طرحت المطربة هلا رشدي أغنية جديدة بعنوان "راحة" وشاركها الغناء جيتاريست محمود صيام، عبر موقع الفيديوهات الشهير"، ومواقع التواصل الاجتماعي.

هلا رشدي

ويعد هذا العمل أول تعاون بين هلا رشدي وجيتاريست محمود صيام، ونالت الأغنية تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

هلا رشديأعمال هلا رشدي

ومن ناحية أخري شاركت الفنانة هلا رشدي في مسلسل " مكتوب عليا " في موسم رمضان 2022 مع الفنان أكرم حسني وتجسد هلا شخصية جيجي، ويشارك في بطولة العمل كلا من أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، محمد طعيمة، محمود السيسي، إسماعيل فرغلي، فيدرا، تأليف إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي.

هلا رشدي

تدور أحداث المسلسل حول شخصية جلال ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية، وتحدث مقابلة تغير حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

فيلم دولارات دولارات.. حصيلة إيراداته في آخر ليلة عرض هبوط إيرادات فيلم بيت الروبي بشباك التذاكر مساء أمس بهاء سلطان برفقة تامر حسين في أغنية "دادينا" بيومي فؤاد يبدأ تصوير فيلم "وقت إضافي" نبيلة عبيد تؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي: الرجل المناسب في المكان المناسب قائمة أبطال فيلم "فرقة الموت" قبل بدء التصوير إلهام شاهين تعلق علي ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي: مالوش منافس وواثقين فى نجاحه العرض الخاص لفيلم حسن المصري.. اليوم فيلم وش في وش.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر مساء أمس العميل صفر.. إيرادات الفيلم في آخر ليلة عرض فيلم دولارات دولارات.. حصيلة إيراداته في آخر ليلة عرض هبوط إيرادات فيلم بيت الروبي بشباك التذاكر مساء أمس بهاء سلطان برفقة تامر حسين في أغنية "دادينا" بيومي فؤاد يبدأ تصوير فيلم "وقت إضافي" نبيلة عبيد تؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي: الرجل المناسب في المكان المناسب قائمة أبطال فيلم "فرقة الموت" قبل بدء التصوير إلهام شاهين تعلق علي ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي: مالوش منافس وواثقين فى نجاحه العرض الخاص لفيلم حسن المصري.. اليوم فيلم وش في وش.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر مساء أمس العميل صفر.. إيرادات الفيلم في آخر ليلة عرض فيلم دولارات دولارات.. حصيلة إيراداته في آخر ليلة عرض هبوط إيرادات فيلم بيت الروبي بشباك التذاكر مساء أمس بهاء سلطان برفقة تامر حسين في أغنية "دادينا" بيومي فؤاد يبدأ تصوير فيلم "وقت إضافي" نبيلة عبيد تؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي: الرجل المناسب في المكان المناسب قائمة أبطال فيلم "فرقة الموت" قبل بدء التصوير إلهام شاهين تعلق علي ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي: مالوش منافس وواثقين فى نجاحه العرض الخاص لفيلم حسن المصري.. اليوم فيلم وش في وش.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر مساء أمس العميل صفر.. إيرادات الفيلم في آخر ليلة عرض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هلا رشدي ترشح الرئیس عبد الفتاح السیسی بشباک التذاکر مساء أمس فی آخر لیلة عرض حصیلة إیراداته هلا رشدی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة لـ لبنان بشكل فوري، تضامنًا مع الشعب اللبناني الشقيق.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة.

ومن جانبه، ثمن رئيس الوزراء اللبناني، الموقف المصري الداعم لبلاده وللدولة اللبنانية، مستعرضاً نتائج الاتصالات التي تجريها الحكومة اللبنانية لاحتواء الموقف، ومشيداً في ذلك السياق بالدور الذي تقوم به مصر لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسي برئيس الحكومة اللبنانية، نجيب ميقاتي، أكد فيه دعم مصر الكامل للبنان ووقوفها بجانبه في هذه الظروف الدقيقة ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه.

كما شدّد الرئيس السيسي على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة.

وأشار الرئيس، إلى أن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يشدد على ضرورة الوقف الفوري والدائم لإطلاق النار بـ لبنان وغزة

فرنسا تدعو حزب الله وإيران إلى الامتناع عن أي عمل يؤدي إلى زعزعة استقرار المنطقة

الرئيس السيسي يحذر من انزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد

مقالات مشابهة

  • “هبدأ أعيش”.. بسمة بوسيل تعلن موعد طرح أحدث أغانيها
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • بسمة بوسيل تعلن موعد طرح أحدث أغانيها
  • في هذا الموعد.. بسمة بوسيل تطرح أحدث أغانيها "هبدأ أعيش"
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبنان ورفضها المساس بأمنه
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • بأكثر من نصف مليون.. فيلم "عاشق" يكتسح شباك التذاكر