اليوم السابع:
2024-10-04@23:43:02 GMT

مصرع فتاة سقطت فى بئر سلم ونجاة طفلة بالشرقية

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

مصرع فتاة سقطت فى بئر سلم ونجاة طفلة بالشرقية

لقيت فتاة فى محافظة الشرقية، مصرعها، وأنقذ القدر طفلة قريبتها من الموت المحقق، اختل توازنها أثناء وقوفها على السلم وسقطت بداخله لتموت على الفور وتنجو الطفلة.   تلقى اللواء محمد صلاح ، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى مشتول السوق المركزى بوصول فتاة فى العقد الثانى من عمرها وطفلة عامين مصابين بنزيف، وكسور متعددة وكدمات وأن الأولى لفظت أنفاسها متأثرة بإصابتها وتخضع الثانية للعلاج.

  توصلت التحريات إلى أن الفتاة كانت تحمل طفلة إحدى قريباتها وتلهو معها على سلم المنزل بالطابق الثانى وأثناء ذلك اختل توازنها وسقطا الإثنين لتموت الأولى وتنجو الثانية.   تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق التى تكثيف تحريات المباحث حول الواقعة والتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الشرقية مشتول السوق مصرع فتاة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية

لقيت طفلة مصرعها أسفل عجلات سيارة ألبان بقرية بلكيم دائرة مركز السنطة في محافظة الغربية أثناء رجوعها للخلف.

مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا بورود إشارة من المستشفى العام باستقبال  طفلة عمرها عامان "جثة هامدة" وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.. وبالانتقال والفحص تبين مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة تنقل ألبانا بقرية بلكيم 

تمكنت قوات الإنقاذ النهري التابعة لمديرية أمن سوهاج من انتشال جثة “عامل” توفي غرقًا بترعة الإبراهيمية بمركز المنشاة، حيث نقلت الجثة إلى المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة، وأخطرت الجهات الأمنية للتحقيقات.  

تلقى اللواء صبري عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية ما يفيد تلقيه من الرائد أحمد صابر رئيس مباحث مركز شرطة المنشاة بغرق المدعو عمرو خ ا ا - 18 سنةـ عامل ومقيم بندر المنشاة.

وبالانتقال والفحص تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها  وتم نقلها لمشرحة مستشفى المنشأة المركزي. 

وخلال التحقيقات أفاد والد المتوفى خالد ا ا ع- 54 سنة، عامل، وشقيق الواقعة محمد خ ا ا - 20 سنة، عامل ومقيمان بذات الناحية أثناء، قيام المذكور بالاستحمام بالترعة المشار إليها ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار وتوفـي غرقًا ولم يتهما أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.  

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة "إسفكسيا الغرق"، تحرر المحضر اللازم وتقرر دفن الجثة.

 

 


 

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن صحة طفلة سقطت من سيارة بـ 6 أكتوبر
  • مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • وفاة رضيعة سقطت بخزان مائي بعين تموشنت
  • مصرع فتاة سقطت من شرفة المنزل بالإسماعيلية
  • تحقيق عاجل في إصابة فتاة سقطت من الطابق الرابع بعقار بـ6 أكتوبر
  • مصرع رضيعة سقطت من أعلى سرير خلال نومها في الدقهلية
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى عمود إنارة في أوسيم
  • مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الثانى بالسلام
  • تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية
  • مصرع طفلة غرقًا في ترعة الإبراهيمية بطهطا