كشف أشرف حماد، مشغل أغنية مخصماك في مدرسة ابتدائية بمحافظة بورسعيد، تفاصيل الواقعة التى تصدرت محركات البحث بعد توجيه اتهامات إلى إدارة المدرسة ومديرية التربية والتعليم فى بورسعيد.

وقال “حماد”، لـ"صدى البلد"، "أنا ولى أمر تلميذة بالمدرسة، وأعمل مشغل ”دى جي” بالحفلات"، لافتا إلى أنه حضر بمعداته إلى المدرسة لتجهيز حفل استقبال للتلاميذ بالمدرسة كسائر مدارس الجمهورية فى إطار المشاركة المجتمعية منه.

وأكد مشغل "الدي جي"، أن واقعة مدرسة تنيس لم تكن بالشكل الذي صورته المواقع والقنوات، موضحا أن الواقعة لم تكن كما اشيع فى طابور الصباح، وإنما وقعت الساعة العاشرة صدفة كون الأغنية موضوعة داخل فولدر أغنيات للأطفال يتم تشغيلها فى الحفلات بالنوادي والحدائق والكافيهات والمولات، وأثناء تشغيل أغانى الأطفال أذيعت الأغنية، واستغرق تشغيلها ثوانٍ كوني وجدت تفاعلا من ابنتي عليها وبعض زميلاتها؛ فحرصت على تصويرها، ثم تدخلت مديرة المدرسة، وطلبت منى الرجوع الي اغاني الأطفال.  

رئيس جامعة بورسعيد يزور جامعة ستراثكلايد في بريطانيا.. صور لمدة أسبوعين.. وكيل تعليم بورسعيد تشدد على تخصيص الحصة الأولى لحرب أكتوبر


وأكمل صاحب دى جى بورسعيد، فور طلب المديرة عدنا إلى تشغيل أغانى الأطفال حتى انتهاء اليوم و الفقرات الخاصة باستقبال التلاميذ، وبعدها نشرت على صفحتى ضمن مقاطع الاحتفالية مقطع تفاعل ابنتي مع الأغنية، إلا أنى فوجئت بمئات الاتصالات من المدرسة والمعارف وعدد من العاملين فى التعليم وأولياء أمور يطالبونى بسرعة حذف الفيديو الذي تجاوز مليون مشاهد خلال ساعة لتسببه فى أزمة كبيرة، وضرر للمدرسة.

وشدد ولي أمر تلميذة مدرسة بورسعيد لم أتوقع كل هذا الهجوم واجتزاء مشهد من حالة كاملة لتشويه الصورة، وإفساد حجم إنجاز العاملين وإدارة المدرسة لتجهيزها لاستقبال التلاميذ، وجذبهم للمدرسة وفق توجيهات الدولة.

وطالب مشغل الدى جى، بعدم توقيع اي عقوبة على إدارة المدرسة لأنها لا دخل لها بالواقعة التى حدثت بالصدفة، وكان رد فعلها السريع هو التدخل العاجل لوقف تشغيلها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد التربية والتعليم المشاركة المجتمعية أغنية مخصماك مدارس الجمهورية استهداف الدولة

إقرأ أيضاً:

حماس تكذب مزاعم إسرائيل بوجود مقاومين بمدرسة الجاعوني

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن ادعاءات الجيش الإسرائيلي بوجود عناصر للمقاومة الفلسطينية في مدرسة الجاعوني، التابعة لوكالة (الأونروا) والتي قصفها طيرانه مخلفا عشرات الشهداء والجرحى هي "محض كذب وتضليل".

وفي وقت سابق السبت، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدافه مسلحين فلسطينيين داخل مدرسة الجاعوني التي تأوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، مما أسفر عن استشهاد 16 فلسطينيا وإصابة 50 آخرين.

وادعى الجيش الإسرائيلي في بيان أن قواته هاجمت عناصر للمقاومة كانوا داخل مجمع المدرسة التي استخدمت كمقر قيادة لمسلحي حركة حماس حسب زعمهم.

وردا على هذه المزاعم، أوضحت الحركة، في بيانها، أن الجيش الإسرائيلي "يحاول من خلال ادعائه تمرير وتسويق جرائمه للرأي العام، وإخفاء أهدافه الواضحة التي يسعى لتنفيذها، بإبادة الشعب الفلسطيني وتدمير جميع مقومات الحياة في قطاع غزة.

وأضاف بيان الحركة أن مراكز إيواء النازحين ومدارس ومنشآت الأونروا تعرضت لعمليات استهداف وتدمير ممنهج، وارتقى داخلها مئات الشهداء من النازحين، من أطفال ونساء وشيوخ.

وقالت الحركة إن الاعتداءات المتكررة تستدعي موقفا واضحا من المجتمع الدولي، بإدانتها، والعمل على وقفها، ومحاسبة مرتكبيها من قادة الاحتلال على جرائمهم.

وقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي 17 مدرسة ومركزًا لإيواء النازحين داخل مخيم النصيرات للاجئين، منذ بداية العدوان على القطاع في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ولجأ الفلسطينيون إلى المدارس كمراكز إيواء بعد أن دمر الاحتلال منازلهم ومناطق سكنهم خلال عدوانه المستمر على القطاع.

والثلاثاء الماضي قالت كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة سيغريد كاخ، في إحاطة قدمتها أمام اجتماع مجلس الأمن الدولي بشأن الوضع في الشرق الأوسط، إن هناك 1.9 مليون نازح، في مختلف أنحاء القطاع الذي يشهد حربا إسرائيلية مدمرة منذ نحو 9 أشهر.

مقالات مشابهة

  • حماس تكذب مزاعم إسرائيل بوجود مقاومين بمدرسة الجاعوني
  • حماس تكذب مزاعم إسرائيل وجود مقاومين بمدرسة الجاعوني
  • بفستان وردي.. كارمن سليمان تبهر جمهورها
  • "بمزاجي".. تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة
  • تحت شعار "وايت بارتي".. محمد حماقي يحيي حفلا ضخما ببورسعيد
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية