صحيفة الجزيرة:
2024-09-19@23:31:21 GMT

عرعر تستضيف بطولة الناشئين للمصارعة

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

تنطلق غدًا الخميس بطولة المملكة للمصارعة الرومانية و الحرة للناشئين (أ) تحت 15 سنة ، وذلك في الصالة الرياضية بمدينة الأمير عبدالله بن مساعد في عرعر ، وتستمر منافسات البطولة على مدار ثلاثة أيام تنتهي يوم السبت المقبل ، بتنظيم من الاتحاد السعودي للمصارعة .
من جانبه أكد الأستاذ فهد الفراج رئيس الاتحاد أنهم يهدفون إقامة البطولة في عدد مناطق المملكة والتي تحظى بتجهيزات عالية تناسب استضافة بطولات المصارعة ولنشر اللعبة على مستوى المملكة، و أضاف ( نتطلع أن نرى بطولة قوية فنيًا لفئة الناشئين التي تعد مرحلة استكشافنا لأبطال نصدرهم للمنتخبات السعودية ، وبإذن الله تكتمل الأمور حسب المُعد له ).

.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

“الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية

يخوض منتخب الإمارات الوطني لكرة السلة، منافسات بطولة الوحدة الدولية، بصفوف مكتملة، في إطار استعداداته لخوض منافسات البطولة العربية، والجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2025، في شهر نوفمبر المقبل.
وتقام بطولة الوحدة الدولية خلال الفترة من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، في مبادلة أرينا، تحت رعاية مجلس أبو ظبي الرياضي، وتنظيم اتحاد الإمارات لكرة السلة بالتعاون مع نادي الوحدة وشركة غلوبال أكتيف سبورتس.
وتشارك في الدورة أندية الوحدة، والحكمة (لبنان)، والكويت (الكويت)، والاتحاد السكندري (مصر)، والفتح الرباطي (المغرب)، والبشائر (عمان)، والكرخ (العراق)، إضافة إلى منتخب الإمارات.
وقال عبد اللطيف الفردان، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، إن المشاركة في البطولة تعد محطة إعداد مهمة للمنتخب في بداية الموسم الجديد، والذي يشهد العديد من الاستحقاقات الكبرى للمنتخب وفي مقدمتها البطولة العربية التي تستضيفها دبي، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا.
وأضاف أن 4 لاعبين يعودون إلى التشكيلة الرئيسية للمنتخب بعد غيابهم عن بطولة الظفرة الدولية ليصل المنتخب إلى نسبة 80% من التشكيل الأساسي.وام


مقالات مشابهة

  • المملكة تستضيف القمة العالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبراني.. أكتوبر المقبل
  • الشارقة تستضيف الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • المملكة تستضيف القمة العالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبراني
  • مواهب واعدة في ختام بطولة ليبيا للسباحة المفتوحة ببنغازي
  • «الكاراتيه» يشارك في بطولة آسيا
  • منتخب الناشئين لكرة اليد يواجه غينيا في افتتاح بطولة إفريقيا اليوم
  • غداً.. انطلاق مسابقة الزوجي في بطولة المرأة للبولينج
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة