أصدرت محكمة بريطانية حكما على عامل مصنع متخصص في إعداد عبوات كبيرة الحجم من الحمص وصوص السلطة المخصص لمطاعم الشوارع الرئيسية المفضلة في المملكة المتحدة. 

يأتي ذلك بعد أن ألقت الشرطة البريطانية القبض على العامل، جاري جونز، إثر توثيق كاميرات المراقبة أفعاله الصادمة في تلويث الطعام الذي يقبل المئات على تناوله ببريطانيا عمدا.

 

ماذا فعل؟ 

أظهرت كاميرات المراقبة داخل المصنع الذي يعمل فيه العامل البالغ من العمر 38 عاما قيامه بوضح حلقات  سحب وقفازات بلاستيكية في منتجات مطاعم الشوارع المشهورة في بريطانيا بينما كان يعمل بمفرده. 

ومن المقرر أن يقضي العامل البريطاني وفقا لحكم المحكمة 3 سنوات في السجن نظرا لقيامه بالتلويث عمدا لأحواض الحمص وصوص السلطة المخصصة لمطاعم الشوارع المشهورة في المملكة المتحدة.

اكتشاف سر خطير بحجر فرعوني موضوع في متحف بريطاني.. ما القصة؟ مقاتلات تايفون.. أول تحرك عسكري بريطاني لدعم بولندا ضد روسيا العامل جاري جونزصورة لما فعله العامل صورة لما فعله العامل 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بريطانية عامل المملكة المتحدة مصنع

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو حدث مفصلي أعاد الحكم للمصريين

قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، إن ثورة 30 يونيو حدث مفصلي، جزء منه مرتبط بالتغيير الكبير الذي جرى في مصر، وكان له ارتدادات وانعكاسات على الإقليم، كما أعاد الحكم للمصريين، بعد العام الذي حكمت فيه جماعة الإخوان الإرهابية.

الأمور تسير في أجواء مختلفة بعد 30 يونيو

وأضاف «فهمي»، في حواره مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج «الخلاصة»، على قناة «المحور»: «بعد 30 يونيو كانت الأمور تمضي في أجواء مختلفة، جزء منها كان حالة الجدال حول ما دار في مصر».

وأوضح أستاذ العلوم السياسية: «كان السؤال الكبير، هل هذه الثورة أو التغيير الكبير الذي طرأ في مصر آنذاك سيحدث نوعا من التغيير الجذري أو المفصلي أو الهيكلي في بنية النظام الإقليمي العربي أو في محيطه، أم أن ما حدث سيقتصر على الدولة المصرية؟».

مرحلة عدم إدراك ما جرى في مصر

وتابع الدكتور طارق فهمي: «دخلنا مرحلة اتسمت بعدم إدراك ما جرى في مصر، وهذا أمر طبيعي، فقد جرى تعليق عضوية مصر في الاتحاد الأفريقي، رغم أن مصر أنشأت المنظمة، لكن تحرك الدولة المصرية ومؤسساتها وأجهزتها كان يجري بمهارة في مسارات متعددة، مثل الاتجاه شرقا؛ إذ اتجهت إلى دبلوماسية الشرق، وهي دول ليس لدينا معها عداء تاريخي مثل الصين والهند واليابان، ثم الانفتاح على بعض الدول، وكانت قبرص مدخلنا إلى أوروبا».

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. توقيف مباراة ألمانيا والدنمارك بشكل مفاجئ
  • أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو أعاد الحكم للمصريين (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو حدث مفصلي وأعاد الحكم للمصريين
  • أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو حدث مفصلي أعاد الحكم للمصريين
  • السجن 15 عامًا.. المحكمة تعاقب المتهم في قضية اغتيال اللواء نبيل فراج
  • اليوم.. نظر إعادة إجراءات محاكمة أحد المتهمين باغتيال اللواء نبيل فراج
  • 6 ضوابط لتوقيع الجزاءات التأديبية على الموظف بالقطاع الخاص.. تعرف عليها
  • أغلبها يعمل بدون ترخيص.. تخفيف الأحمال على إعلانات الشوارع بقنا ضرورة وطنية
  • Lenovo تعلن عن حاسب متطور يعمل مع الذكاء الاصطناعي
  • 5 مواقع تثري تجربة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي