قالت مدينة تشانغ وون الكورية الجنوبية، اليوم الأربعاء، إنها تطلق برنامج التبادل الفني للهيدروجين مع فريق العمل بمركز النقل المتكامل التابع لدائرة البلديات والنقل في إمارة أبوظبي.

وذكرت وكالة أنباء كوريا الجنوبية (يونهاب) أن فريقا إماراتيا يضم 7 مسؤولين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، يقوم بزيارة المدينة لمدة 4 أسابيع ابتداء من اليوم حتى يوم 27 من الشهر الجاري، وسيحصل على إرشادات حول الوضع الحالي لتشغيل حافلات الهيدروجين في المدينة وإدارة تشغيل حافلات الهيدروجين من قبل شركات النقل، وإنشاء محطة شحن للهيدروجين وتشغيلها وصيانتها وغيرها.

ومن المتوقع أن يزور الفريق الشركات والمؤسسات الرئيسية الخاصة بالهيدروجين في البلاد، بما في ذلك مصنع هيونداي موتور في مدينة جيونجو والشركة الكورية لتكنولوجيا الغاز.

وجاءت زيارة فريق العمل الإماراتي بمناسبة توقيع مذكرة التفاهم للتعاون المتبادل في توزيع تنقل الهيدروجين بين مدينة تشانغ وون ودائرة البلديات والنقل في أبوظبي في يناير في الإمارات.

وقال عمدة تشانغ وون "هونغ نام-بيو" إن المدينة ستسعى جاهدة لجعل هذا البرنامج نواة لشركات الهيدروجين في المنطقة للتقدم في أبوظبي.

اقرأ أيضاًبمناسبة الاحتفال باليوم الوطني.. كلمة سفير كوريا الجنوبية في مصر

أمريكا وكوريا الجنوبية تبرمان شراكة لدعم القطاع الزراعي في أوكرانيا

للمرة الأولى منذ 10 سنوات.. كوريا الجنوبية تنظم عرضا عسكريا وسط سول

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابو ظبي الهيدروجين الهيدروجين الاخضر شركات الغاز غاز كوريا كوريا الجنوبية کوریا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم

#سواليف

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة #المدرب #جمال_سلامي، #قائمة ضمت 28 لاعبا، استعدادا لمواجهتي #كوريا_الجنوبية و#عُمان، ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وضمت القائمة: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، يزن العرب، عبدالله نصيب، سعد الروسان، محمد أبو النادي، حجازي ماهر، حسام أبو ذهب، إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، عامر جاموس، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمد أبو زريق، محمود مرضي، مهند سمرين، مهند أبو طه، عارف الحاج، #موسى_التعمري، أحمد عرسان، علي علوان، عبدالله العطار، إبراهيم صبرة، ويزن النعيمات.

ويبدأ المنتخب تدريباته الفنية والبدنية مساء غد الخميس 3 تشرين الأول في عمان، استعدادا للمواجهتين المقبلتين.

مقالات ذات صلة سماع دوي انفجار في بيروت 2024/10/03

ويلتقي #المنتخب_الوطني نظيره الكوري الجنوبي عند الخامسة مساء الخميس 10 تشرين الأول، قبل أن يواجه عُمان عند السابعة مساء الثلاثاء 15 الجاري، على ستاد عمان الدولي.

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، حيث يتصدر النشامى ترتيب المجموعة متشاركا ذات الرصيد مع كوريا الجنوبية والعراق ب4، ويليهم الكويت 2، فلسطين 1، وأخيرا عُمان دون نقاط.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • كوريا الجنوبية تجلي عددا من رعاياها من لبنان وسط تصاعد التوترات
  • خارجية كوريا الجنوبية: طائرة عسكرية تجلي 97 من رعايانا من لبنان
  • كوريا الجنوبية تجلي 97 مواطناً من لبنان
  • كيم جونج أون يهدد كوريا الجنوبية بالأسلحة النووية
  • استبعاد سون هيونغ من قائمة منتخب كوريا الجنوبية
  • بالتعاون مع جنوب إفريقيا.. .هيئة الدواء تطلق مشروعا لتسهيل إجراءات تسجيل المستحضرات الحيوية
  • الملك محمد السادس يرسل برقية إلى رئيس كوريا الجنوبية
  • دائرة البلديات والنقل تستضيف اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية المستدامة لعام 2025 في أبوظبي
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • العمل تعلن عن برنامج تدريب وتوظيف لذوي الهمم بالتعاون مع الجامعة الأمريكية