الرياض – مباشر: أعلنت شركة نسيج للتقنية عن ترسية مشروع مع وزارة الثقافة بقيمة 25.92 مليون ريال.

وأوضحت الشركة في بيان لـ"تداول" اليوم الأربعاء، أن المشروع يشمل دعم وحفظ مقتنيات أثرية تخص وزارة الثقافة وتشمل أعمال حصر وتقييم ومعالجة وترميم وتركيب أدوات لحفظ هذه المقتنيات الأثرية، إضافة إلى ذلك تجهيز وتهيئة مرافق لتخزين المقتنيات وأجهزة لحمايتها في هذه المرافق.

يشار إلى أن نسيج للتقنية أعلنت بتاريخ 3 سبتمبر2023, عن توقيع عقد مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني  بقيمة 41.54 مليون ريال، شاملاً ضريبة القيمة المضافة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن إطلاق جائزة التميز للشباب لتعزيز التنمية والابتكار

 أعلنت جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) في إطار نسختها الرابعة عن إطلاق جائزة جديدة خصيصاً لرواد الأعمال الشباب في الفئة العمرية من 16 عامًا وحتى 25 عامًا، تحت اسم "جائزة التميز للشباب".

 يأتي هذا لتعزيز ودعم قصص نجاح و ابداع الشباب في الآونة الأخيرة، والتي ساهمت بدورها في تقديم حلول مبتكرة ومشاريع فعالة، مما يؤكد على دور الشباب المصري في مجال الابتكار والتنمية.

تأتي هذه النسخة من جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) تحت شعار "تخطي التحديات من خلال تعزيز القدرات واغتنام الفرص"، مما يتماشى مع التزام المنصة بدعم بيئة ريادة الأعمال والمساهمة في تطويرها. هذا وقد أعلنت جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) عن مد فترة التقديم لجميع فئاتها البالغ عددها 15 فئة حتى يوم 13 يوليو الجاري.

جدير بالذكر أن الإعلان عن هذه الجائزة الإضافية يأتي تمهيدًا لإستراتيجية جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA)، فيما يخص إنشاء منصة متكاملة للشباب الواعد وهي "جوائز رواد الأعمال للشباب". يأتي هذا انطلاقاً من إيمان (EEA) الراسخ بأهمية دور الشباب في النهوض بالاقتصاد المصري. كما أعلن عمرو منسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ievents، ومؤسس EEA، خلال المؤتمر الصحفي عن فخره بالإعلان عن الجوائز المختلفة لما فيها من دعم وتطوير لمنظومة ريادة الأعمال في مصر والمنطقة العربية، لإلهام الأجيال القادمة وبناء مستقبل مزدهر لريادة الأعمال في مصر والعالم.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 256 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع لــ640 عريساً وعروساً بعمران
  • بمبلغ 264 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع بالحديدة لـ660 عريساً وعروساً
  • القسام تعلن إيقاع قوات من جيش الاحتلال بكمائن جديدة في الشجاعية
  • مد عرض «نوستالجيا 80-90» على مسرح السامر حتى الاثنين المقبل.. الحضور بالمجان
  • ‏وزارة الداخلية الإيرانية تعلن فوز الإصلاحي مسعود بزشكيان في انتخابات الرئاسة
  • الخدمة المدنية تعلن الأحد المقبل اجازة رسمية
  • القطيف.. ترسية مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري
  • احالة مشروع هدر مال بقيمة مليار و500 مليون دينار للتحقيق في كربلاء
  • جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن إطلاق جائزة التميز للشباب لتعزيز التنمية والابتكار
  • عيار 24 بـ 284.41 ريال.. سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 4 يوليو