قال عمرو فكرى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، إنه تم غلق 9 محلات و 13 ورشة لمخالفة مواعيد الغلق الرسمية، وذلك خلال مرور اللجان بالوحدات المحلية لمركز المحلة، كما تم إطفاء الإنارة الخارجية لـ  41 محلا تطبيقا لقرارات مجلس الوزراء بترشيد استهلاك الكهرباء.

وكيل التعليم بالغربية يتفقد انضباط العملية التعليمية بمدارس شرق طنطا التعليمية

وأشار "فكرى"، إلى استمرار الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحلة، فى تنفيذ قرارات مجلس الوزراء، والخاصة بتطبيق المواعيد الرسمية المقررة لفتح وغلق المحال التجارية و المولات و المطاعم و الورش.

إسرائيل تمنع 3 وزراء خارجية أوروبيين من زيارة مناطق بالضفة الغربية

وأكد رئيس  المدينة، على تفعيل عمل اللجان المشكلة بكل وحدة محلية، تحت إشراف نواب رئيس المدينة ، ويتم من خلالها المرور على كافة المحال التجارية والورش والمطاعم والمولات، وذلك للالتزام بتطبيق الإجراءات القانونية وتحقيق الانضباط التام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العملية التعليمية الضفة الغربية تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ترشيد استهلاك الكهرباء ترشيد استهلاك الكهربا ترشيد استهلاك رئيس مركز ومدينة المحلة رئيس مركز ومدينة

إقرأ أيضاً:

رئيس حي دار السلام: إغلاق جميع محلات الحي تنفيذًا لقرار الغلق

كتب - مصطفي صلاح:

أعلن رئيس حي دار السلام، المهندس أحمد عبد الله، عن إغلاق جميع المحلات التجارية في الحي اعتبارًا من مساء اليوم، وذلك تنفيذًا لقرار الغلق الصادر من السلطات التنفيذية.

وأكد رئيس حي دار السلام أن القرار يأتي ضمن توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبناءً على قرار اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، الذي يهدف إلى ترشيد استهلاك الكهرباء وتحقيق الصالح العام.

وأشار المهندس أحمد عبد الله إلى أن جميع المحلات التجارية في الحي قد تم إخطارها بمواعيد الغلق الجديدة، وتم التنبيه على ضرورة الالتزام بها بشكل صارم.

وأضاف أن فرق المتابعة الميدانية ستواصل جولاتها اليومية للتأكد من الالتزام التام بقرار الغلق، مع توثيق جميع الإجراءات المتخذة في هذا الصدد.

ودعا رئيس حي دار السلام جميع أصحاب المحلات التجارية إلى التعاون مع السلطات التنفيذية والالتزام بمواعيد الغلق المحددة، مؤكدًا أن الالتزام بهذه الإجراءات يصب في مصلحة المجتمع ويعزز من جهود ترشيد استهلاك الطاقة.

مقالات مشابهة

  • طامية بالفيوم تواصل تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن غلق المحلات
  • غلق وتشميع كافيتريا بدمنهور لمخالفتها مواعيد الحظر
  • لليوم الثاني.. حملة لمتابعة تطبيق غلق المحال بدمنهور.. ورئيس المدينة: لاتهاون مع المخالفين
  • رئيس حي دار السلام: إغلاق جميع محلات الحي تنفيذًا لقرار الغلق
  • محافظ الدقهلية يكلف رؤساء المراكز والاحياء بتطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحال
  • محافظ القليوبية يوجه بتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ القليوبية يوجه بمتابعة تطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • محافظ أسوان يوجه بتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار فتح وغلق المحال التجارية اعتبارًا من اليوم