تحتفل مصر الحبيبة بذكرى انتصارات شهر أكتوبر العظيم، وهذا العام يكون احتفالا بالذكرى 50 لنصر أكتوبر المجيد، إذ تقام العديد من الفعاليات والاحتفالات الرسمية والشعبية في مختلف أنحاء البلاد، وشارك عدد كبير من نجوم الفن والطرب في لإحياء حفلات شعبية ضخمة للمواطنين في عدد من محافظات مصر المختلفة وبالقاهرة والجيزة، آخر حفلتين من نصيب المطرب الكبير على الحجار والفنان محمد رمضان.

علي الحجار على مسرح السامر

إذ يستعد النجم علي الحجار، لإحياء حفل غنائي ضخم اليوم 4 أكتوبر، بعنوان "مصر 5000 سنة حضارة.. 50 سنة عبور"، على مسرح السامر بالعجوزة، وذلك ضمن احتفالات اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وتنظيم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، وإشراف الإدارة المركزية للشئون.

المطرب على الحجار في برفات الحفل 

وتبدأ الاحتفالية بعرض فيلم من إنتاج الإدارة العامة للثقافة السينمائية عن العبور، إلى جانب تقديم أوبريت فني لفرقة النيل للغناء الشعبي بالاشتراك مع فرق سوهاج والعريش وأسوان والإسكندرية للفنون الشعبية.

ومن المقرر أن يقدم الفنان كريم كوجاك، حفل انتصارات أكتوبر والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، احتفالا باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة، كما سيتم تقديم أوبريت جيش الشمس، ومن المقرر إذاعة الحفل عبر قناة الحياة.

يجري حاليا النجم الكبير علي الحجار بروفات حفله المقرر إحياؤه على مسرح السامر بالعجوزة، بمناسبة احتفالات أكتوبر المجيدة، بحضور الفنان تامر عبد المنعم، ومن المقرر أن يحمل الحفل عددا من المفاجآت، ويقدم الحجار خلاله عددا من أغانيه القديمة والحديثة وأغاني أكتوبر.

محمد رمضان في أسوان

أعلن الفنان محمد رمضان، إحياءه حفلا جديدا بـ ستاد أسوان الجمعة المقبلة، وذلك بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.

ونشر محمد رمضان بوستر الحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وعلق: أقوى حفلة في مصر بمناسبة 50 سنة نصر، الجمعة يوم 6 أكتوبر الساعة 9 مساءً في عاصمة الفراعنة.. ستاد أسوان يجمعنا.

ومن المعروف أن شارك عدد من النجوم في احتفالات انتصارات أكتوبر منها حفل قام في متحف الحضارات يوم 2 أكتوبر، يشارك فيه عدد من النجوم هم حميد الشاعري، هشام عباس، عبدالباسط حمودة، رضا البحراوي،رامي صبري، محمود الليثي وبوسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر محمد رمضان نجوم الفن مسرح السامر نيفين الكيلانى وزير الثقافة الحجار رمضان أسوان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

«خاص».. جواهر تكشف تعاونها مع «الكينج» محمد منير فى أغنية جديدة

عادت المطربة جواهر، إلى ساحة الغناء مرة أخرى بعد غيابها لفترة طويلة من خلال أغنية «كاربونيتا»، مع مؤدي المهرجانات أوكا، الذي من المقرر طرحها خلال الأيام القادمة.

وكشفت المطربة جواهر، عن تعاونها مع الكينج محمد منير، في ديو غنائي جديد، وقالت في تصريح خاص ل "الأسبوع"، إنها تواصلت مع محمد منير، حتى تهنئه على حواره مع "صاحبة السعادة"، واتفق معها أن يتعاونا سويا في دويتو جديد، وكان من المقرر بدء العمل عليه ولكن فجأة توقف.

وأوضحت «جواهر»، أنها ستعود خلال الأيام المقبلة إلى التحضير للديو الجديد مع الكينج، مشيرة إلى أن الأغنية لم يسجلاها بعد.

يذكر أن المطربة جواهر والمطرب أوكا، إنتهى من تصوير كليبهما الجديد "كاربونيتا" وتم تصوير بعض مشاهده الداخلية بأحد الاستوديوهات بمنطقة المنصورية والخارجية بمنطقة الشيخ زايد، والأغنية من تأليف والحان محمد صلاح واخرج الكليب إبراهيم السماك.

مقالات مشابهة

  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • «خاص».. جواهر تكشف تعاونها مع «الكينج» محمد منير فى أغنية جديدة
  • الحجار شكر لبخاري إدراج مشروع إعادة تأهيل معهد شحيم الفني
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • محمد رمضان ينشر صورا من حفل ختام موازين