بوابة الوفد:
2024-10-03@11:27:11 GMT

صحة الشرقية تستعد لحملة طرق الأبواب

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

عقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية، بحضور مديري إدارات "تنظيم الأسرة، والرعاية الأساسية، ومركز المعلومات، ومراقب أول المديرية"، وذلك لمناقشة الاستعدادات الخاصة لتدشين حملة طرق الأبواب لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالمحافظة خلال الفترة المقبلة.

تناول الاجتماع مناقشة استعدادات المديرية لتنفيذ الحملة، والتي يتم إطلاقها على عدة مراحل بدأت بمحافظة الفيوم ثم محافظة أسيوط، وجاري تدشينها في ثماني محافظات منهم محافظة الشرقية، وتستمر لمدة ٣ أشهر، وتم مناقشة دور كل فريق في الحملة، ودور كل عضو داخل الفريق، ودور الرائدات الريفيات، ومناقشة الخطة التدريبية لجميع الفرق الطبية ومدخلي البيانات على تنفيذ أعمال الحملة، وما تم من توفيره حتى الآن من تجهيزات طبية وغير طبية لازمة للحملة.

 ووجه وكيل الوزارة بسرعة توزيع الحاسبات الآلية على جميع الإدارات الصحية، وذلك بعد استلام محافظة الشرقية أمس لعدد ٢٠ لاب توب لدعم الحملة، ليتم توزيعها على ١٩ إدارة صحية بالإضافة لديوان المديرية.

كما تم مناقشة خطة العمل التمهيدية للحملة، وكيفية وصول خدمات تنظيم الأسرة والمشورة لجميع السيدات المستهدفات، بمعرفة الفرق الطبية والرائدات الريفيات، بعد عمل الحصر اللازم لهن، من خلال إجراء المسح الميداني، وقواعد البيانات المتاحة لجميع مراكز ومدن المحافظة.

كما وجه الدكتور هشام مسعود بتقسيم المحافظة إلى عدة مناطق وفقاً للكثافة السكانية لكل منطقة، ودعمهم بالعدد الكافي من الفرق الطبية، لوصول الخدمة لجميع السيدات المستهدفة بمحافظة الشرقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تنظيم الاسرة طرق الأبواب الإدارات الفنية صحة الشرقية

إقرأ أيضاً:

4 أبراج الأكثر حظا في شهر أكتوبر.. حب وأموال على الأبواب

يحمل شهر أكتوبر سعادة كبيرة لأشخاص عدة وهم أصحاب 4 أبراج الأكثر حظًا في أكتوبر، من الناحية العاطفية والمادية يشهدون تحسنًا كبيرًا البعض يحصل على ترقيات، وآخرين يقبلون على الزاوج ويلتقون فارس الأحلام، بعد فترة كانت قاسية، على سبيل المثل برج الأسد الذي عانى في الفترة الماضية من بعض الصعوبات، وبرج الميزان الذي يعد الأكثر حظًا بين الأبراج الفلكية، وفق تصريحات خبيرة الأبراج إيمان خير، وموقع «the astrology» المتخصص في علوم الفلك.

4 أبراج الأكثر حظاً في شهر أكتوبر

- برج الميزان:

يأتي على قائمة 4 أبراج الأكثر حظا في شهر أكتوبر، مواليد برج الميزان، الذين لهم فرص هائلة في الحب والزواج بحسب إيمان خير، خبيرة الأبراج الفلكية، خلال حديثها لـ«الوطن»، مع حظوظ الميزان في الحب والزواج يعيشون علاقات الاجتماعية قوية، وقد يحصلون على فرص جديدة لتحسين وضعهم المادي.

برج الأسد

مواليد برج الأسد من 4 أبراج اكثر حظا في أكتوبر؛ يحصلون على  فرصة قوية للحب والزواج، وقد يحصلون على ترقية في العمل أو تحقيق إنجاز كبير يجعلهم فخورين بأنفسهم.

برج الحمل

يلمع نجم مواليد برج الحمل في الحب والزواج والأموال، لهم طاقة كبيرة وفرصة لتحقيق أهدافهم في جميع جوانب حياتهم، كما أنهم من الأكثر حظًا في العلاقات الرومانسية، ينتقون شريك الحياة وهو ليس مجرد شخص عادي؛ إذ يساعدهم على مواكبة حماسهم ومساعدتهم على النمو، ومن صفات برج الحمل أن روحه مفعمة بالحيوية والمغامرة، وقد تقابل شخصًا يطابق طاقتك ويضفي الإثارة على حياتك بطرق لم تكن تتوقعها.

برج القوس

برج القوس على موعد مع تحقيق الأهداف والحصول على ترقيات، وفرص كبيرة لزيادة الاستثمار، بجانب حظًا وفيرا من الناحية العاطفية.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: الاستعدادات جارية لحملة تطعيم ثانية ضد شلل الأطفال في غزة
  • عبدالله: العدو يثبت مجدداً وحشيته واجرامه بإستهدافه الفرق الطبية والمسعفين
  • لقاء تعريفي بالبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي في محافظة شمال الشرقية
  • «بيطري المنيا»: تنظيم قافلة علاجية مجانية في مركز مطاي اليوم
  • "نماء لتوزيع الكهرباء" تُنهي الحزمة الأولى من "تنظيم التوصيلات الكهربائية"
  • 4 أبراج الأكثر حظا في شهر أكتوبر.. حب وأموال على الأبواب
  • مسندم تستعد لـ"الموسم الشتوي" بالتعريف بالمزارات السياحية والتاريخية
  • ”أنا قدوة“.. الشرقية تُفعّل حملة التوعية بسرطان الثدي
  • أهالي محافظة الشرقية يشيدون بمبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم: الأسعار جيدة
  • الحرس الوطني تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى