بوابة الوفد:
2024-09-16@22:51:09 GMT

فيلم Blue Beetle يتخطى 127 مليون دولار منذ طرحه

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

ارتفعت إيرادات فيلم الأبطال الخارقين الجديد  Blue Beetle، بـ حوالى 5 ملايين دولار عن الأسبوع الماضى، لتصل مجمل الإيرادات إلى 127 مليونًا و 339 ألف دولار منذ طرح العمل يوم 18 أغسطس الماضى بدور العرض حول العالم، ووصلت مدته إلى ساعتين و7 دقائق، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

 فيلم Blue Beetle إيرادات فيلم Blue Beetle 

وانقسمت إيرادات العمل بين 71 مليونًا و 39 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و56 مليونًا و300 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

 

أحداث فيلم Blue Beetle 

يدور فيلم Blue Beetle بعد اختيار جعران فضائي لخريج جامعي يدعى خايمي رييس ليكون مضيفه، ويمنح المراهق بذلة من الدروع قادرة على امتلاك قوى غير عادية وغير متوقعة، ويغير مصيره إلى الأبد عندما يصبح البطل الخارق المعروف باسم الخنفساء الزرقاء، أو Blue Beetle، العمل مستوحى من إحدى شخصيات شركة DC.

 

أبطال فيلم Blue Beetle

ويقوم ببطولة فيلم Blue Beetle الجديد كل من شولو ماريدونيا، برونا ماركيزين، بيكي جي، داميان الكازار، جورج لوبيز، أدريانا بارازا، بيليسا اسكوبيدو، إلبيديا كاريو، سوزان ساراندون، هارفي جيلين، راؤول ماكس تروجيلو.

"راحة".. هلا رشدي تطرح أحدث أغانيها بالتعاون مع محمود صيام فيلم دولارات دولارات.. حصيلة إيراداته في آخر ليلة عرض هبوط إيرادات فيلم بيت الروبي بشباك التذاكر مساء أمس بهاء سلطان برفقة تامر حسين في أغنية "دادينا" بيومي فؤاد يبدأ تصوير فيلم "وقت إضافي" نبيلة عبيد تؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي: الرجل المناسب في المكان المناسب قائمة أبطال فيلم "فرقة الموت" قبل بدء التصوير إلهام شاهين تعلق علي ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي: مالوش منافس وواثقين فى نجاحه العرض الخاص لفيلم حسن المصري.. اليوم فيلم وش في وش.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر مساء أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Blue Beetle إيرادات فيلم Blue Beetle Blue Beetle

إقرأ أيضاً:

قبل طرحه.. تعرف على مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S251

strong>هاتف سامسونج Galaxy S251.. ينتظر الكثير من عشاق هواتف سامسونج، موعد إصدار هاتف سامسونج Galaxy S251، لذا تتزايد يوما بعد يوم التوقعات بشأن المواصفات الجديدة التي سيحملها الإصدار الجديد للشركة.

هاتف سامسونج Galaxy S251

وتستعرض بوابة «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل ما يخص مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S251، خلال التقرير التالي:

مواصفات سامسونج Galaxy S25
موعد طرح هاتف سامسونج Galaxy S251 في الأسواق

- من المقرر أن، تطرح شركة سامسونج نسختها الجديدة هاتف Galaxy S251 في الأسواق، بداية من العام المقبل 2025، أي بعد ثلاثة أشهر من الآن.

هاتف سامسونج Galaxy S251 مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S251

- من المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج Galaxy S251 الجديد مع شاشة يبلغ قياسها 6.2 بوصة، وتبلغ أبعاد الجهاز 146.9 × 70.4 × 7.2 مليميتر.

- ويتوقع إيضًا أن سامسونج قد تطلق هاتف Galaxy S25 مع معالجات«Exynos وSnapdragon» مثل العام الماضي، كما يتوقع أن Snapdragon سيكون المعالج الوحيد الذي ستعمل به هواتف Galaxy الرائدة لعام 2025.

- ومن المرجح أن يأتي هاتف سامسونج القادم بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف وكاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل في المقدمة.

- وسيحتوي الإصدار الأساسي لـ هاتف Galaxy S25 أيضا على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام.

- ومن المرجح أن تقوم سامسونج بتزويد تلك النسخة بحزمة بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير، والتي من المحتمل أن تدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 25 وات.

- ومن المتوقع أن يتم تشغيل هاتف Galaxy S25 بنظام التشغيل Android 15 المستندة إلى واجهة سامسونج One UI 7 المخصصة خارج الصندوق.

- ويتميز الجزء الخلفي من هاتف Galaxy S25، بإعداد كاميرا ثلاثية مكدسة رأسيا، وتظهر الصور وجود حلقات مزخرفة حول عدسات الكاميرا الخلفية.

. وجاء الجزء الأمامي من الهاتف يحتفظ بشاشة مسطحة مع فتحة مثقوبة وإطارات رفيعة تكون موحدة في جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاًتعرف على سعر ومواصفات هاتف oppo Reno 12 F 5G

ينافس iPhone 16.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف huawei mate xt

«بطارية رائعة».. مواصفات هاتف xiaomi Red13 mi note pro والسعر الرسمي في مصر

مقالات مشابهة

  • هشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه
  • إيرادات تشات جي بي تي تصل إلى مليون دولار يوميًا!
  • بيتلجوس بيتلجوس يتصدر ولا تتحدث بالشر ينطلق بقوة في شباك التذاكر الأميركي
  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • قبل طرحه.. تعرف على مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S251
  • انخفاض إيرادات صادرات الطاقة الروسية للشهر الخامس.. مصر والمغرب ضمن المستوردين
  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل
  • نادٍ مصري يعرض 3 ملايين دولار على زيزو