اللاذقية-سانا

نظمت جمعية إيثار الخيرية بالشراكة مع مؤسسة طوق الياسمين اليوم حملة تبرع بالدم، بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية بعنوان (شرف لنا أن تمتزج دماؤنا بدمائهم)، وذلك في بنك الدم في محافظة اللاذقية.

وأوضحت رئيسة جمعية إيثار الخيرية في اللاذقية دعد عجي أن الحملة التي شارك بها نحو 50 متطوعاً للتبرع بالدم، هي بمثابة واجب وطني وإنساني تجاه بواسل الجيش العربي السوري، الذين كانوا دائماً رجال العزة والكرامة ومعهم وبهم يتحقق النصر، موجهة التحية لكل شهيد دفع دمه في حرب تشرين وضد الإرهاب.

بدورها بينت رئيسة مجلس أمناء مؤسسة طوق الياسمين الخيرية في اللاذقية ياسمين كلاوي أن الحملة عربون وفاء ومحبة لأبطال الجيش العربي السوري، وتأكيد على الوقوف معهم في معركة الشرف والعزة التي يخوضونها في مواجهة المتآمرين على الوطن.

وأشارت المتبرعة كفا كنعان والدة الشهيد مجد رزوق إلى أن الأمهات السوريات عودت أبناءهن على التضحية في سبيل الوطن، وكن رديفات للجيش، وهن مستمرات الآن في مسيرة العطاء لأبناء الجيش المرابطين في مواقعهم على امتداد الأراضي السورية.

وبين المتبرع مهند حاتم أن التبرع بالدم هو جزء يسير مما يمكن تقديمه لجيشنا الباسل الذي يدافع عن أرضنا وأهلنا، داعياً الجميع إلى المشاركة في هذا الواجب الإنساني، فيما لفت نبيل غانم متطوع في جمعية إيثار إلى أن مشاركته رد للجميل لأبطال الجيش آملاً بأن يعود السلام والأمان للوطن بهمة الجيش وتكاتف أبنائه.

 علاء إبراهيم

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

البرهان يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده

بعث رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، برقية تهنئة إلى فخامة عبداللطيف جمال رشيد رئيس جمهورية العراق ، بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده.وقال البرهان “يطيب لي وبلادكم تحتفل بعيدها الوطني، أن أتقدم لكم أصالة عن نفسي، ونيابة عن الشعب السوداني بأحر التهاني وأخلص التمنيات بالتطور والرخاء لشعبكم الشقيق، ولكم بموفور الصحة والهناء “.وجدد رئيس مجلس السيادة حرص الحكومة السودانية الراسخ والثابت في تعزيز أواصر الأخوة وعلاقات التعاون المتميزة القائمة بين البلدين لما فيه خير ومنفعة الشعبين الشقيقين.إعلام القوات المسلحةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ستاد الإسكندرية ينظم مسابقة «فكر واكسب» بمناسبة ذكرى تأسيسه
  • الشارقة الخيرية تدشن مشاريع بنية تحتية في قرغيزستان
  • شارك فيها رجال الشرطة.. حملة للتبرع بالدم في البحر الأحمر
  • حملة للتبرع بالدم في مديرية أمن البحر الأحمر لإنقاذ حياة المرضى
  • بمناسبة الذكرى الـ 51 لحرب تشرين التحريرية… مهرجان خطابي في درعا
  • عفو رئاسي عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • قرار عاجل من «الداخلية» لـ النزلاء بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر
  • «أكتوبر انتصار الشعب».. وزارة الدفاع تنشر برومو جديد بمناسبة ذكرى النصر
  • بمناسبة انتفاضة تشرين المجيدة : الشهداء اكرم منا جميعاً
  • البرهان يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده