كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

إصابة 13 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق العاشر بلبيس في الشرقية 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، تمكنت إدارة تموين بلبيس برئاسة احمد حسين مدير الادارة و مفتشي الإدارة من شن حملة علي محطات الوقود والأنشطة التجارية وأسفرت الحملة عن تحرير محضر رقم (١٩٧٢٥) جنح مركز شرطة بلبيس ضد مدير مسئول لمحطة تموين سيارات بطريق بلبيس -العاشر لممارسته نشاط بدون ترخيص من الجهات المختصة وتجميع مواد بتروليه مدعمه من قبل الدوله بقصد الإتجار بالسوق السوداء وتم التحفظ على ١٠٠٠ لتر سولار اي ما يعادل (طن ) سولار.

كما تم تحرير محضر رقم (١٨١٩٩) جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب سوبر ماركت بناحية ابو سمران - بلبيس لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي وتحرير المحضر رقم (٥٩٥٥) جنح قسم شرطة بلبيس ضد صاحب سوبر ماركت ببندر بلبيس لعدم الاعلان عن اسعار السلع المعروضه للبيع.

فيما تم تحرير المحضر رقم (٥٩٥٨) جنح قسم شرطه بلبيس ضد صاحب هايبر ببندر بلبيس لعدم حمله شهادة صحية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إتخاذ الإجراءات القانونية الإجراءات القانونية الأنشطة التجارية الحملات التموينية والرقابية السوق السوداء بالشرقية

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق

قررت نيابة بلبيس بمحافظة الشرقية، حبس عامل وأولاده لاتهامهما بقتل شقيق الأول بنطاق قسم شرطة بلبيس 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه لهم بقتل المجني عليه لوجود خلافات سابقة بينهما.

البداية كانت بتلقي اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة:" عبد الحميد.ا. ع" 72 عامًا عامل زراعي مقتولًا داخل إحدى الزراعات أثناء ذهابه لصلاة الجمعة بدائرة قسم شرطة بلبيس.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، وأفادت التحريات: وجود خلافات عائلية بين المجني عليه والمتهمين، وأن شقيقه عطية 59 عامًا وأولاده أحمد وعبده ومحمد اعتادوا التعدي على المجنى عليه وولده الوحيد" عطية، خاصة وأن المجني عليه ظل سنوات لم ينجب، وعندما انجب ولده الوحيد، استشاط شقيقه غضبًا وكرر الانتقام من نجله طمعًا في الميراث، فقرر المجني عليه ترك منزله المجاور لشقيقه بالقرية وشراء منزل آخر في مدينة بلبيس للابتعاد عن تلك الخلافات.

كما أفادت تحريات فريق البحث، وجود فدان أرض للمجني عليه مجاور لأرض شقيقه، وكان شقيقه دائم التعدي عليه من أجل التنازل له عن قطعة الأرض سالفة الذكر، ويوم الواقعة وأثناء توجه المجني عليه لصلاة الجمعة بدائرة قسم شرطة بلبيس، قام شقيقه وثلاثة من أبنائه بوضعه في سيارة وطعنة عدة طعنات متفرقة بالجسد أودت بحياته بدافع إنهاء حياته انتقامًا منه، ثم ألقوه في إحدى الأراضي الزراعية.

وعقب تقنين الإجراءات، ونفاذًا لإذن النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أعترفوا أمام جهات التحقيق بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 12 مليون جنيه
  • تفاصيل التحقيق مع متهمين بجمع مدخرات العاملين بالخارج وبيعها بالسوق السوداء
  • ضبط 10 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية
  • بيع 7.5 مليون طن مواد بترولية وتصدير 1441 طناً للخارج
  • أمن بنغازي: ضبط متهم بسرقة الصيدليات وبحوزته مواد مخدرة
  • التصدي لمحاولة ترويج 9 أطنان دقيق مدعم بالسوق السوداء
  • محافظ المنوفية: تحرير 31 محضرا تموينىا وإنذارات وإعدام مواد غذائية فاسدة
  • سوق سوداء في أدوية السرطان والحقن المجهري| برلماني للحكومة: أين الرقابة.. السعر زاد 1000%؟
  • ضبط 4310 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية