الأسبوع:
2024-07-01@19:08:43 GMT

وكيل محمد شريف يكشف حقيقة وجود مفاوضات مع الزمالك

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

وكيل محمد شريف يكشف حقيقة وجود مفاوضات مع الزمالك

أكد سيد مصطفى، وكيل محمد شريف لاعب الخليج السعودي، أن اللاعب سعيد حاليا في النادي ولا يفكر بالعودة للدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وقال سيد مصطفى في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر إذاعة راديو 9090: مفيش اي مفاوضات رسمية من جانب نادي الزمالك او مسئولين، والكلام كله من وكلاء فقط.

وأضاف: "لم يتحدث معي أي مسئول بشكل رسمي من نادي الزمالك لضم شريف، وتحدث معي فقط وكيل أو اثنين فقط يستفسرون عن مستقبل اللاعب وإمكانية انضمام اللاعب لنادي الزمالك".

وكيل محمد شريف: اللاعب يريد الاستمرار في الاحتراف

وأكد سيد مصطفى، أن محمد شريف لاعب الخليج السعودي لديه طموحات خلال الفترة المقبلة لتحقيقها ويريد الاستمرار في تجربته بالاحتراف الخارجي.

وواصل: "عودة محمد شريف للدوري المصري في يناير المقبل أمر مستبعد بناء على رغبة اللاعب".

واختتم: "جماهير نادي الخليج السعودي سعداء بتواجد محمد شريف مع الفريق هذا الموسم، واللاعب ملتزم بعقد لمدة موسمين مع الفريق".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد شريف محمد الشريف عبد الله الشريف عبدالله الشريف هدف محمد شريف هدف محمد شريف اليوم اهداف محمد شريف اللاعب محمد شريف محمد شريف الأهلي محمد شريف لاعب الاهلي رحيل محمد شريف عقد محمد شريف صفقة محمد شريف اللعب محمد شريف محمد شريف الخليج السعودي محمد شريف إلي الخليج السعودي هدف محمد شريف مع الخليج محمد شریف

إقرأ أيضاً:

حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن اقتراب ياسر المسحل، من الرحيل عن منصبه كرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال المرحلة المُقبلة.

وأكدت المصادر إلى أن الأستاذ ياسر المسحل باقي في رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لخدمة الرياضة والرياضيين؛ لافتًا إلى إنجازاته في الآونة الأخيرة للكرة ‎السعودية.

ويذكر أن الإعلامي محمد الشهراني، فجر مفاجأة بشأن رحيل المسحل عن اتحاد الكرة.

وقال “الشهراني” عبر بودكاست (ركلة حرة)، أن ياسر المسحل يقترب من ترك منصبه في رئاسة اتحاد الكرة؛ وسيكون مسؤولًا عن ملف بطولة كأس آسيا 2027، الذي فازت المملكة بحق استضافته، للمرة الأولى في تاريخها، مضيفًا أن عبد الله حماد، رئيس أكاديمية مهد، سيحل محل المسحل في رئاسة الاتحاد السعودي.

وتولى ياسر المسحل، رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتزكية، خلال عام 2019، وانتُخب عضوًا في مجلس الاتحاد الدولي (فيفا)، في الدورة بين عامي 2023 و2027.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • الخلود السعودي يكشف حقيقة مفاوضاته مع ثنائي الأهلي
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • الزمالك يكشف حقيقة تغريمه نصف مليون دولار بسبب أحداث الكونفدرالية
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا