يترقب عشاق الكرة العالمية، مباراة برشلونة وبورتو، مساء اليوم، على ملعب "الدراجاو"، بالبرتغال ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2023 ـ 2024.

دوري أبطال أوروبا.. برشلونة لا يعرف الفوز تحت صافرة الإنجليزي أنتوني تايلور برشلونة يستهدف ضم لاعب من الدوري البرازيلي


 

موعد مباراة برشلونة وبورتو بدوري الأبطال

وتقام مباراة فريقي بورتو وبرشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، وسيتم بث اللقاءعبر قناة بي إن سبورتس 2.


 

 

تقييم فريق برشلونة 


وفي سياق متصل، من خلال التقييم للاعبين خلال منافسات شهر سبتمبر الماضي فإن اللاعب جود بيلينجهام نجم ريال مدريد هو الأفضل خلال منافسات الشهر المنقضي بتقييم 7.89 درجة.

 

تشكيل شهر سبتمبر في الدوري الإسباني

 

شهد تشكيل شهر سبتمبر وجود 3 لاعبين من برشلونة و 2 من لاس بالماس، بجانب 2 من نادي ريال مدريد ولاعب وحيد من أندية إشبيلية وجيرونا وغرناطه.
 

وضم تشكيل شهر سبتمبر كل من:-
 

في حراسة المرمى: فاليس "لاس بالماس".

في خط الدفاع: كانسيلو "برشلونة" كوندي "برشلونة" بادي "إشبيلية" كاردونا "لاس بالماس".

في خط الوسط: كوبو "ريال سوسيداد" وبيلينجهام "ريال مدريد" وجافي "برشلونة" وسافيو "جيرونا".

في خط الهجوم: خوسيليو "ريال مدريد" بوي "غرناطة".

تحدث النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن إمكانية انتقاله للعب في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رغبة نادي أبها السعودي في التعاقد مع نجم بايرن ميونخ الألماني السابق.

 

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "الانتقال إلى الدوري السعودي، لا أفكر في هذا الأمر أريد الاستمتاع مع برشلونة، حتى بدون تسجيل الأهداف، أستمتع بكل دقيقة في الملعب لأن استمراري لن يكون أبديًا".

 

وعن مهاجم بايرن ميونخ هاري كين وإمكانية تحطيمه لرقمه القياسي كهداف للدوري الألماني برصيد 41 هدفًا: "لقد التقيت به مرة واحدة في مايوركا، ليس في الملعب وإنما في إجازة صيفية، عندما أتذكر ما فعلته، لقد سجلت 41 هدفًا في 29 مباراة فقط، كان ذلك جنونًا، الدوري الألماني ليس بطولة سهلة، لذلك ليس من العدل أن نطلب هذا من كين".

 

وأضاف: "لقد سجلت 17 هدفًا في أول موسم لي في بايرن ميونخ، هاري كين أكثر خبرة مما كنت عليه في السابق، لذلك يمكنه تسجيل المزيد من الأهداف وهذا يعتمد على الفريق ككل، كين مهاجم رائع، خيار جيد لهجوم بايرن ميونخ، لقد أنفق بايرن ميونخ الكثير من المال على هاري كين، يا له من تفكير جديد".


 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة الوفد نادي برشلونة بث مباشر بث مباشر برشلونة بایرن میونخ شهر سبتمبر ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا

كشف ماكس إيبرل المدير التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني أن النادي البافاري يتطلع للإبقاء على جمال موسيالا البالغ من العمر 21 عامًا في الفترة المقبلة.


وزعمت تقارير صحفية أن جمال موسيالا مرتبط بالانضمام إلى ليفربول ومانشستر سيتي بعد أن تبين أنه قام بتأجيل مفاوضات العقد الجديد إلى ما بعد بطولة يورو 2024.

لاعب منتخب المجر فارجا يغادر المستشفى أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي


وقال إيبرل في تصريحات أبرزتها صحيفة بيلد الألمانية: "مثلنا جميعًا في بايرن ميونخ، هدف فينسنت كومباني هو العمل مع جمال لأطول فترة ممكنة".


وأضاف: "هدفنا وقت ناجح معه، نحن لسنا مهتمين بأشياء أخرى، وهدف بايرن ميونخ هو أن يكون لديه فريق جيد للغاية، وللقيام بذلك نحتاج إلى لاعبين فرديين جيدين للغاية".


واختتم ايبرل تصريحاته قائلًا: "جمال موسيالا لاعب رائع للغاية وهو أيضًا يأتي من الأكاديمية، لهذا السبب أصبح بالفعل وجهًا لنادي بايرن ميونخ ونحن سعداء بوجوده معنا".

مقالات مشابهة

  • «ستارز أوف إيجبت» تستعين بخبرة مدرب رديف بايرن ميونخ لتقييم المواهب
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • بطولة أمم أوربا 2024.. شاهد مباراة فرنسا وبولندا اليوم الثلاثاء 25 يونيو "بث مباشر"
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف
  • جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتغارت