عدن الغد:
2024-09-24@19:24:19 GMT

الوكيل الجيلاني يدشن مشروع حقيبة الإيواء بالمكلا

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

الوكيل الجيلاني يدشن مشروع حقيبة الإيواء بالمكلا

المكلا(عدن الغد)خاص:

دشن وكيل محافظة حضرموت حسن سالم الجيلاني مشروع حقيبة الإيواء في مديرية مدينة المكلا، الذي تنفذه مؤسسة ألطاف للتنمية، بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وبالتعاون والتنسيق مع اللجان المجتمعية في المديرية.

وفي التدشين أكد الوكيل الجيلاني دعم السلطة المحلية متمثلة بمحافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي للمشروع الذي سيقدم المواد الإيوائية لتلبية الاحتياجات العاجلة للأسر الأشد تضررا من الحروب والذي خلفت النزوح والمتضررين بشكل عام، مشيدًا بجهود المانحين والمنفذين في تقديم المواد الإيوائية الهادفة إلى تخفيف معاناة الأسر المحتاجة والمتضررة.

ويستهدف المشروع 20 أسرة من الأسر الأشد احتياجا في المديرية بهدف تحسين ظروفهم المعيشية وتوفير سكن آمن وملائم لهم، حيث تتضمن الحقائب الإيوائية مجموعة من المستلزمات الأساسية مثل الفرش، والبطانيات، وأدوات المطبخ، ومروحة شحن وغيرها من الضروريات.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

موظفو «البنك الأهلي الكويتي - مصر» يشاركون في قوافل مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية

نظم البنك الأهلي الكويتي - مصر، زيارة ميدانية لموظفيه إلى محافظة البحيرة للمشاركة في قافلة طبية بالتعاون مع مؤسسة «إبراهيم أ. بدران» للأعمال الخيرية، حيث تطوع مجموعة من الموظفين للمشاركة في مساعدة الأطباء وكرسوا وقتهم وجهدهم لمساعدة المرضى وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية ونشر البهجة بين المرضى وأسرهم.

يأتي هذا انطلاقًا من إيمان البنك الأهلي الكويتي - مصر بالدور المحوري للمسؤولية المجتمعية في تنمية المجتمعات والقري وتماشياً مع جهود البنك لدعم قطاع الصحة والأسر الأكثر احتياجاً في مصر.

وقال البنك الأهلي الكويتي - مصر، في بيان اليوم الثلاثاء: إن هذه القافلة الطبية تأتي ضمن التعاون المبرم بين البنك ومؤسسة «إبراهيم أ. بدران» لدعم عشر قوافل طبية للأطفال في محافظة البحيرة لتقديم الخدمات الصحية والدواء لـ 7000 طفل في الثري الأكثر فقراً، بالإضافة إلى عقد ندوات طبية للتوعية بالصحة العامة للأطفال وذويهم.

جاء ذلك في أعقاب الشراكات الناجحة للبنك مع المؤسسة لإطلاق القوافل الطبية خلال عامي 2021 و2022، حيث تم توفير الرعاية الطبية والدواء لـ 9000 طفل في محافظة القليوبية و4، 600 طفل في محافظة الشرقية.

وفي ذات السياق، تُبرز هذه المبادرة التي قام بها موظفو البنك، التزام البنك الأهلي الكويتي - مصر المستمر بإحداث تأثير إيجابي في المجتمع وتحسين الظروف المعيشية للأفراد والأسر الأكثر احتياجاً، كما يواصل البنك بناء شراكات مستدامة مع المؤسسات في مختلف القطاعات لتمهيد الطريق لمجتمع أفضل وأكثر تقدماً.

اقرأ أيضاًبعائد 21% مدفوعا مقدما.. بنك الاستثمار العربي يطرح ودائع بأجل شهر و3 أشهر

المشاط تبحث مع رئيسة بنك الاستثمار الأوروبي (EIB) آليات تعزيز التعاون المستقبلي

ميد بنك يطرح شهادة ادخار بعائد أسبوعي تحت فائدة 9.5%

مقالات مشابهة

  • الوكيل يتوجه إلى روسيا للمشاركة في أسبوع الطاقة الروسي
  • مشروع "نوارة" التابع لمؤسسة إي اف چي للتنمية الاجتماعية يفوز على مستوى محافظة الأقصر ضمن مسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • موظفو «البنك الأهلي الكويتي - مصر» يشاركون في قوافل مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية
  • إي اف چي: فوز مشروع نوارة في الأقصر بمسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ لحج يدشن تنفيذ مشاريع السفلتة والإنترلوك بالحديقة الكبرى ويكرم أوائل الثانوية
  • مؤسسة السرطان بعدن توزع 100 حقيبة مدرسية لأطفال وابناء مرضى السرطان
  • الأردن.. إحباط محاولتي تهريب مخدرات بمسيرات جوية والأمن يعتقل 19 متورطا
  • مدير عام المنصورة يدشن مشروع “تعشيب ملعب نادي أهلي عدن”
  • القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع مساعدات التمور بوادي حضرموت