تحدث النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن إمكانية انتقاله للعب في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رغبة نادي أبها السعودي في التعاقد مع نجم بايرن ميونخ الألماني السابق.

 

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "الانتقال إلى الدوري السعودي، لا أفكر في هذا الأمر أريد الاستمتاع مع برشلونة، حتى بدون تسجيل الأهداف، أستمتع بكل دقيقة في الملعب لأن استمراري لن يكون أبديًا".

 

وعن مهاجم بايرن ميونخ هاري كين وإمكانية تحطيمه لرقمه القياسي كهداف للدوري الألماني برصيد 41 هدفًا: "لقد التقيت به مرة واحدة في مايوركا، ليس في الملعب وإنما في إجازة صيفية، عندما أتذكر ما فعلته، لقد سجلت 41 هدفًا في 29 مباراة فقط، كان ذلك جنونًا، الدوري الألماني ليس بطولة سهلة، لذلك ليس من العدل أن نطلب هذا من كين".

 

وأضاف: "لقد سجلت 17 هدفًا في أول موسم لي في بايرن ميونخ، هاري كين أكثر خبرة مما كنت عليه في السابق، لذلك يمكنه تسجيل المزيد من الأهداف وهذا يعتمد على الفريق ككل، كين مهاجم رائع، خيار جيد لهجوم بايرن ميونخ، لقد أنفق بايرن ميونخ الكثير من المال على هاري كين، يا له من تفكير جديد".

 

وواصل: "بالطبع، عامه الأول في بايرن ميونخ لن يكون سهلًا، سيكون تحديًا بالنسبة لأنه قارب على 30 عامًا، بينما كنت قد انضممت لهم ولدي 25 عامًا ولدي خبرة في البطولة عكسه ولكن يظل هو أحد أفضل المهاجمين في العالم".

 

واختتم مهاجم برشلونة حديثه عن إصابة نوير: "لقد تحدثت مع مانويل بعد إصابته مباشرة، كانت صعبة وتحتاج إلى وقت لكن لديه الاستعداد للمنافسة بقوة من جديد على حراسة مرمى بايرن ميونخ، لديه طموح كبير، الأمر ليس سهلًا بالطبع".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفاندوفسكي برشلونة روبرت ليفاندوفسكي الدورى السعودى بايرن ميونخ هاري كين بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ

أكد أوناي إيمري مدرب أستون فيلا أن فريقه جاهز لمباراة استثنائية عندما يستضيف بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غدا الأربعاء.

مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ

وسيخوض أستون فيلا، الذي فاز في الجولة الماضية بنتيجة 3/صفر خارج أرضه على يونج بويز في سويسرا، أول مباراة له على أرضه في دوري الأبطال منذ خسارته في ربع النهائي أمام يوفنتوس عام 1983.

ويحل العملاق الألماني بايرن ضيفا على ملعب فيلا بارك، في مواجهة مكررة لنهائي كأس أوروبا عام 1982، والتي حسمها فيلا لصالحه.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "نحن سعداء للغاية لمواجهة بايرن على أرضنا، ونأمل أن تكون مباراة ممتعة وأن نقدم أفضل ما لدينا، إنها مباراة استثنائية للجميع".

عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه محمد الشامي: كنت قريبا من الزمالك في فترة ميدو وأعتز بعلاقتي بحسام حسن

وأضاف "لدينا حافز وحماس شديد للعب وسط جماهيرنا في مسابقة جديدة، وأتذكر أيضا النهائي الذي جمع الفريقين منذ 42 عاما.

وتابع المدرب الإسباني "تنتظرنا مباراة ضد أحد أفضل الفرق في العالم، والذي يبقى مرشحا للفوز باللقب مع 3 أو 4 أندية أخرى".

وواصل مدرب أستون فيلا "نحن متحفزون للغاية بالعودة للمشاركات الأوروبية منذ الموسم الماضي، حيث لم يلعب أستون فيلا ضد بايرن ميونخ منذ 40 عاما، وأعتقد أنها بطولة مهمة وصعبة للغاية، وبمثابة تحد لنا".

وتابع إيمري تصريحاته "أعتقد أن بايرن ميونخ المرشح الأوفر حظا غدا، ولكن نريد التنافس ضدهم".

مقالات مشابهة

  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • البافاري والأسود.. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري الأبطال اليوم بدون تقطيع
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام أستون فيلا
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • هاري كين يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • أسطورة بايرن ميونخ يشيد بـ فينسنت كومباني
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا