نظمت كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الفيوم، حفل استقبال الطلاب الجدد بحضور الدكتورة صفاء أحمد محمد عميد الكلية التربية للطفولة المبكرة، والدكتور محمد بخيت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة  رانيا الجمال وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة  رانيا قاسم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة  رغدة الصاوي منسق عام الأنشطة الطلابية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب الجدد والقدامى، وذلك اليوم الأربعاء بالكلية.

ورحبت الدكتورة صفاء أحمد بالطالبات الجدد مهنئة بالعام الجامعي الجديد، وموجهة الطالبات بالتميز وبذل الجهد والحرص على التدريب المستمر.

وأكدت أهمية المشاركة بالأنشطة الطلابية الثقافية والفنية والرياضية متمنية التوفيق لجميع الطالبات.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والثقافية والغنائية لطالبات الكلية بمشاركة عدد من طلاب كورال الجامعة.

يوم علمى فى طب الاسنان

ومن جهه أخرى شهدت الدكتورة  لمياء إبراهيم عميد كلية طب الأسنان فى جامعة الفيوم ، والدكتور هيثم عمرو وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، فعاليات اليوم العلمي تحت عنوان "Evidence and Trends for Implant Site Development " الذي نظمته إدارة التعليم المستمر بالكلية، وذلك اليوم الأربعاء بقاعة السيمنار بالكلية، وذلك تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور عاصم فؤاد العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،

وحاضر خلال الندوة الدكتور أحمد جمال أستاذ أمراض اللثة بكلية طب الأسنان بجامعة عين شمس، و الدكتور كريم فوزي أستاذ أمراض اللثة بكلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، والدكتور وليد عباس أستاذ مساعد أمراض اللثة بكلية طب الأسنان بجامعة عين شمس.

وتحدثت الندوة عن التعريف بالطرق والتقنيات الحديثة في مجال علم اللثة واستخدام الخلايا الجزعية في مجالات طب الأسنان المختلفة.

7 8 9

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلية التربية للطفولة المبكرة حفل استقبال ا جامعة الفيوم الطلاب الجدد الطالبات الجدد الانشطة الطلابية وکیل الکلیة لشئون طب الأسنان

إقرأ أيضاً:

جامعة برج العرب التكنولوجية تنظم المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات

نظمت جامعة برج العرب التكنولوجية برئاسة الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري  المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات.

 

جاء ذلك تحت رعاية موزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أيمن عاشور، وبحضور نخبة من كبار الشخصيات، من بينهم مستشار الوزير للتعليم التكنولوجي الأستاذ الدكتور أحمد الصباغ، ورجال الأعمال بإشراف كلا من الأستاذ الدكتور إبراهيم الفحام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة والدكتور أسامة النحاس منسق برنامج تكنولوجيا المعلومات.

 

مشاريع مبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات

 

ويهدف المعرض إلى عرض مشاريع مبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات في مختلف التطبيقات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء، والأمن السيبراني.


 

وأكد الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية على أهمية تكنولوجيا المعلومات في العصر الحالي، ودورها في دفع عجلة التنمية والتقدم، ويهدف المعرض إلى عرض مشاريع مبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وإتاحة الفرصة للطلاب والباحثين للتواصل مع خبراء من مختلف المجالات.


 

وأوضح "الجوهري" أن الجامعة تعمل على تعزيز مهارات طلابها في مجال تكنولوجيا المعلومات، من خلال برامج دراسية متميزة، وشراكات قوية مع القطاع الخاص، مشيداً بالدور الذي تقوم به كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة في تعزيز ثقافة الابتكار والإبداع لدى الطلاب عبر برامجها الدراسية المتنوعة.


 

وأكد رئيس الجامعة على أن جامعة برج العرب التكنولوجية تسعى جاهدة لكي تكون مركزًا رائدًا للابتكار والإبداع في مصر والمنطقة العربية، من خلال دعمها للطلاب الموهوبين وتشجيعهم على ابتكار حلول جديدة للتحديات التي تواجهها المجتمعات.


 

كما أعلنت جامعة برج العرب التكنولوجية عن انطلاق جامعة الطفل التكنولوجية بمدينة برج العرب كمبادرة تطلقها الجامعة لتعليم وتدريب صيفي لطلاب واطفال مدينة برج العرب لتعليمهم ما هو جديد من علوم التكنولوجية الجديدة والمبتكرة ومن ثم تعميمها على أبناء محافظة الإسكندرية ككل من خلال ضوابط اخري جاري العمل عليها.


 

وأكد الأستاذ الدكتور أحمد الصباغ، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للتعليم التكنولوجي، على دعم الوزارة للجامعات التكنولوجية، وحرصها على تخريج كوادر مؤهلة تلبي احتياجات سوق العمل.


 

وتضمن المعرض العديد من الأجنحة التي عرضت فيها مشاريع طلاب جامعة برج العرب التكنولوجية.


 

كما شهد المعرض عقد جلسات نقاشية حول مستقبل تكنولوجيا المعلومات، بمشاركة خبراء من مختلف المجالات.

وأشاد الحاضرون بالمعرض، واعتبروه فرصة رائعة للاطلاع على أحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات.


 

وقال الأستاذ الدكتور إبراهيم الفحام، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة يعد هذا المعرض فرصة رائعة لطلابنا لعرض مشاريعهم المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات،واكتساب الخبرات من خلال التواصل مع خبراء من مختلف المجالات.


 

وأوضح "الفحام "أن الكلية تهدف من خلال ذلك إلى تخريج طلاب قادرين على مواكبة التطورات المتسارعة في المجالات العلمية والتكنولوجية، ومساهمين في دفع عجلة التقدم والتنمية في مصر.


 

وشهد الفعاليات الأستاذة الدكتورة رانيا الشرقاوي عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة برج العرب التكنولوجية والأستاذة الدكتورة مني عبد اللطيف رئيسة مدينة الأبحاث العلمية بمدينة برج العرب والأستاذ الدكتور محمد رشاد نائب رئيس مدينة الأبحاث العلمية والأستاذ الدكتور علاء عرفة وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشئون التعليم والطلاب والأستاذة الدكتورة رشا علي ياقوت وكيلة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية والأستاذ سالم فزاع أمين عام الجامعة.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة رقم 57 من كلية التجارة
  • مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها
  • ختام فعاليات الأسبوع الثاني من أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة قناة السويس
  • اليوم.. أوقاف الفيوم تحتفل بالعام الهجري الجديد عقب صلاة المغرب بمسجد ناصر الكبير
  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان
  • توقيع بروتوكول بين جامعتي الإسكندرية والسادات
  • الأربعاء 17 يوليو.. قيادى وفدى بالفيوم يناقش رسالة الدكتوراه بكلية التربية
  • كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ تنظم قافلة إرشادية في قرية تيدا
  • منتدى طلاب طب الأسنان بجامعة القناة.. يجمع جامعات مصرية بارزة
  • جامعة برج العرب التكنولوجية تنظم المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات