واستعرضت المحكمة، في جلستها التي عقدت برئاسة القاضي محمد عبدالله السفياني، قراراتها السابقة، واستمعت إلى إفادة ممثل النيابة العامة بأن الجهات الأمنية تمكنت أمس، من القبض على الجرموزي، وطلب منها فرصة لإحضاره من محبسه في الجلسة القادمة.

وكانت المحكمة كلفت أجهزة الأمن بالقبض على الجرموزي المتهم مع آخرين بجريمة الإهانة العلنية بالقول لموظف عام بسبب وظيفته القضائية، وأسندوا له وقائع جارحة من خلال نشر مقاطع فيديو على الإنترنت بذلك.

يذكر أن المحكمة الجزائية بدأت أولى جلساتها في هذه القضية، في الـ26 من محرم الماضي، وقدم فيها المتهم الجرموزي إلى المحاكمة كفار من وجه العدالة، إلى جانب اثنين محبوسين.

وأكدت شرطة محافظة صنعاء، في بيان لها أمس، ضبط المتهم الجرموزي بحملة أمنية تحركت بناء على أوامر قضائية.

وذكرت أنها حاولت إحضاره عبر وجاهات دون الاحتياج إلى إرسال الحملة، لكنه رفض التجاوب مع الجميع.

ولفتت شرطة محافظة صنعاء إلى أن مقطع الفيديو، الذي سجله الجرموزي حال تنفيذ الحملة، يعتبر شاهدا على حسن تعامل رجال الأمن، وانضباطهم ومهنيتهم، رغم ما مارسه من استفزاز وتحريض وتشويه وتهديدات ضدهم.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

حاولت الاقتراب منها فقزت بالشارع.. اعترافات المتهم بالتحرش بسيدة الشروق

اعترف سائق سيارة ميكروباص، بمضايقة سيدة أثناء ركوبها معه السيارة لتوصيلها مدينة الشروق بالقاهرة، ولم يدري أن الأمر سينتهي بالقبض عليه.

وقال المتهم في اعترافاته، إنه بعد نزول الركاب وبقيت السيدة بمفردها لاستكمال الرحلة لنهاية الخط حاول التحرش بها، لكنه فوجىء بها تفتح الباب وتقفز من السيارة أثناء سيرها مما أدى لإصابتها بكسر في قدمها.

وكشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول" - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر "مصابة بكسر بالقدم اليمنى"، وبالإنتقال والفحص تبين أنها حال استقلالها سيارة "ميكروباص" بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش وقامت بفتح الباب والقفز من السيارة، ونتج عن ذلك إصابتها ولاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هرباً بالمركبة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ،وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها .

 







مقالات مشابهة

  • وصول فرد الأمن الإداري صاحب واقعة إمام عاشور إلى المحكمة
  • القبض على المتهم بالتحرش بسيدة أثناء سيرها في الشارع بالمعادي
  • ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن
  • الحكم بالإعدام شنقا على متهمين بعد إدانة المحكمة لهما بالتعاون مع المتمردين
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • النيابة تناظر جثة شخص لقي مصرعه من الطابق السابع
  • ضبط 2081 من المطلوبين للعدالة في صنعاء
  • حاولت الاقتراب منها فقزت بالشارع.. اعترافات المتهم بالتحرش بسيدة الشروق
  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين