمرحلة الأولى لمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" في مختلف القطاعات، كما استعرض الاجتماع تقرير دار الهندسة للتصميم والاستشارات الفنية، حول متابعة أعمال المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، وما تم تنفيذه من أعمال، وأبرز الملاحظات، وسبل تلافيها.

كما تناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات التي تهدف إلى توفير أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين بمختلف مراكز المحافظة في قطاعات "مياه الشرب، والصرف الصحي، والطرق، والري، والأسواق الحضرية، والكهرباء"، وشدد محافظ سوهاج على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مقاولي المشروعات الجارية وعدم السماح بترك أية مخلفات بالطرق ورفع التراكمات، وتمهيد الطرق وتسويتها لحين رصفها.

وفي نهاية الاجتماع قام محافظ سوهاج بتكريم كل من "محمد السيد عوض رئيس مركز ومدينة دار السلام، وعاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا، وعزت شاكر نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز دار السلام ومنسق" حياة كريمة "بالمركز، ومحمود عطية نائب رئيس مركز جرجا ومنسق" حياة كريمة "بالمركز، والمهندس شارل موريس مدير أعمال بمديرية الإسكان، والمهندس الهيثم حسن رئيس قسم الدعم الفني للمشروعات بمديرية الإسكان، وذلك نظرًا لجهودهم خلال الفترة الماضية، حيث منحهم السيد المحافظ شهادات التقدير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج مبادرة حياة كريمة مشروعات حياة كريمة مشروعات حياة كريمة بسوهاج اجتماع دوري محافظ سوهاج حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تعمل على إنشاء بيوت في الفيوم.. اعرف طرق التبرع (فيديو)

تعمل المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» جاهدة على الارتقاء بحياة المواطن المصري الأكثر احتياجًا، إذ تُطلق المؤسسة العديد من المبادرات المختلفة التي تخدم المواطن، وكذا العمل على إنشاء العديد من المشاريع التي توفر الخدمات الأساسية للأهالي في القرى والمحافظات الأكثر احتياجًا.

حياة كريمة تبني بيوت آمنة

ومن الملفات التي تعمل عليها مؤسسة حياة كريمة هو ملف الإسكان، حيث تبني البيوت للأكثر احتياجًا، وشهدت محافظة الفيوم عمل المبادرة الرئاسية على بناء العديد من البيوت الآمنة للأهالي بهدف تحسين ظروفهم المعيشية. 

ونشرت «حياة كريمة» فيديو، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» توضح من خلاله أنّها تسعى بذلك إلى تحسين ظروف السكن لهذه الأسر، وضمان «حياة كريمة» لكل فرد في المجتمع، إذ عملت على تطوير وتحسين البيوت التي تسكنها هذه الأسر، مما يعزز من جودة حياتهم ويساهم في رفاهيتهم.

طريقة التبرع 

وأوضحت أنّه يُمكن للمواطنين المساهمة في هذه الجهود من خلال التبرع عبر زيارة الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة، أو عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 9509، واستخدام تطبيقات فوري، ميجا خير، إنستاباي، فودافون كاش، أورنج كاش، ويمكن أيضًا التبرع عبر رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية للقيادات : «مكتبي في الشارع والمواطن أولا»
  • توجيه بتسريع سير العمل بمشروعات مبادرة «حياة كريمة» بقرى مركز ديرمواس
  • في أول يوم عمل.. محافظ سوهاج يجتمع بالقيادات و يناقش العديد من الملفات المهمة
  • في أول اجتماعاته.. محافظ سوهاج يناقش ملف «التوك توك»
  • النظافة والإشغالات والتعديات على الأراضي أهم الملفات المطروحة باجتماعات محافظ سوهاج الجديد
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات حياة كريمة ومنطقة الشروق الصناعية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لمتابعة ما تم إنجازه
  • «حياة كريمة» تعمل على إنشاء بيوت في الفيوم.. اعرف طرق التبرع (فيديو)
  • ضمن مشروعات حياة كريمة.. استمرار أعمال توصيل خطوط الصرف الصحي بدنشواي