نظمت كلية التربية للطفولة المبكرة حفل استقبال الطلاب الجدد ، تحت رعاية أ.د/ ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف أ.د/ محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

بحضور أ.د/ صفاء أحمد محمد عميد الكلية التربية للطفولة المبكرة، أ.د/ محمد بخيت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ.د/ رانيا الجمال وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ.

د/ رانيا قاسم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د/ رغدة الصاوي منسق عام الأنشطة الطلابية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب الجدد والقدامى، وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/١٠/٤ بالكلية.

 

رحبت أ.د/ صفاء أحمد بالطالبات الجدد مهنئة بالعام الجامعي الجديد، وموجهة الطالبات بالتميز وبذل الجهد والحرص على التدريب المستمر، وأضافت أهمية المشاركة بالأنشطة الطلابية الثقافية والفنية والرياضية متمنية التوفيق لجميع الطالبات.

 

هذا وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والثقافية والغنائية لطالبات الكلية بمشاركة عدد من طلاب كورال الجامعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

جامعة الفيوم: يوم تعريفي لطلاب الفرقة الأولى بكلية الصيدلة

 

 

 

76b17255-8891-4915-8178-5153634d1633 b837b97b-e2ff-4fcc-81ae-6e16fbf71968 c64b2319-e571-455a-9251-ecd66f274d41 dbda463c-4589-4692-a822-bfbd3db020ea f4b41c28-ae84-472e-bfa7-d0d55af396e0

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفيوم استقبال الطلاب الجدد وزير التعليم اخبار الجامعة

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين

شهد مجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان، حفل تخرج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين بكلية التكنولوجيا والتعليم بالجامعة.

رئيس جامعة حلوان: 95% من التعليم يعتمد على المهارة

وفي كلمته الافتتاحية، رحب الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوين، بالحاضرين، وشدد على أهمية التعليم الفني والتقني والمهاري والتكنولوجي، مشيرا إلى النقص الحاد في هذه المجالات، مؤكدا أن 95% من التعليم يعتمد على المهارة، مستشهدا بقدماء المصريين الذين أسسوا حضارتهم على العمال المهرة.

وأوضح «قنديل»، حاجة الدولة الملحة إلى معلمين أكفاء لبناء شخصيات الطلاب، مستذكرا المقولة الشهيرة «كاد المعلم أن يكون رسولاً»، كما شدد على أن الطالب أمانة في أيدي المعلمين، داعياً إياهم لتوصيل العلم بأمانة وإخلاص.

تشجيع الطلاب على حب التعليم

كما حث رئيس الجامعة، الأساتذة على احترام العلم والسعي الدائم للاستزادة منه، وتشجيع الطلاب على حب التعلم، ودعا كل فرد للاجتهاد وبذل أقصى جهده لتحقيق النجاح، مؤكدا دور المعلم في تشكيل الوعي ومحو الأمية واكتساب المعرفة وتنشئة مواطنين يحافظون على وطنهم، مختتما حديثه بالتأكيد على ضرورة عقد لقاء سنوي مع الخريجين لمتابعة أدائهم ومسيرتهم المهنية.

وأكد الدكتور إبراهيم لطفي، عميد الكلية، الأهمية البالغة لبرنامج تأهيل المعلمين، مشيراً إلى أنه يستهدف تطوير قدرات المعلمين العمليين الممارسين للمهنة، موضحا أن البرنامج يهدف إلى منح هؤلاء المعلمين التأهيل اللازم لتحسين أدائهم في تدريس المواد الفنية، إضافة إلى صقل مهاراتهم لمواكبة التطورات المتسارعة التي تشهدها البلاد في مجال التعليم.

تعزيز مكانة الكلية

وأشار إلى السمعة الطيبة التي اكتسبتها الكلية على مستوى الجمهورية، مؤكداً أن هذه الشهرة جاءت نتيجة للجهود المبذولة في التواجد الفعال عبر المنصات الرقمية للكلية، وأضاف أن هذه الجهود ساهمت بشكل كبير في تعزيز مكانة الكلية وجذب اهتمام الراغبين في تطوير مهاراتهم التعليمية.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم ‏لشغل منصب مدير مركز التجارب بكلية الزراعة جامعة طنطا
  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة رقم 57 من كلية التجارة
  • مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين بكلية التكنولوجيا
  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان
  • الأربعاء 17 يوليو.. قيادى وفدى بالفيوم يناقش رسالة الدكتوراه بكلية التربية
  • الثانوية العامة 2024.. 9973 طالبا يؤدون امتحان الكيمياء بدمياط
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • اعتماد نتائج شعبة «الشريعة» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بكفر الشيخ