النهار أونلاين:
2024-07-08@13:16:46 GMT

أُحد السعودي يشيد بتألق بودبوز

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

أُحد السعودي يشيد بتألق بودبوز

أشاد نادي أُحد السعودي، بفنيات لاعبه الدولي الجزائري، رياض بودبوز، عقب الفوز أمس الثلاثاء، أمام الضيف الجندل، ضمن الجولة الـ 7 من دوري “يلو”.

وساهم لاعب الخضر، رفقة مواطناه عريبي وبلقبلة، في تحقيق انتصار كبير، استقر على رباعية نظيفة، وضع به أحد. حدا لسلسلة من النتائج السلبية استمرت لـ 6 جولات كاملة.

ونشر حساب أُحد على منصة “تويتر” اليوم الأربعاء، صورتين لبودبوز.

من مباراة أمس أمام الضيف نادي الجندل، وأرفقها بعبارة “الموسيقار”.

للإشارة، فإن بودبوز، التحق الصائفة الماضية بنادي أُحد، بعدما قرر ناديه السابق الأهلي السعودي، التخلص منه، بالرغم من أنه كان أحد مهندسي عودة الفريق إلى دوري “روشن”.

الـمـوسـيـقـار ???? pic.twitter.com/BNUh6o5EmM

— نادي أُحد السعودي (@OHOD1936) October 3, 2023

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«الحرية المصري» يشيد ببيان الحكومة أمام «النواب»: يحمل الكثير من الآمال

ثمّن حزب الحرية المصري، البيان الذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمام أعضاء مجلس النواب، اليوم، مؤكدًا أنّ بيان الحكومة الجديدة جاء به الكثير من الآمال والطموحات والأفكار التي نأمل أن تتحقق في القريب العاجل من أجل تحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية وتوفير حياة كريمة لجميع المصريين.

خطط بناء الإنسان المصري

وأشاد النائب أحمد مهنى، نائب رئيس الحزب والأمين العام وعضو مجلس النواب، بما تضمّنه الخطاب من خطط لبناء الإنسان المصري وتطويره لمواكبة التطور العالمي، مشيرًا إلى أنّ بناء الإنسان المصري يُسهم في تطوير محور البناء الاقتصادي، وخلق مناخٍ تنافسي تسطيع الحكومة من خلاله جذب الاستثمارات الأجنبية.

الأمن القومي والحفاظ عليه

وأضاف «مهنى» في تصريحات لـ«الوطن»، أنّ الخطاب شمل محورين في غاية الأهمية الاول هو محور الأمن القومي وضرورة الحفاظ عليه، والثاني هو سياسة مصر الخارجية والتي بدورها تساهم في حماية الأمن القومي والحفاظ على الاستقرار، مشيرا إلى أنّ الأوضاع الحالية تتأثر بشكل مباشر بما يدور في المنطقة والصراع القائم على كافة الجوانب الحدودية المحيطة بنا.

الاستقرار السياسي والتماسك الوطني

وتابع عضو مجلس النواب، بأنّ الحديث عن تحقيق الاستقرار السياسي والتماسك الوطني جاء في توقيت بالغ الأهمية، خاصة ونحن نعيش أوضاع سياسية مختلفة تعزز الحياة السياسية بعدد من المحاور مثل الحوار الوطني الذي يتخذ جميع القضايا على عاتقه ويحاول أن يناقش ويحلل من أجل التطوير والعمل لحل الازمات المستعصية وتحسين الأوضاع.

وأوضح «مهنى»، أنّ برنامج الحكومة والتي استعرض فيها رئيس الوزراء عدد من رؤي الحكومة ومنها تحقيق أمن مصر المائي من خلال تعزيز التعاون دول حوض النيل والقرن الأفريقي، والوعود بإنهاء أزمة الكهرباء، وكذلك محور بناء الإنسان وترسيخ الثقافة والهوية الثقافية، يؤكد أنّ الحكومة أمام مرحلة جديدة تحرص فيها على الارتقاء بالمواطن سواء على الجانب الاجتماعي أو الخدمي أو السياسي أو الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • «الحرية المصري» يشيد ببيان الحكومة أمام «النواب»: يحمل الكثير من الآمال
  • غدا .. بدء فترة تسجيل لاعبي الأندية بمختلف الدرجات
  • فريقي القوة الجوية والشرطة يشاركان في البطولات الآسيوية
  • عدنان جستنيه يشيد بموقف لؤي ناظر بعد تقديم استقالته من رئاسة الاتحاد
  • قرار الزمالك من انتقال لاعبه المحترف إلى دوري روشن
  • كين يشيد بلاعبي إنجلترا بعد مشاهدتهم وهم ينفذون ركلات الجزاء أمام سويسرا
  • نجم ميلان في طريقه إلى دوري روشن السعودي
  • حكيم زياش يقترب من دوري روشن
  • أحمد حجازي يقترب من نيوم
  • بدر الميمني مساعدًا لمدرب الخور القطري