ثمّن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الجهود التي حدثت لإنجاح مؤتمر حكاية وطن بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أنّ المشروعات التي عُرضت تؤكد الإنجاز الكبير في كل المجالات.

إنجازات الدولة المصرية

وقال وزير التموين، في بيان له، إن حرص الرئيس السيسي على التعقيب خلال استعراض الإنجازات يؤكد مدى اهتمامه بمتابعة كل المشروعات المتعلقة بحياة المواطن، ويتابع بشكل مستمر الاحتياطي الاستراتيجي للسلع الأساسية وسبق ووجه بضرورة استمرار وجود مخزون من كل السلع الأساسية تكفي 6 أشهر.

وأضاف المصيلحي، أنّ مؤتمر حكاية وطن تميّز بالشفافية والمصارحة مع المواطن فهو كشف حساب عما أنجزته الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي، وحتى يكون لدى المواطن الوعي الكامل بما تحقق على أرض الواقع من مشروعات في مختلف قطاعات الدولة المختلفة، حيث قدّم المؤتمر ما شهدته مصر من مشروعات وإنجازات غير مسبوقة تمت في وقت قياسي.

تفعيل المشاركة المجتمعية

كما أكد مؤتمر حكاية وطن حرص الدولة المصرية على تفعيل المشاركة المجتمعية والمصارحة والشفافية وتعزيز الحوار الوطني، إضافة إلى استعراض جهود الحكومة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنّ كلمة الرئيس السيسي خلال المؤتمر حملت العديد من الرسائل المهمة ورؤية الدولة في الفترة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حكاية وطن انجازات السيسي وزير التموين التموين مؤتمر حکایة وطن

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة والرئيس المصري يبحثان خلال لقاء أخوي علاقات البلدين

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” في مدينة العلمين الجديدة .. أخاه فخامة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة وذلك في إطار زيارة خاصة قام بها سموه إلى مصر استغرقت عدة أيام.
وبحث سموه والرئيس المصري خلال لقاء أخوي .. العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك وسبل تعزيزهما على جميع المستويات بما يخدم مصالحهما المتبادلة وتطلعات شعبيهما إلى مزيد من التقدم والازدهار .. كما تطرق الجانبان إلى تطورات القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.
وأكد سموه والرئيس المصري حرصهما على مواصلة التشاور الأخوي بشأن مختلف القضايا .. معربين عن اعتزازهما بالروابط الأخوية الوطيدة التي تجمع دولة الإمارات ومصر والتي تنعكس على مستوى التنسيق الوثيق بينهما.
وقام سموه والرئيس عبد الفتاح السيسي بجولة في مدينة العلمين الجديدة اطلعا خلالها على أبرز معالمها وتفقدا ما أنجز من بناء ومشاريع تطويرية في المدينة.
وغادر صاحب السمو رئيس الدولة في ختام زيارته إلى مصر حيث كان في وداعه في مطار العلمين فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من كبار المسؤولين.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس مركز العدل للدراسات: الأوضاع الاقتصادية الفترة القادمة أكثر سلبا على المواطن
  • خبراء يجيبون لـ "الفجر".. كيف دعمت الدولة المرأة المصرية في عصر الرئيس السيسي؟
  • جولة بالمتحف الكبير والاحتفال بعام الشراكة الصينية.. أبرز أنشطة السياحة في أسبوع
  • رانيا المشاط: الرئيس السيسي كل همه المواطن المصري
  • عاجل | قرارًا جديدًا من وزير التموين بشأن تكلفة وسعر رغيف الخبز (مستند)
  • رئيس الدولة والرئيس المصري يبحثان خلال لقاء أخوي علاقات البلدين
  • «الحرية المصري»: جولة مدبولي في مهرجان العلمين تؤكد دور القوى الناعمة في دعم الدولة
  • النائب أحمد قورة للجالية المصرية بالكويت: إنجازات السيسي لا ينكرها إلا جاحد أو حاقد
  • تكليف الدكتور أشرف صادق بالقيام بأعمال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين.
  • وزير التموين يُكلف أشرف غازي للقيام بأعمال العضو المنتدب للشركة المصرية للصوامع